Millennium Hotels - Offer

فنادق ومنتجعات موڤنبيك تقدم برنامج ملئ بالترفيه للصغار

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك عن تقديمها للضيوف الصغار فرصة التحليق بأجنحتهم بإطلاقها برنامجا فريدا من النشاطات المسليّة والتثقيفية في نوادي العصافير الصغار حول العالم.

وتتضمن النشاطات دروس الطبخ والرقص بنكهة محلية، والجولات البيئية، ومراقبة العصافير والكثير غيرها، والأطفال وعائلاتهم مدعوون لاختبار تجارب ترفيهية مشوقة مع “العصافير الصغار”، والتي تكمّل برامج نشاطات نوادي الأطفال القائمة.

مبادرة نادي العصافير الصغار الفريدة هي جزء من برنامج “عائلة موڤنبيك” الذي أطلق حديثا، والمصمّم لمساعدة الأهل على التركيز على الأمور الأساسية، وهي استحداث ذكريات عائلية.

برنامج نادي العصافير الصغار الموجّه للضيوف الصغار الذين تتراوح أعمارهم ما بين سنتين و12 سنة، والمتاحة في كل منشآت موڤنبيك التي تتضمن نوادي الصغار، تركّز على خمسة محاور هي:
• النشاطات بنكهة محلية لمساعدة الضيوف الصغار على إدراك الثقافة المحلية من خلال الفن والمشغولات أو الموسيقى.
• النشاطات العائلية التي تشجّع الأهل وأطفالهم على تمضية أوقات ممتعة معا كدروس الرقص أو تحديات اللياقة البدنية.
• النشاطات الصديقة للبيئة التي تروّج لأهمية حماية كوكب الأرض، والتي تتماشى وبرنامج الشركة “شاين” للمسؤولية الاجتماعية للشركات
• دروس الطبخ التي تتيح تجارب طعام مسلية، تماشيا مع إرث موڤنبيك في مجال المأكولات، والترويج لقائمة مأكولات الطاقة الصحية الجديدة للأطفال.
• مكتبة غنية بكتب الأطفال، والتي يمكن للضيوف الصغار استعارتها وقراءتها في غرفتهم في الفندق متى شاؤوا.

هذه التجارب هي أصيلة ومسليّة، وهناك امثلة مميزة جدا منها في منشآت موڤنبيك حول العالم.

وفي نوادي موڤنبيك للعصافير الصغار في آسيا، تتضمن النشاطات زيارة الى حديقة النباتات العضوية، تليها دروس في طبخ المأكولات التايلاندية في منتج موڤنبيك كارون بيتش بوكيت، وطي أوراق جوز الهند بأشكال الحيوانات في منتجع موڤنبيك بانغتاو بيتش بوكيت، ومبادرة “تبني نبتة” ودروس في العزف على قيثارة اوكيلي في فندق موڤنبيك جزيرة ماكتان سيبو، وتشكيل الطائرات الورقية ودروس لغة بالي في منتجع موڤنبيك جيمباران بالي.

وفي شمال أفريقيا، تتراوح تجارب العصافير الصغار ما بين الرقص النوبي ونقوش الحنة في منتجع موڤنبيك أسوان، والفنون والمشغولات البدوية في منتجع موڤنبيك طابا، وكلاهما في مصر، الى استخدام المواد المعاد تدويرها لتصميم الألعاب، والجولات على الحدائق في فندق موڤنبيك منصور الذهبي مراكش، المغرب.

وفي الأردن، ينظّم منتجع وريزيدنس موڤنبيك العقبة دروس تعليم الأطفال رقصة الدبكة، ويتيح عروض فن النحت في الرمل وتعليم الأطفال حول الحياة البحرية في البحر الأحمر، بينما يتضمن البرنامج الغني بالنشاطات في منتجع موڤنبيك خليج تالا العقبة جولات على حدائق النباتات العضوية، ودورسا في الرسم والألعاب الأولمبية العائلية، حيث يشارك كل أعضاء العائلة في نشاطات بركة السباحة والشاطىء معا.

وتشارك كذلك منشآت موڤنبيك في الشرق الأوسط حيث يستمتع الضيوف الصغار بمشاهدة العصافير عند الشاطىء في منتجع موڤنبيك الخبر في المملكة العربية السعودية، والدروس حول الفنون والمشغولات في فندق موڤنبيك بوابة إبن بطوطة دبي.


وفي فندق موڤنبيك شتوتغارت في ألمانيا، الأطفال مدعوون الى مطبخ المنشأة لرحلة استكشاف تجربة “المطبخ الصغير” لتنقلهم الى عالم الطبخ حيث يتعلّمون عن المكوّنات المحلية، وأساسيب الطبخ وتقاليد الخدمة في وجهتهم.

نادي العصافير الصغار هو واحد من خمسة أوجه من برنامج عائلة موڤنبيك. والأوجه الأربعة الأخرى هي حسومات خاصة في أسعار الغرف، قائمة مأكولات الطاقة المغذية للأطفال، مستلزمات الأطفال المجانية عند الطلب وغيرها من مستلزمات الراحة والخدمات إبتداء من القنوات الخاصة بالأطفال الى خدمة جليسة الأطفال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …