بالصور |.. افتتاح معطم خيبر الهندي في فندق ديوكس دبي

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق ديوكس دبي عن افتتاح مطعم “خيبر” العريق والمتخصص بإعداد المأكولات الهندية التقليدية والمفضل من المشاهير يوم الثلاثاء 25 يوليو الحالي.
ويعتبر افتتاح هذا المطعم الجديد أحدث إضافة إلى هذا الفندق الفاخر في نخلة جميرا.

ويعتبر هذا المطعم الأول خارج مدينة مومباي الهندية، في الأصلي، ويقع المطعم في الطابق الـ 15 بفندق ديوكس دبي، ويقدم لضيوفه تجربة رائعة من فئة الخمس نجوم مع إطلالة واسعة بزاوية 180 درجة على برج العرب ومرسى دبي. ويتسع المطعم لـ 162 ضيف، بما في ذلك الشرفة الخارجية التي تتسع لجلوس 40 ضيفاً.

وبهذه المناسبة قال سودهير باهل، مالك علامة “خيبر” التجارية: “تتمتع ’خيبر‘ بسمعتها الأسطورية، فأي شخص يعرف مديمة مومباي سيعرف مطعمنا بالتأكيد. ونحن سعداء للغاية بافتتاح المطعم الجديد في فندق ديوكس دبي الذي يشتهر بفخامته وطابعه الملكي”.

ويُشتهر هذا المطعم بكونه خياراً مفضلاً لدى العديد من الشخصيات العالمية مثل السير بول مكارتني وأمير خان وريتشارد جير وديمي مور وغيرهم الكثير. ويتخصص المطعم الجديد في تقديم قائمة متنوعة من المأكولات التقليدية والراقية من المطبخ الهندي الشمالي والمعروفة بنكهتها الفريدة.

وتشمل قائمة الطعام العديد من أصناف الأسماك واللحوم والدجاج والأطباق النباتية، ومن أبرزها “تاندوري ران” و”ماكاي كي تيكي” و”فايف جرينز تندوري روتي” و”هارا ماسالا بومفريت”. كما تحتوي القائمة على تسعة أنواع مختلفة من الخبز. وتضم تشكيلة الحلويات أيضاً الكثير من الخيارات اللذيذة مثل “راسمالاي” و”فريني” “كاجار كا حلاوة”.

ويقدم المطعم الجديد في دبي نفس الطابع التصميمي الأصلي لمطعم خيبر في الهند والذي صممه المهندس المعماري الشهير أياز باسراي، مؤسس استوديو تصميم باسرايد.

وقد حصل مطعم “خيبر” في مومباي على عدد هائل من الجوائز العالمية المرموقة بما في ذلك جائزة أفضل مطعم للعشاء الفاخر في الهند؛ فضلاً عن جوائز تقديرية أخرى من أهم المواقع العالمية المتخصصة مثل “TripAdvisor” و”Mouthshut.com” و”Zomato”.

وقال عبدالله بن سليم، الرئيس التنفيذي لشركة “سيفن تايدز إنترناشيونال”، المالكة لفندق ديوكس دبي: “عملنا بشكل وثيق مع عائلة باهل ليجسد مطعم خيبر الجديد في دبي الجوهر الحقيقي لمفهوم المطعم الأصلي، ونتطلع إلى الترحيب بأول ضيوفنا لتناول العشاء في هذا المطعم الرائع”.

وأضاف سودهير باهل بالقول: “كنا نبحث عن الشريك المثالي على مدى السنوات العشر الماضية لدخول سوق دولة الإمارات العربية المتحدة باعتبارها خطوة هامة بالنسبة لنا للنمو على الصعيد الدولي. ونحن متأكدون بأن شراكتنا مع سيفن تايدز إنترناشيونال ستحقق نجاحاً كبيراً”.

ويقع فندق ديوكس دبي في نخلة جميرا على بعد 10 دقائق بالسيارة من منطقة دبي مارينا وشارع الشيخ زايد، وعلى بعد 45 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …