Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باقمة مميزة وسط الطبيعة المذهلة في فندق اناسا في قبرص

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزيرة قبرص من الوجهات السياحية الممتعة ، وعند زيارة قبرص وتود الاستمتاع باروع الاطلالات الطبيعية يجب عليك اختيار في فندق اناسا الرائع لاقامة مميزة

يقع فندق أناسا في ريف البحر الأبيض المتوسط ​​البكر، ويطل على واحد من أرقى الشواطئ في قبرص.

يتميز Anassa Hotel بموقع منعزل بجانب التل على بعد 5 دقائق بالسيارة من Latchi، ويوفر إطلالات مثيرة على البحر والعديد من إمكانيات السبا والترفيه في محيط قرية فاخر.

تتميز أماكن الإقامة في Anassa Hotel بالديكورات والمفروشات الأنيقة لتوفير محيط قروي جميل، وتحتوي الغرف والأجنحة الفخمة على كل مرافق الراحة الحديثة، وتوفر الغرف أيضاً إطلالات على حديقة Anassa الجميلة.

تمثل الحديقة الخلابة والمسبح أماكن مثالية للتمتع بالراحة والاسترخاء، ويقدم المسبح الخارجي والداخلي  للضيوف ملاذاً مريحاً وباعثاً على الاسترخاء في كل المواسم.

الفلل المنعزلة تجلب للضيوف سحر القرية البيزنطية القديمة، والأرضيات الرخامية، وتحتوي جميعها على شرفات تطل على البحر.

يقدم مركز سبا Anassa الجذاب مجموعة من العلاجات والمساج لصحة ورفاهية الضيوف، كما يمكنهم السباحة في حوض السباحة الداخلي المدفأ، الذي تحيط به الأعمدة اليونانية.

يوفر الفندق لضيوفه طريقاً مباشراً إلى الشاطئ الرملي المعزول الذي يسمح لهم بالتمتع بالعديد من الرياضات البحرية.

يتم الاعتناء جيداً بالأطفال في مسبح الأطفال الخاص ونادي الترفيه الصغير، ويمكن لفندق Anassa أيضاً ترتيب دروس الإبحار والرحلات البحرية للضيوف خلال إقامتهم.

جميع المطاعم الأربعة في الموقع استثنائية، ولعل أبرزها هو مطعم باسيليكو، الذي يقع في كهف الحجر، والذي يقدم مختلف الأطباق اللذيذة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق لنكاوي للعرسان في ماليزيا

سفاري نت – متابعات لنكاوي هي أرخبيل في بحر أندامان، ومن مدن ماليزيا التي تقع 30 كيلومترا …