Millennium Hotels - Offer

بالصور .. مطعم ساس كافيه في دبي يضيف قائمة جديدة مميزة للغاية

سفاري نت – متابعات

أضاف ‘ساس كافيه‘، المطعم الذي يرجع أصله إلى مدينة مونت كارلو الرائعة، عشرة أصنافاً شهية إلى قائمة طعامهم، ليقدم قائمة طعام تضم أشهى النكهات المستمدة من أجواء جنوب فرنسا الخلابة.

نذكر من الأطباق الجديدة “فواجرا البط مع البريوش”، و”المحار المطهي بطريقة روكوفيلر”، و “روزيتو بالزعفران”، و”معكرونة لينغويني بثمار البحر”، و “ستيك تندرلوين روزيني”. وكما بات بإمكان زوار المطعم الاستمتاع بأطباق الحلوى مثل “البافلوفا الاستوائية”، و”شطيرة النوجا مع بوظة الميرنغ والجوافة”.

في هذا الإطار، قال فابريزيو كاكيس، المدير العام لمطعم ‘ساس كافيه‘ في دبي: “نحن سعداء في مطعم ساس كافيه بتقديم وصفات جديدة وغنية بنكهات جنوب فرنسا الفريدة لتكتمل بذلك قائمة طعامنا المميزة. فنحن نسعى دائماُ إلى تقديم أفضل الأصناف واختيار مكونات طازجة بأعلى جودة لأننا على دراية تامة أنّ سكان دبي محاطون بالكثير من الخيارات، فنسعى دائماً إلى تقديم لهم تجربة تناول طعام لا تُنسى ممزوجة بأجواء ترفيهية وموسيقى رائعة.
كما قال كاي غوتلوبر، الشيف التنفيذي في مطعم ساس كافيه: “يقدم مطعم ساس كافيه تجربة استثنائية لرواده، ونقوم من وقت إلى آخر بتعديل قائمة الطعام لتوفير المزيد من الخيارات لضيوفنا من أجل أن يستمتعوا بتناولها. وأود أن أوصي بتجربة طبق “لحم العجل الميلاني” و”بيكاتا الحامض” فهما باتا الأكثر شعبية في مطعمنا.”

يقع مطعم ‘ساس كافيه‘ في منزل الفتان في مركز دبي المالي العالمي (DIFC)، ويفتتح أبوابه من الأحد إلى الجمعة من الساعة الثامنة مساءً إلى الثانية فجراً، ويوم السبت من الثانية عشر ظهراً إلى العاشرة مساءً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفضل 5 مقاهي في دبي لم تسمع عنها من قبل

سفاري نت – متابعات إن كنت مدمن كافيين في دبي، فلديك حظ رائع لأنك تملك العديد من …