Millennium Hotels - Offer

ابالصور .. افتتاح ستريت 9 كافية في تاون سكوير بقرية الفرسان ابوظبي

سفاري نت – متابعات

أعلن المطعم العصري الجديد “ستريت 9 كافيه” عن إطلاق عملياته في “تاون سكوير” ضمن مشروع “قرية الفرسان”. ويقدم المطعم لضيوفه أشهى أطباق الكراميل التي ابتكرها العرب قديماً، إلى جانب طيف واسع من الوجبات اللذيذة والنكهات الشهية للمأكولات المتجولة وسط أجواء عنوانها الراحة والأناقة.

وتبلورت فكرة تأسيس مطعم “ستريت 9 كافيه” في قلب وذهن رائد الأعمال الإماراتي الشاب صايد السويدي لتتجسد في “تاون سكوير”، الوجهة الحيوية للبيع بالتجزئة في “قرية الفرسان” والبالغة مساحتها 15 ألف متر مربع.

وخلال سفره حول العالم، كانت تجارب المأكولات المتجوّلة – بما فيها شاحنات الوجبات التي تكتسب شعبيةً واسعة اليوم – تستحضر إلى ذهن السويدي نكهةً لا تنسى للطعام المنزلي الذي يشكل بالنسبة له واحداً من مقومات السعادة.

ويشكل المطعم اليوم وجهة مميزة يجتمع فيها الأصدقاء والعائلة وحتى عشاق المأكولات حول موائد تزخر بالأطباق اللذيذة وسط أجواء من المرح واسترجاع الذكريات الجميلة.

ويقدم “ستريت 9 كافيه” عروضاً مميزة تتضمن أفضل المأكولات الشعبية من جميع أنحاء العالم، إلى جانب تشكيلة متنوعة من المأكولات العالمية والأطباق المحلية اللذيذة.

ويفتح المطعم أبوابه يومياً من الساعة 8:00 صباحاً وحتى 12:00 ليلاً. وهو يتميز بأجوائه الآسرة التي تدعو للبقاء والاسترخاء مع الاستمتاع في الوقت ذاته بقائمة متنوعة من أطايب المأكولات. وتتضمن هذه القائمة ثلاثة أقسام هي وجبة الإفطار، والوجبات التي تُقدم على مدار اليوم، بالإضافة إلى المشروبات المنعشة والفاتحة للشهية.

وستحتضن “تاون سكوير” قائمة من العلامات التجارية التي تركز على المجتمع بما في ذلك سلسلة متاجر السوبرماركت “سبينس”، وفرعاً لعلامة “هولاند آند باريت”، وآخر لصيدلية “المنارة”، وأيضاً علامة “جست كيدنغ”، “جراند أوبتيكس”، و”ستريت 9 كافيه”، و”أوريجانو كافيه”، و”دانتيل آند مور”، و”كوفي كلوب”، و”فيزيومنز”، و”إيلي كافيه”، و”تيليا فلاورز”، و”ريم البوادي”، و”شامبيون كلينرز”، و”تشكي مانكيز”، بالإضافة إلى منفذ لتوفير خدمات الاتصالات من شركة “اتصالات”. وتعتبر “قرية الفرسان” أول مشروع متعدد الاستخدامات يركز على توفير بيئة صحية نشطة في أبوظبي.

ومن المتوقع أن يستقطب “تاون سكوير” سكان المنطقة التي تشهد اليوم نمواً ملحوظاً كمركز رائد للتسوق وأنشطة التجزئة الأخرى. ويتوقع القائمون على “قرية الفرسان” أن يغدو المركز وجهة رئيسية مفضلة لقاطني القرية والمنطقة عموماً.

وتم تصميم مساحات التجزئة في “قرية الفرسان” بدقة كبيرة لمواكبة احتياجات سكانه وتوفير تجربة معيشية متكاملة لهم ضمن مجمّع سكني مسوّر. وقد تم تخطيـط “قرية الفرسان” بحيث تتخـذ صفـوف المنازل فيه أشكالاً نصف دائرية متحـدة المركز؛ مما يتيح الوصول بسهولة إلى منافذ التجزئة وجميع مرافق المشروع.

ويقدم المشروع تشكيلة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي مختلف الاحتياجات العصرية ومتطلبات العائلات، بدءاً من الشقق السكنية التي توفر أنماط المعيشة المريحة والسهلة ووصولاً إلى الفلل الكبيرة المنفصلة التي تتيح رحابة العيش للعائلات. وهو بذلك يشكل الوجهة المثلى للباحثين عن مساكن تضمن لهم أرقى معايير العيش في المنطقة.

وينطوي مشـروع “قرية الفرسان” على مجمـوعة واسعة من منازل “التاون هـاوس” والفلل شبه المنفصلة والفلل القائمة بذاتها. وهو يستوحي أسلوبه المعماري من مدينة البتراء الأثرية، حيث يمزج ملامح التصميم القوية مع الألوان الهادئة لاجتذاب المشترين المحتملين. وتم افتتاح “فندق ماريوت الفرسان” من فئة الخمس نجوم بالقرب من “منتجع الفرسان الرياضي الدولي”، مما يتيح للضيوف اختبار تجربة رياضية ممتعة خلال إقامتهم.

وتتولى شركة “الفرسان العقارية”، ذراع التطوير العقاري لمجموعة “الفرسان القابضة”، تطوير مشاريع متعددة الاستخدامات تدعم أنماط الحياة النشطة عبر توفير مرافق رياضية متكاملة وعالمية المستوى. ويشكل مشروع “قرية الفرسان” الوجهة المثلى لمختلف الجنسيات، حيث يشهد اهتماماً متنامياً من جانب المستثمرين المحليين والدوليين على حد سواء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول مقهى نوتيلا بالشرق الأوسط في دبي

سفاري نت – متابعات افتتحت شركة الحلويات العالمية فيريرو the Ferrero company،أول مقهى نوتيلا في الشرق الأوسط، وذلك في …