Millennium Hotels - Offer

شركة طيران السعودية الخليجية تقدم خدمة السائق الخاص الحصرية

سفاري نت – متابعات

تهتم شركة خطوط طيران السعودية الخليجية أحدث ناقل وطني بجميع تفاصيل الرحلة للمسافرين في المملكة، ومن بينها خدمة السائق الخاص لجميع مسافري السعودية الخليجية.

ويمكن حجز خدمة السائق الخاص بكل سهولة على الموقع الإلكتروني مع تذكرة السفر، وتتيح هذه الخدمة للمسافرين الاستمتاع بالرحلة، حيث يقوم السائق الخاص بتوصيلهم من منازلهم أو مكان إقامتهم إلى المطار، وأيضاً يقوم السائق الخاص باستقبالهم من المطار ليتم توصيلهم إلى الوجهة النهائية في غاية الراحة والسهولة.

وأعلن عن انطلاق هذه الخدمة الجديدة، سامر مجالي الرئيس التنفيذي للسعودية الخليجية قائلاً: تركز السعودية الخليجية في تقديم خدماتها على توفير خدمات عالية الجودة في كل نقطة اتصال مع مسافريها، حيث يتلقى كل مسافر من خلال خدمة السائق الخاص الاهتمام الشخصي مما يتيح لنا توسيع نطاق الضيافة الحقيقية وتوفير خدمات شخصية عالية ومريحة.

وحالياً تحلق السعودية الخليجية من الدمام إلى الرياض وجدة، وبين جدة والرياض. وبين الدمام وأبها وتوفر هذه الخدمة الاستقبال من وإلى المطار حتى مسافة 75 كيلومتراً بثلاث فئات وهي: السياحية، الفاخرة، والعائلية.

ويتم تقديم هذه الخدمة بشراكة إستراتيجية مع شركة آيفس، وهي واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم في مجال تأجير السيارات وتمتلك أكثر من أربعين عاماً من الخبرة في المملكة وتقدّم خدماتها في أكثر من ثلاثين موقعاً على المستوى المحلي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيقاف نشاط الأجنحة الملكية الأردنية اعتباراً من 30 نوفمبر

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بأنه تقرر اعتباراً من 30 …