Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل واشهر جزر يمكنك زيارتها في ايطاليا هذا العام

سفاري نت – متابعات

تعتبر ايطاليا من الوجهات الساحرة في اوروبا وتمتلك ايطاليا الكثير من الجزر السياحية الرائعة تعرف من خلال هذا المقال على افضل 4 جزر سياحية يمكنك زيارتها في ايطاليا هذا العام

Levanzo، تقع جزيرة Levanzo من الناحية الغربيّة لجزيرة صقلية. تمتاز بالكثير من اللوحات المميّزة التي تجسّد العصر الحجري القديم، حيث الكهوف الغريبة. هناك، يمكن للسائح أن يحصل على فرصة الابتعاد من ضغط الحياة، عبر الحصول على كمٍ وافر من التأمل و السكينة. في الجزيرة توجد الكثير من حمامات الشمس التي تمكّن الزائر من ممارسة الغطس.

Palmarola، قبل أن تصبح جزيرة مميزة، كانتPalmarola محميّة طبيعيّة. إنها جزيرة رائعة بمنحدراتها وكهوفها، وكذلك خلجانها المتعددة. في داخلها، قارب كبير يتسّع لعدد لابأس به من الناس، الذين يرغبون في مشاهدة الجزيرة وشواطئها الصخرية. عدد سكان الجزيرة لا يبدو كبيرًا، وتوجد فيها الكثير المطاعم الساحرة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالمناظر الرائعة المترافقة مع أشعة الشمس على البحر الأبيض المتوسط.

Ponza ، تقع جزيرة بونزا في البحر التيراني، تشتهر بشاطئها المميّز المعروف باسم Chiaia di Luna ، هذا الشاطئ يحمل في أمواجه إرث العصر الروماني. بونزا هي واحدة من الجزر الأسطورية الخياليّة، يمكن للمرء الاستمتاع في أرجائها بأجمل الاوقات و أكثرها متعة. إضافة إلى المناظر المذهلة التي توفرها تلك الجزيرة، يوجد في أرجائها ايضًا عددًا من الاحجار الكريمة النادرة.

Murano، إنها واحدة من أكثر الجزر التاريخيّة أناقة، تشتهر بصناعة الزجاج المميّز. تقع جزيرة مورانو في الواجهة البحرية لمدينة البندقية. تم اكتشاف الجزيرة من قبل الرومان في القديم من الايام و تحديدًا عام 1270. منذ ذلك الحين وحتى اليوم، ارتبط إسمها بصناعة الزجاج. إضافة إلى ذلك، تشتهر مورانو بثقافتها وحضارتها الواسعة، والتي تجعل منها مقصدًا مميزًا لغالبية الزوار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …