بالصور .. اجمل الاماكن السياحية التي يمكنك الاستمتاع بزيارتها مجانا في امريكا

سفاري نت – متابعات

لكل محبي وعشاق امريكا والجولات السياحية الممتعة بها تعرفوا من خلال هذا المقال على اجمل الاماكن التي يمكنكم زيارتها في امريكا مجانا وفق تقرير موقع سيدي نت

الحديقة الوطنية – ألاسكا

زيارة الحديقة الوطنية هي واحدة من أروع وأرخص الأنشطة السياحية المجانية على الأطلاق، فالدخول مجاني و بإمكانك أيضًا القيام بجولة مجانية برفقة أحد الحراس لزيارة المنطقة التاريحية التي تضم أكثر من 20 مبنى أثريًّا.كما أن الحديثة تضم ممرات رائعة وشواطئ ممتعة.

متحف الكابيتول – أريزونا

متحف كابيتول بولاية أريزونا هو المكان المثالي لمعرفة تاريخ دولة الولايات المتحدة الأميركية، وعقب الانتهاء منه يمكنك التوجه إلى ساحة ويسلي بولين ميموريال بلازا، حيث يمكنك التقاط الصور التذكارية الرائعة وتصفح النصب التذكارية.

النهر الوطني بافالو – أركنساس

الوصول إلى هذا النهر والتجول به سيرًا على الأقدام والتقاط الأنفاس أمر ممتع للغاية، ولكن الأمر سيحتاج تكلفة بسيطة إذا أردت أن تضيف إلى الزيارة التجديف وركوب الخيل.

مرصد Gaze at the stars– كاليفورنيا

في الليل، بإمكانك دون دفع سنت واحد إلقاء نظرة ممتعة على النجوم من مرصد Gaze at the stars، هذا المرصد مليء بالتليسكوبات الرائعة والحديثة التي تمكنك من الاستمتاع بالنجوم حتي في النهار.

حديقة الآلهة – كولورادو

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالأماكن الخلابة، يمكنك استكشاف حديقة الآلهة بولاية كولورادو، تلك الحديقة التي تتمتع بالمناظر الصخرية الطبيعية الخلابة والتلال الصخرية المذهلة.

ينابيع ديزني – فلوريدا

التجول في هذا المكان الساحر مع زوجتك مجانًا في حين أن أطفالك يقومون باللعب مع الشخصيات العملاقة لعالم ديزني الممتعة.

جولات حرة – هاواي

أنت لست بحاجة لإنفاق الكثير من المال لتجربة الثقافة والعادات في هاواي، في الواقع، يمكنك أن ترى الراقصات الرشيقات في عروضهن الحرة في مختلف المواقع، بما في ذلك المحلات التجارية في مونا لاني، كما يمكنك الحصول على دروس رقص مجانية في كثير من المراكز مثل مركز رويال هاواي.

 حديقة Millennium– شيكاغو

عند زيارة شيكاغو، تأكد من اتخاذ بعض الصور الإبداعية للمدينة لك في حديقة Millennium.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …