Millennium Hotels - Offer

بالصور .. فندق ديسكفري بريميا مكان مثالي للاقامة الفاخرة في مانيلا

سفاري نت – متابعات

تمتلك مانيلا الكثير من المقومات السياحية ما يجعلها وجهة الكثير من سياح العالم ، وعند زيارة مانيلا يمكنك الاستمتاع باقامة فاخرة ومميزة في فندق ديسكفري بريميا

يتميز ديسكفري بريميا بموقع مركزي في ماكاتي ويوفر مكان إقامة عصري وفاخر مع إمكانية استخدام الواي فاي المجانية في المناطق العامة، ويضم مسبح لا متناهي خارجي ومركز للياقة البدنية ومطاعم ومواقف مجانية في الموقع.

يقع مكان الإقامة على بعد 400 متر فقط من غلوريتا مول وبورصة ماكاتي، ويقع مول غرينبيلت الشهير علي بعد 500 متر ويقع مطار مانيلا الدولي ضمن مسافة 6 كم بالسيارة.

تم تجهيز الأجنحة المكيفة بأثاث أنيق وتوفر خزنة شخصية وقاعدة للآي بود وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل/ قنوات فضائية ومنطقة جلوس، وتتوفر أيضًا غلاية كهربائية وماكينة لصنع القهوة، ويشمل الحمام الداخلي حوض استحمام ومرفق دش ومجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية، وتتوفر أيضاً أردية حمام ومرافق كي الملابس.

يمكن للضيوف في ديسكفري بريميا الاستمتاع بجلسات المساج المريحة في السبا أو الاستمتاع بتشكيلة رائعة من المشروبات في البار / الصالة، وتتوفر مرافق الأعمال والحفلات ويمكن ترتيب خدمات غسيل الملابس والنقل عند الطلب.

يقدم المطعم الموجود في الموقع مجموعة شهية من المأكولات المحلية والآسيوية والكونتيننتال، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الوجبات داخل الأجنحة المريحة الخاصة بهم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …