Millennium Hotels - Offer

منتجع دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان يطلق مرافق جديدة لتعزيز مكانته السياحية

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع ’دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان‘ برأس الخيمة عن إطلاق سلسلة من المرافق الجديدة والمميزة، وذلك في إطار مساعي الفندق المتواصلة لإرساء معايير جديدة في قطاع الضيافة وضمان إقامة مثالية للنزلاء. وقد قام مؤخراً بافتتاح مطعمين جديدين وعدد من الأجنحة العائلية المجهزة بأحدث وسائل الراحة العصرية التي تهدف إلى تعزيز تجربة الضيوف وتشجيع الزيارات العائلية إلى المنتجع.

الأجنحة العائلية الجديدة:

يضم كل جناح ثلاثة غرف نوم مع واجهة بحرية ساحرة ويتسع لحوالي 12 ضيفاً، وتم تصميمها خصيصاً للعائلات الكبيرة التي تبحث عن أماكن إقامة عصرية ذات أجواء منزلية مريحة. تقع هذه الأجنحة بالطابق الأرضي في منطقة ’باي كلوب‘، وتتألف من ثلاثة غرف نوم ومطبخ عصري خاص، وتعد خياراً مثالياُ لتناول وجبة فطور عائلية أو الاسترخاء بعد قضاء يوم مميز على الشاطئ في الحديقة الخاصة المطلّة على الخليج.

مطاعم جديدة:

تم افتتاح مطعمين جديدين في منطقة باي كلوب يشكّلان إضافة قيّمة للمنتجع ومكاناً مثالياً لاجتماع أفراد العائلة. ويمكن للنزلاء الاستمتاع بأشهى الأطباق المحلية والإقليمية في المطعم التركي ’مازا‘ الذي تم افتتاحه مؤخراً، ليحمل ضيوفه في رحلة من الألوان الجميلة والنكهات المميزة. كما يتميز المطعم بشرفة كبيرة التي تطل على مياه الخليج  الهادئة

وبهذه المناسبة، قال الشيف أوفوك أوزان، رئيس الطهاة في مطعم ’مازا‘: “نسعى إلى توفير تجربة فريدة ومميزة للضيوف، والسفر بهم عبر تجارب الطهي الرائدة في تركيا ، لنقدم لهم أشهى الأطباق المميزة ذات النكهات المحببة التي ننفرد بها ، مع الحرص على إبراز الطابع المميز لكل منها”.

وفي الجوار، يسافر الضيوف برحلة إلى الشرق الأقصى في مطعم ’سانشايا‘، الذي ينفرد بتقديم الأطباق الآسيوية العصرية الشهية باستخدام منتجات طازجة ومزيج خاص من التوابل، تمنح الذواقة المغامرين تجربة فريدة مكللة بالرضا. ويتميز المطعم من الداخل بتصاميمه رائعة الجمال، بينما الشرفة الخارجية توفر إطلالة بانورامية خلابة على الخليج العربي.

من جانبه، قال شانشاي كمكرونج، رئيس طهاة مطعم ’سانشايا‘: “يعد المطبخ الآسيوي من بين المطابخ الأكثر عراقة وتنوعاً على هذا الكوكب فيما يتعلق بالمكونات والنكهات. ونسعى لأن نقدّم لضيوفنا العديد من الأطباق التقليدية المفضلة، إلى جانب تشكيلة من الأطباق غير تقليدية التي لم يسبق لهم تذّوقها”.

مرافق ترفيهية للأطفال

يحتضن منتجع ’دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان‘ مجموعة استثنائية من المرافق الترفيهية للأطفال هي الأولى من نوعها في الإمارة. حيث يضم نادي الأطفال ’كيدز كلوب‘ فريقاً من الخبراء المختصين برعاية الأطفال، كما يقدّم مجموعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية المسلية التي تناسب كافة الفئات العمرية، مثل الفنون والحرف اليدوية، والألعاب المائية، ورواية القصص الشيقة، والرقص، وأفلام الأطفال، وجدار التسلق، التي تم تصميمها للأطفال اليافعين الذين تتراوح أعمارهم من 4 – 12 عاماً، بينما تعد المنطقة المخصصة لألعاب آركيد الكلاسيكية ’آركيد زون‘ وجهة مثالية للفئات العمرية الأكبر.

وتضم منطقة الألعاب الخارجية المظللة حوضي سباحة يمكن التحكم بدرجة حرارتهما، ومنطقة سفينة القراصنة للترفيه المائي، والتي تضم سفينة ضخمة تحاكي بحجمها السفن الواقعية، إلى جانب العديد من المنزلقات المائية والرشاشات المائية والنوافير. كما تضم منطقة اللعب الفسيحة سلسلة من المنزلقات الصغيرة والأراجيح ومنصات الترامبولين.

وبهذا الصدد، قال السيد/ نادر حليم، المدير العام لمنتجع ’دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان‘: “لطالما انصبت جهودنا على تعزيز تجربة الضيوف في المنتجع، ونسعى دوماً إلى تقديم الأفضل من خلال إحداث تغييرات ملموسة تهدف إلى تصميم خدمات جديدة أكثر ملائمة للعائلات”.

. كما تشتمل العروض الترويجية التي طرحها الفندق خسومات بنسبة 25% على الغرف الفندقية طوال موسم الصيف إذا ما تم الحجز و الدفع مباشرة عبر الموقع الالكتروني للفندق.

للمزيد من المعلومات حول ’منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان‘ أو للحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم: +971-7-203 0000 أو زيارة الموقع الالكتروني:

http://www.Marjanislandresort.doubletreebyHilton.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …