Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باقامة مميزة في منتجع بوسوانجا باي لودج بجزيرة بالاوان

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزيرة بالاوان من اجمل الجزر السياحية التي يمكنك زيارتها حول العالم ، تعرف من خلال هذا المقال على منتجع بوسوانجا باي لودج ، وهو واحد من افضل منتجعات جزيرة بالاوان

يقع Busuanga Bay Lodge في الجزء الجنوبي الغربي الهادئ من الجزيرة ويحتوي على مسبح لا متناهي في الهواء الطلق ومركز غوص خاص وقبو نبيذ في المنزل. ويتميز بغرف واسعة مع شرفة وتقدم وصول الواي فاي مجانا في جميع أنحاء مكان الإقامة.

توفر الغرف العصرية مكيفة الهواء إطلالات على المحيط، وتضم خزانة ملابس وخزينة داخل الغرفة وميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وقنوات الكابل. ويضم الحمام الداخلي مجفف شعر ومرافق دش.

يضم Busuanga Bay Lodge بالإضافة إلى أنشطة الغوص وصيد الأسماك مركز للياقة البدنية وسبا حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمساج المريح. ويمكن لمكتب الاستقبال المساعدة في ترتيبات مشاهدة معالم المدينة والسفر ، بينما تتوفر خدمات غسيل الملابس ورعاية الأطفال. وتتوفر أيضا مرافق الرياضات المائية غير مجهزة بمحرك مجانا.

يضم العقار مطعم Clubhouse في الموقع. وتتوافر مجموعة متنوعة من المشروبات في البار، بينما يمكن أيضًا تقديم الوجبات في خصوصية غرف الضيوف.

يقع Busuanga Bay Lodge على مسافة 5 دقائق فقط بالقارب من مواقع غوص الحطام الياباني. يمكن الوصول إلى مطار Busuanga ومدينة كورون في غضون 60 دقيقة بالسيارة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …