بالصور .. انسب الوجهات التي يمكنك زيارتها حاليا باسعار اقتصادية

سفاري نت – متابعات

لكل الباحثين عن الرحلات السياحية الاقتصادية المميزة ، تعرفوا على افضل الوجهات السياحية التي يمكنك الاستمتاع بزيارتها حول العالم دون تكلفة كبيرة تعرف عليها وفق ما ورد عن موقع سيدي نت

سانت بارتس 
تعرف جزيرة سانت بارتس التي تقع شمال البحر لكاريبي بأنها جنة الأثرياء. من أجمل وأروع الوجهات السياحية على الإطلاق إذ تجمع بين الرقي الفرنسي وروعة الريف. تتميز بشواطئها التي يبلغ عددها ٢١ بالإضافة إلى الحياة البحرية الرائعة. تضم أفخر المتاجر لأشهر المصممين العالميين والفنادق الفاخرة الرائعة الجمال.
سعر غرفة بسريرين لمدة أسبوع خلال وقت الذروة هو ١٢٩٠٠دولار أما حالياً فالسعر التقريبي هو ٤٣١٢ دولارا .
كابولي هاواي 
تعتبر المدينة الثانية بعد هونولولو وتقع على الساحل الجنوبي الشرقي لجزيرة أواهو وتتمتع بمناخ دافئ ومعتدل. كانت الأراضي سابقاً مخصصة لزراعة الأناناس وقصب السكر ثم تحولت لاحقاً إلى مساحات خضراء شاسعة تطل على شواطئ خلابة. تشتهر بملاعب الغولف الشاسعة والعديدة جداً.
سعر غرفة بسريرين لمدة أسبوع خلال وقت الذروة  هو ٣٨٥٠ دولارا أما حالياً فالتكلفة هي ٢٦٢٦ دولارا.
سانت جون – فيرجين أيلاند الأميركية 
الجزر العذراء الأميركية هي مجموعة من الجزر التي تقع في الكاريبي. منطقة معزولة عن الولايات المتحدة لكنها تابعة إليها إدارياً. مقصد سياحي مثالي لكل من يبحث عن الهدوء وعن فترة راحة من ضجيج الحياة الدائم. شواطئ سانت جون خلابة ورائعة ويمكن للسائح الاستمتاع بالكثير من النشاطات المائية.
سعر غرفة بسريرين لمدة أسبوع خلال وقت الذروة  ٥٦٠٠ دولار أما حاليا فالتكلفة هي ٢٦٧٠ دولارا.
سانتوريني – اليونان 
رسمياً تسمى جزيرة ثيرا لكنها معروفة عالمياً باسم سانتوريني. تقع في جنوب بحر إيجة في أرخبيل كيكلاديس على بعد ٢٠٠ كلم شرق اليونان. شواطئ سانتوريني متعددة الألوان وذلك بسبب النشاط البركاني سابقاً والذي جعل الرمال تمتزج بالصخور البركانية وتحولها إلى لوحات ملونه بالأحمر والأبيض والأسود.
سعر غرفة بسريرين لمدة أسبوع خلال وقت الذروة  ٢٤٢٦ دولارت أما السعر الحالي فهو ٧٢٧ دولارا.
سان دييغو – كاليفورنيا
تقع مدينة سان دييغو الساحلية جنوب ولاية كاليفورنيا. تتميز بمناخها الربيعي الدائم معظم أيام السنة وتضم مناطق جذب سياحية تقليدية وغير تقليدية. يمكن زيارة المتاحف وحديقة الحيوانات الشهيرة أو يمكن الاستمتاع بموسيقى الجاز في نوادي الجاز العديدة جداً في المدينة.
سعر غرفة بسريرين لمدة أسبوع خلال وقت الذروة  هو ٤١٢٠ بينما السعر في الوقت الراهن فهو ١٠٣٦ دولارا.
غراند كايمن- جزر كايمن 
كايمن العظمى هي أكبر جزر كايمن، تعتبر مركزاً استثمارياً ومقصداً سياحاً بارزاً خصوصاً لمحبي رياضة الغطس. في الجزء الغربي للجزيرة يمكن الاستمتاع بشاطئ السبعة أميال الشهير بمياهه الصافية ورماله البيضاء الخلابة. أما في الجزء الشمالي منها فيمكن الاستمتاع بالسباحة مع أسماك الستينغ راي .أما جورج تاون فهي منطقة خلابة بمنازل ملونة تجعلها أشبه بلوحة فنية رائعة.
سعر غرفة بسريرين لمدة أسبوع خلال وقت الذروة هو  ٢٧١٢ دولارا أما حالياً فهو ١٦٠٠ دولار.
جزيرة هاملتون – أستراليا
تعتبر الجزيرة الوحيدة في الحاجز المرجاني العظيم التي تضم مطارها التجاري الخاص بها برحلات مباشرة من سيدني وملبورن وبريسبان وكيرنز. جزيرة هاملتون سياحية بامتياز وهي مقصد الأثرياء بشكل عام. يمكن الاستمتاع بالحاجز المرجاني العظيم أو بالشواطئ الخلابة أو بملعب «نادي هاملتون ايلاند للغولف» الشهير.
سعر غرفة بسريرين لمدة أسبوع خلال وقت الذروة هو ٢٨٣٩ دولارا أما حالياً فالسعر هو ١٩١٧ دولارا.
سانتا فيه – نيو مكيسكو 
تقع في الشمال الأوسط لولاية نيو مكسيكو الأميركية وهي ثاني أقدم مدن الولايات المتحدة. تضمن دار أبورا عالمي وهي مقصد الكتاب والأدباء والشعراء. يمكن الاستمتاع بسحر تاريخها العريق وبروعة الحداثة. من المتاحف إلى المنتجعات الفاخرة تقدم سنتا فيه خيارات ترضي جميع الأذواق.
سعر غرفة بسريرين لمدة أسبوع خلال وقت الذروة هو ٢٠٠٠ دولار أما حاليا فهو ١١٠٠ دولار.
سانت جايمس – باربادوس 
تسمى سانت جايمس «الساحل البلاتيني» وذلك بسبب الشواطئ اللامعة والمياه المتلألئة. تضمن أفخر المطاعم والفنادق، بالإضافة إلى ملاعب الغولف. يمكن الاستمتاع برحلات في القوارب وزيارة المتاحف و فولكستون مارين بارك للاستمتاع بالنشاطات المائية.
سعر غرفة  بسريرين لمدة أسبوع خلال وقت الذروة هي ٣٨٥٠ دولارا أما حالياً فإن السعر هو ١٦١٠ دولارات.
أفالون – كاليفورنيا 
تقع مدينة أفالون في جزيرة كتالينا وهي من المناطق الساحرة من كاليفورينا التي يقصدها المشاهير ونجوم السينما والباحثين عن الرومانسية. مناخها معتدل طوال العالم، ويمكن الاستمتاع بالبحر والرياضات المائية. الوصول إلى أفالون يتم بحراً أو جواً، وتضم فنادق فاخرة ومتاجر ومطاعم. يمنع إطلاقاً استخدام السيارات والدراجات الكهربائية وألواح التزلق وخلافها، ما يعني راحة تامة من الضوضاء اليومية.
سعر غرفة بسريرين لمدة أسبوع خلال وقت الذروة هو ٣٧٢٨ أما في الوقت الحالي فالسعر هو ٢٠٠٠ دولار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …