Millennium Hotels - Offer

سيتي سنتر عجمان يعلن عن افتتاح مطاعم عالمية ومتاجر راقية بنهاية هذا العام

سفاري نت – متابعات

يستعدّ «سيتي سنتر عجمان» لاستقبال زواره بتجربة أفضل وأشمل بإعلانه عن افتتاح مطاعم عالمية جديدة تستقبل زبائنها في الهواء الطلق والمزيد من المتاجر الراقية ومتاجر القيمة المضافة قبل نهاية العام.

وفي هذه الأثناء يتواصل على قدم وساق تنفيذ مشروع توسيع «سيتي سنتر عجمان» وتحديث مرافقه باستثمار قدره 600 مليون درهم، وعند انتهاء المشروع الطموح ستتضاعف مساحته من 29000 متر مربع حالياً لتبلغ 52000 متر مربع. جدير بالذكر أن «سيتي سنتر عجمان» تملكه وتديره «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

وبعد أن رصدت دراسة متأنية لآراء المتسوقين رغبتهم بافتتاح المزيد من خيارات ومفاهيم المطاعم والمقاهي والمتاجر الراقية، سيشهد «سيتي سنتر عجمان» هذا العام افتتاح أكثر من 10 متاجر جديدة، وستدشن علامات عالمية شهيرة فروعها للمرة الأولى بإمارة عجمان.

وستزداد جاذبية «سيتي سنتر عجمان» كوُجهة عائلية مفضلة لارتياد المطاعم مع افتتاح عدة مطاعم عالمية لفروعها وإتاحتها خيار تناول الطعام في الهواء الطلق. ففي الجناح الجديد سيستقبل «بيتزا إكسبريس» عشاق البيتزا الشهية والطازجة، فيما سيستقبل «ناندوز» عشاق الأطباق البرتغالية المفعمة بالتوابل والمذاق.

وبالمثل سيجتذب مطعم «مادو كافيه» الذواقة من عشاق الأطباق التركية التقليدية مع افتتاح فرعه في التوسعة الجديدة. يُذكر أن سلسلة مقاهي «مادو» تضمّ أكثر من 300 فرع حول العالم، وسيقدّم «مادو كافيه» البوظة التركية الشهيرة إلى جانب تشكيلة من الفطائر التقليدية الشهية.

وأما عشاق الشوكولاتة فعلى موعد مع افتتاح «باتشي»، الاسم الشهير في عالم الشوكولاتة مع أكثر من 175 فرعاً حول العالم، وسيقدّم «باتشي» لزبائنه تشكيلة شهية ومبدعة من الشوكولاتة الراقية.

وبالمثل فإن عشاق القهوة على موعد مع افتتاح المزيد من المقاهي العالمية للالتقاء بالأصدقاء أو حتى لاستضافة لقاءات العمل في أجواء عفوية. وسيُعاد افتتاح «ستاربكس»، بعد انتهاء أعمال التجديد الجارية، مع المزيد من المقاعد وأيضاً المزيد من خيارات المأكولات والمشروبات السريعة. وتفتتح سلسلة المطاعم السريعة الكندية الشهيرة «تيم هورتنز» مقهى يقدّم إلى جانب المشروبات الساخنة المفضلة تشكيلة من الدونتس والسندويشات.

وفي إطار التزام «ماجد الفطيم» بالارتقاء بتجربة التسوق والحياة العصرية للقاطنين بإمارة عجمان وزوارها، يعلن «سيتي سنتر عجمان» مع نهاية الشهر عن عدد من المتاجر العالمية والعلامات الشهيرة.

ومن أبرز المتاجر الراقية المرتقبة «باريس غاليري» الذي يوفر لزبائنه تشكيلة واسعة وراقية من الساعات والعطور ومستحضرات التجميل التي تحمل أسماء أشهر العلامات العالمية تحت سقف واحد. فيما سيجتذب متجر «فيمي9» المرأة العصرية الشغوفة باقتناء أحدث أزياء الموسم، وسيوفر المتجران الجديدان «أنابيل» و«أوكايدي» تشكيلتهما الفريدة من أزياء الموسم. وعلى صعيد آخر، سيجد المتسوقون العديد من الخيارات في متاجر الذهب والمجوهرات الجديدة، ومنها «مالابار للذهب».

وسيشهد «سيتي سنتر عجمان» أيضاً افتتاح متجر الأزياء المعروف بأسعاره المنافسة «ماكس فاشن» وأيضاً متجر القيمة المضافة «دايسو» الذي سيوفر لزبائنه تشكيلة واسعة من المنتجات اليابانية عالية الجودة، مثل مستحضرات التجميل ومستلزمات المنزل والمطبخ والقرطاسية وألعاب الأطفال وغيرها لتلبية شريحة واسعة من متطلبات العائلة. وتعزيزاً لمكانته كوجهة متكاملة، تنضمّ صيدلية «لايف فارمسي» إلى «سيتي سنتر عجمان» لتوفر لزبائنها تشكيلة موسعة من مستحضرات الرعاية الصحية.

وبهذا المناسبة، قال فؤاد منصور شرف، المدير العام (الإمارات والبحرين وعُمان)، إدارة العقارات، مراكز التسوق، «ماجد الفطيم العقارية»: “نحن سعداء بإثراء خيارات مرتادي سيتي سنتر عجمان بانضمام هذه المجموعة المتميزة من المطاعم والمتاجر إليه قبل نهاية هذا العام”.

وتابع فؤاد قائلاً: “وباحتضانه أكثر من 150 متجراً ومطعماً ومقهى، نحن واثقون بأن سيتي سنتر عجمان سيعزز مكانته كوُجهة مثالية ومفضلة للقاطنين بإمارة عجمان وزوارها خلال الأشهر القليلة المقبلة”.

وفي إطار مشروع توسيع «سيتي سنتر عجمان» قيد التنفيذ حالياً باستثمار قدره 600 مليون درهم، تم بالفعل توسيع «ڤوكس سينما» بإضافة المزيد من صالات العرض، منها صالة بالتقنية رباعية الأبعاد بالمؤثرات الحسية والحركية الأخاذة، وصالة لأفلام الأطفال.

وبمجرد انتهاء مشروع التوسيع ستبدأ أعمال تحديث وإعادة تصميم المرافق الحالية في «سيتي سنتر عجمان». وسيزداد عدد مواقف السيارات من 1600 إلى 3200 موقف، إلى جانب مساحة مواقف مظللة مجاورة من أجل راحة المتسوقين.

وتماشياً مع منهجية الاستدامة التي تتبعها مجموعة «ماجد الفطيم» على امتداد مراكز التسوق التابعة لها، سيتم العمل على تعزيز المرافق العامة في «سيتي سنتر عجمان» بإضافة المزيد من غرف الصلاة، بالإضافة إلى عدد من المرافق المزودة بتقنيات توفير المياه، وتركيب مصابيح إضاءة ‏LED الموفرة للطاقة في  أرجاء المركز.

وتتواصل الحركة التجارية كالمعتاد في جميع متاجر «سيتي سنتر عجمان» خلال مشروع التوسيع، وتتمثل أولوية «ماجد الفطيم» طوالَ تنفيذ المشروع في السعي إلى إثراء تجربة المتسوقين، وحصر تأثير تنفيذ المشروع على تجربة الزوار حاليا ضمن أضيق نطاق ممكن إلى حين انتهائه بشكل كامل.

ومن أجل راحة المتسوقين أضيفت مواقف سيارات مؤقتة في الجهتين الأمامية والخلفية من «سيتي سنتر عجمان»، إلى جانب طرق دخول وخروج جديدة ولوحات لإرشاد المتسوقين.

وينظّم «سيتي سنتر عجمان» خدمة عربات «الباجي» المجانية لنقل المتسوقين بين أربع نقاط تحميل وتنزيل مجانية موزعة في أرجائه، فيما زاد هايبرماركت «كارفور» عدد المساعدين لتسهيل نقل مشتريات زبائنه إلى مواقف السيارات الجديدة.

لمعرفة آخر أخبار «سيتي سنتر عجمان» ومتابعة فعالياته المختلفة يمكنكم الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/CityCentreAjman أو تصفّح الموقع: CityCentreAjman.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح القرية السعودية “سامريات” بالرياض في الموسم الشتوي

سفاري نت – متابعات تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لإفتتاح مهرجان القرية السعودية ” …