Millennium Hotels - Offer

سويس أوتيل احدث علامة فندقية تطلقها اكور والغرير في مشروع جديد في دبي

سفاري نت – متابعات

أعلنت “أكور للفنادق”، المجموعة الرائدة في قطاع الضيافة العالمية، اليوم، عن إبرام اتفاقية شراكة مع الغرير، إحدى أكبر الشركات ذات الصناعات المتعددة في الشرق الأوسط، سيتم بموجبها تحويل وإعادة إطلاق فندق الغرير وشقق الغرير ليفينج – أحد أبرز المشاريع الفندقية الواقعة في مركز الغرير في دبي – تحت العلامة الفندقية “سويس أوتيل” و”سويس أوتيل ليفينج”.

ويعتبر المشروع الذي يتألف من 428 غرفة و192 شقة فندقية من الفئات الفاخرة، أول فنادق “سويس أوتيل” و”سويس أوتيل ليفينج” في دولة الإمارات. ويقع المشروع في دبي، ويتميز بمحاذاته لمركز الغرير، إحدى أبرز وجهات التسوق الراقية، والتي شهدت مؤخراً تنفيذ توسعات بقيمة مليار وثمانية مليون درهم إماراتي.

وستتولى مجموعة “أكور للفنادق” بإدارة مبنى فندق الغرير وشقق الغرير ليفينج قبل نقلهما إلى إدارة فنادق “سويس أوتيل” و”سويس أوتيل ليفينج” بحلول نهاية عام 2017 والانتهاء من المرحلة الأولى من عملية التجديد والتحديث. وتعتبر “سويس أوتيل” إسماً مرادفاً للضيافة السويسرية الفاخرة، تستوحي التصميم والديكور من البيئة المحلية، وتشتهر بإتباعها لأعلى معايير الاستدامة إلى جانب التعامل مع جميع الضيوف والعاملين بكل احترام وعلى قدم المساواة. وبالمقابل، يعتبر “سويس أوتيل ليفينج” مفهوماً مبتكراً للسكن الفندقي، ويضم شقق فاخرة مجهزة وفقاً لمتطلبات السكن طويل الأمد.

وبهذه المناسبة، قال سامي ناصر، الرئيس التنفيذي للعمليات – العلامات التجارية الفاخرة بمنطقة الشرق الأوسط لدى مجموعة “أكور للفنادق”: “تؤدي عائلة الغرير دوراً بارزاً في دفع عجلة النمو في دبي وترسيخ مكانتها كوجهة رائدة عالمياً. ومن هذا المنطلق، يعتبر مركز الغرير الشهير موقعاً مثالياً لإطلاق أول فنادق “سويس أوتيل” و”سويس أوتيل ليفينج” في الدولة. ونسعى من خلال إعادة إطلاق العلامة التجارية الجديدة إلى المساهمة بتعزيز السياحة في منطقة دبي القديمة عبر تقديم تجربة فندقية جديدة كلياً ومفعمة بالطاقة والحيوية وبما ينسجم مع الخصائص الفريدة التي تشتهر بها علامة “سويس أوتيل” في مجال الضيافة الفاخرة”.

وأضاف: “يمثل فندق الغرير وشقق الغرير ليفينج إضافة فريدة من نوعها إلى محفظة فنادق “سويس أوتيل” المنتشرة في عموم أرجاء المنطقة، وتشمل فندقي سويس أوتيل اللذين تم افتتاحهما في مكة المكرمة، و”سويس أوتيل البوسفور” في إسطنبول. ويتيح لنا هذا المشروع الجديد قاعدة مثالية ونقطة إنطلاق لتطوير المزيد من الفنادق المستقبلية التي تحمل علامة “سويس أوتيل” في الشرق الأوسط”.

بدوره، قال سلطان الغرير، الرئيس التنفيذي لشركة الغرير للعقارات – الشركة المسؤولة عن إدارة محفظة العقارات التابعة للمجموعة: “تعكس هذه الاتفاقية التاريخية التي أبرمت مع “أكور للفنادق” التزامنا بالعمل مع أفضل مزودي الخدمات الفندقية وسعينا إلى استقطاب علامات تجارية جديدة إلى دولة الإمارات. يتكون مركز الغرير من أكثر من 350 منفذاً للبيع بالتجزئة والمطاعم والترفيه، ويزوره أكثر من ٢١ مليون زائر سنوياً. تفخر شركة الغرير للعقارات بإعادة إطلاق مشروعها الفندقي الواقع في مركز الغرير ليكون تحت علامة تجارية عالمية ومرموقة مثل “سويس أوتيل” و”سويس أوتيل ليفينج”. تمتلك المجموعة 53 مشروعاً عقارياً قيد التطوير، وتقع في مناطق متنوعة في دبي. ويشكّل إعادة إطلاق المشروع الفندقي التابع لمركز الغرير ركناً أساسياً من استراتيجيتنا الرامية إلى المساهمة بفاعلية في عملية إعادة الإحياء التي تشهدها منطقة دبي القديمة”.

ويضم فندق الغرير 428 غرفة وجناحاً فندقياً تمتاز بمساحاتها الواسعة، وبالمقابل تتألف شقق الغرير ليفينج من 192 شقة فندقية. ويمكن للنزلاء والمقيمين الاستمتاع بتناول المأكولات والمشروبات المحلية والعالمية لدى ثلاثة مطاعم وصالات لاونج، بما في ذلك مطعم يفتح أبوابه على مدار اليوم، ومطعم متخصص وردهة استراحة (لوبي). كما يوفر الفندق قاعات مخصصة لإقامة الاجتماعات والمناسبات تتربع على مساحة تزيد على 800 متر مربع – بما في ذلك ست قاعات مجهزة تجهيزاً كاملا لعقد الاجتماعات وقاعتين للمناسبات -، تتيح للزائرين خيارات متنوعة تتلائم مع احتياجاتهم وتطلعاتهم. أما الباحثين عن الاسترخاء بعد عناء يوم طويل من التسوق أو الاستكشاف، فسيجدون ظالتهم في حمام السباحة الخارجي والمركز الصحي والسبا وملاعب الاسكواش والتنس المتوفرة في الفندق.

ويتميز مشروع فندق الغرير وشقق الغرير ليفينج بموقعه الفريد بالقرب من مطار دبي الدولي ومحطة مترو “الاتحاد”، ويتيح للنزلاء سهولة الوصول إلى أبرز المقاصد السياحية في دبي بما في ذلك وسط مدينة دبي، كما يبعد دقائق قليلة عن أشهر أسواق المدينة وخور دبي وحي الفهيدي التاريخي. ويمكن للنزلاء الاستمتاع بخيارات التسوق والترفيه التي يتيحها لهم مركز الغرير الذي يحتل مساحة تصل إلى 80 ألف متر مربع، بما في ذلك مجمع سينما ومقهى داخلي وحلبة للتزلج على الجليد وردهة طعام ومقاهي خارجية ومطاعم وسوبر ماركت، إلى جانب تشكيلة واسعة من أشهر العلامات التجارية الإقليمية والعالمية. كما يوفر المشروع للمسافرين من فئة رجال الأعمال وصولاً سهلاً لأبرز الدوائر الحكومية ومجمّعات القنصليات والشركات في دبي.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة “أكور للفنادق” تدير 40 فندقاً قيد التشغيل في دولة الإمارات، بالإضافة إلى 23 فندقاً قيد الإنشاء. وتدير المجموعة حالياً 97 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط، تضم بمجملها نحو 30 ألف غرفة من الفئات الاقتصادية ومتوسطة التكلفة والفاخرة. ويتوقع أن تتوسع رقعة تواجد المجموعة في المنطقة بمقدار الضعف عبر إضافة 25 ألف غرفة فندقية

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …