Millennium Hotels - Offer

الخطوط السعودية تضم 11 طائرة جديدة لاسطولها قبل 2018

سفاري نت – متابعات

صرح صالح بن ناصر الجاسر؛ مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية بأنه من المقرر أن يتم استلام 11 طائرة أخري من طراز بوينج قبل نهاية عام 2017، وذلك في إطار برنامج تحديث الأسطول المخطط اتمامه بحلول عام 2020.

وأضاف الجاسر “بحسب موقع رواد الاعمال ”  أن الخطوط استلمت نهاية الأسبوع الماضي الطائرة العاشرة من طراز بوينج (B787-9) والـ 21 خلال العام الجاري، ومن المخطط أن تصل إلى 200 طائرة حديثة خلال 3 سنوات.

وأشار مدير  الخطوط الجوية السعودية إلى أن الطائرات الجديدة تعمل على تحقيق أهداف المؤسسة ومبادرات برنامج التحول الوطني الذي يجري تنفيذه حاليًا ويهدف إلى تحقيق نقلة نوعية وتطور كبير وشامل في الأداء والكفاءة التشغيلية والخدمات والمنتجات.

وتبلغ سعة الطائرة التي استملتها الخطوط الجوية السعودية 298 مقعدًا، 24منها لدرجة الأعمال و 274 مقعدًا لدرجة الضيافة، وهي مجهزة لتوفر أفضل مستويات الراحة والرفاهية للضيوف، وتم تزويد مقصورة درجة الأعمال بأحدث المقاعد التي صُممت بعناية، حيث يمكن فرد المقعد إلى 180 درجة ليصبح سريراً كاملًا، كما أن التصميم يتيح لكل ضيف الخروج من مقعده بحرية وخصوصية تامة، إلى جانب خدمات الاتصالات والإنترنت على متن الطائرة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطار دبي يطلق مجموعة من المرافق الترفيهية الجديدة

سفاري نت – متابعات كشف مطار دبي الدولي مؤخراً، عن إضافة مجموعة من المرافق الحديثة …