Millennium Hotels - Offer

السعودية تشارك في انشاء أكبر حديقة سياحية تعليمية ترفيهية في مصر

سفاري نت – متابعات

تشهد القاهرة انطلاق أكبر مشروع استثماري تقدر قيمته الإجمالية بـ 25 مليار جنيه مصري (٥ مليارات ريال) يجمع بين الترفيه والمعرفة على مساحة تزيد عن 400 ألف متر مربع.

وتمثل الحديقة وجهة سياحية جديدة ومبتكرة ترفيهياً ومعرفياً لجميع أفراد العائلة العربية، حيث يعدّ الأول من نوعه في الشرق الأوسط بما يحتويه من مكونات وفعاليات وبرامج على مدار العام ويقام بمشاركة مصر والسعودية.

وحول المشروع أكد رئيس مجلس المؤسسين بالاتحاد العقاري في دول منظمة التعاون الدكتور محمد بن يحيى آل مفرح أن هناك حاجة ماسة لتقديم مشروعات نوعية في قطاع الترفيه موجهة للعائلات والشباب والأطفال وفق متطلباتهم العصرية ورغباتهم التي تواكب عالم التقنية والذكاء الإلكتروني.

وحول فكرة المشروع أوضح الدكتور آل مفرح أنها جاءت بتقديم بدائل تمنح المتعة لكلّ أفراد الأسرة العربية من خلال برامج متنوعة تخاطب كافة الفئات والأذواق وتتنوع بين الثقافية والفنية والرياضية والإلكترونية والاجتماعية وغيرها.

وأضاف آل مفرح أن إنشاء (الهيئة العامة للترفيه) ببرامجها المتنوعة في السعودية والإعلان عن (مشروع القدية) العملاق الذي أعلن عنه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ما هما إلا مؤشر إلى الاحتياج الكبير في هذا القطاع والعمل على خلق فرص وخيارات لتلبية هذا الاحتياج، مشيراً إلى أنّ جمهورية مصر العربية بمقدراتها الاقتصادية والسياحية ونسيجها المجتمعي الذي يحوي إرثها التاريخي والثقافي والمعرفي تمثل بديلاً سياحياً وترفيهياً مهماً للأسرة العربية بشكل عام والأسرة المصرية والخليجية بشكل خاص.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبرز التجارب السياحية الشتوية عند زيارة اشبيلية

سفاري نت – متابعات ما بين الشوارع المحاطة بأشجار البرتقال، والعربات التي تجرها الخيول، وعروض …