Millennium Hotels - Offer

بالصور .. عروض وباقات صيفية مميزة يقدمها فندق منتجع جميرا شاطئ المسيلة الكويت

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت، عن إطلاق الباقة الصيفية المميزة لهذا الموسم، متيحاً بذلك أمام الضيوف فرصة خوض تجربة متكاملة من الفخامة إلى جانب الإستمتاع الأمثل بخدمات الفندق ذات المستوى الرفيع، حيث بإمكان الضيوف الإستفادة من خصومات إستثنائية لا مثيل لها، بما فيها الإقامة لمدة 3 ليالٍ لقاء سعر ليلتين، وعرض الصيف للإقامة حيث تبدأ أسعار الغرف من 69 دينار كويتي لليلة الواحدة متضمنةً رسوم الخدمة ووجبة إفطار مجانية لشخصين في مطعم غاردن كافيه مع إمكانية الدخول إلى المسبح ونادي سندباد للأطفال ونادي للبالغين. ​

يجسد هذا الصيف فرصة مثالية لضيوف فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة ممن يرغبون بتجربة نكهة الفخامة والرقي مع أطيب مطاعم الفندق الحائزة على جوائز، حيث تتضمن عروض الطعام الفاخرة والخاصة بموسم الصيف، حيث يقدم غاردن كافيه عروض مميزة بأسعار خاصة مع وجبة غداء بقيمة 14 دينار كويتي ووجبة عشاء بقيمة 15 دينار كويتي متضمنةً المشروبات الغازية والمياه المعدنية، وذلك من الأحد ولغاية الخميس في مطعم غاردن كافيه، بينما تبلغ وجبة برانش يوم الجمعة 20 دينار كويتي، بالإضافة إلى فرصة فريدة لقضاء يوم سبت مميز مع بوفيه الغداء والعشاء والإستفادة من خصومات بنسبة 50% من إجمالي الفاتورة.

كما يقدم مطعم بيبر ستيك هاوس، وجبة لشخصين تضم ثلاثة أطباق طوال فصل الصيف، بينما يصطحب مطعم سولت الذواقة لأي مجموعة من شخصين إلى أربعة أشخاص مع قائمة طعام منفردة تحمل لمسات المطبخ الآسيوي والعالمي.

 

ويحفل منتجع تاليس سبا الصحي، الحائز على العديد من الجوائز العالمية، بعروض مميزة تشمل باقة من العلاجات الصيفية التي تبعث على الإنتعاش وتجديد الطاقة بإستخدام منتجات حصرية تحمل توقيع علامة ’آن سيمونين‘ الباريسية. فبالنسبة للراغبين بالإسترخاء والشعور بالصفاء، يعتبر تاليس سبا الحل الأمثل لهم لما يقدمه من جلسات يوغا وبيلاتيس مميزة، بما فيها جلسات يوغا إكتمال القمر وأخرى مخصصة للصغار من عمر السنتين، ويوفّر نادي اللياقة البدنية المجهّز بشكل كامل مجموعة واسعة من صفوف اللياقة البدنية التي تمنح الضيوف لياقة عالية وقوام متناسق طوال موسم الصيف.

ويحظى الأطفال أيضاً بحصة كبيرة من التسلية والمرح في نادي السندباد للأطفال، الذي يفتح أبوابه بدءاً من الـ 10 صباحاً حتى 10 مساءً، ليوفر للأحبة الصغار جدولاً حافلاً بالأنشطة الترفيهية الهادفة، بما فيها الفنون والحرف اليدوية وتصميم صفحات الكتب التفاعلية، فضلاً عن تخصيص وقت لمشاهدة العروض السينمائية ورياضة التنس وألعاب الطاولة. ولأن جميع العائلات ترغب بقضاء وقت مسلٍ بعيداً عن حرارة الشمس، يتيح الفندق لهم إمكانية إستئجار قوارب التزلج على الماء والقوارب المسطحة إضافة إلى خوض مغامرات التزلج الهوائي.
يَعِد فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة ضيوفه هذا الصيف بأوقات تنضج بروح الرفاهية والفخامة والتسلية، ويدعوهم لتذوق تشكيلة من المأكولات الشهية التي تزخر بها قائمة مطاعمه الراقية، ليعيشوا تجربة فريدة وإقامة إستثنائية هذا الصيف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …