سوق الشناصية في الشارقة يقدم انشطة وافعاليات مميزة احتفالا بفصل الصيف

سفاري نت – متابعات

يحتضن “قلب الشارقة”، أحد أهم الوجهات التراثية في إمارة الشارقة والمنطقة، مجموعة من الأنشطة التي تحتفي بموسم الصيف الجاري.

واعتباراً من يوليو وحتى 10 سبتمبر المقبل، لم يعد السكان والسياح الذين يبحثون عن خيارات الترفيه ذات القيمة المضافة، بحاجة إلى مزيد من البحث، فسوق الشناصية، النابض بالحياة في قلب الشارقة، يزدحم بخيارات التسوق والتجارب الغنية لتناول الطعام والمشروبات، من المقاهي إلى المطاعم، مروراً بمحال العطور والملابس، وصولاً إلى متاجر البوتيك المتخصصة.

إذا بادرت بزيارة السوق، فهناك أمور كثيرة لا يجب أن تفوتك، فتستطيع استغلال الفرصة لتذوق الآيس كريم الطبيعي، أو تجربة مشروب “نامليت” التقليدي، وهو أول مشروب غازي عرفه سكان الإمارات في القرن الماضي، وإذا شعرت بالجوع يمكنك تذوق أطباق شهية أصيلة من الأسماك الإماراتية.. وفي كل الأحوال، مهما كانت التجربة التي ترغب في أن تعيشها في قلب الشارقة، فتأكد أنك ستثري معرفتك وتعزز ارتباطك بالتاريخ العريق لدولة الإمارات العربية المتحدة.

يشار إلى أن “هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير” (شروق) تشرف على تطوير مشروع “قلب الشارقة”، أكبر مشروع تطوير وترميم تراثي في المنطقة، ومن المقرر أن يكتمل بحلول عام 2025، ويهدف إلى إحياء المنطقة والارتقاء ببنيتها، من خلال ترميم المباني التاريخية كي تصبح وجهة ذات لمسة فنية معاصرة نابضة بالحياة تتناغم مع طابع خمسينات القرن الماضي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …