Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل النشاطات السياحية في باريس ليلا

سفاري نت – متابعات

تعتبر باريس هي الوجهة السياحية الامثل في اوروبا وتوجد العديد من النشاطات التي يمكنك الاستمتاع بها في باريس ليلا تعرف عليها وفق تقرير مجلة سيدتي نت

بعض النشاطات الليلية لقضاء وقت لا ينسى في المدينة:

تحلو النزهة سيرًا على الأقدام برفقة الشريك، على طول نهر السين الذي ألهم العديد من الشعراء والمؤلفين وكتاب المسرح. علمًا بأنّ المشي أثناء الليل هو فرصة لرؤية معالم باريس السياحيّة، مثل: برج”إيفل” وحديقة الـ”تويلري”، بمعيّة الأضواء الجذابة. ويمكن حجز رحلة مسائية على متن أحد القوارب، حيث تُقدّم وجبة العشاء.

مشاهدة فيلم في “بارك دي لا فيليت” بعد غروب الشمس، من النشاطات الرومانسية التي يمكن القيام بها في باريس. علمًا بأنّ مهرجان السينما في الهواء الطلق ينعش أجواء المدينة كل صيف، بمجموعة من الأفلام الكلاسيكية، مع الإشارة إلى أنّ الدخول مجاني.

التسوّق في وقت متأخّر من الليل، خصوصًا في “غاليري لا فاييت”، الذي يضمّ مجموعة رائعة من الملابس والـ”اكسسوارات” ومنتجات التجميل للنساء والرجال والأطفال.

التعرّف إلى تقاليد باريس الثقافية والفنية الغنية، من خلال رحلة إلى المسرح. ويعدّ “تياتر دو لا فيل” واحدًا من الأماكن الأكثر رمزيّة في المدينة، وهو يقدّم حفلات الأوبرا والباليه والموسيقى. علمًا بأن برنامج الأحداث الدولية يجذب السائحين والسكّان المحليين على السواء.


 الاسترخاء تحت الأشجار في “مونمارتر”، الذي يُعتبر من من أحياء باريس الأكثر ارتفاعًا. وتخيّم الأجواء القديمة على المكان، وتحملها الأبنية وحقول العنب وطاحونة الهواء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …