“هواوي” تطلق هاتف نوفا 2 بلس.. الرفيق الأمثل لأداء الأعمال

الرياض – سفاري نت

أطلقت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية هاتفها الذكي الجديد هواوي نوفا 2 بلس لعملائها في المملكة، وذلك خلال حفل أقامته في مقر الشركة في مدينة الرياض حضره حشد من الإعلاميين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويقدم هاتف نوفا 2 بلس تجربة جديدة لرجال الأعمال حيث يمتاز الهاتف بالتصميم العصري والأداء القوي ليوفر لهم إمكانية إنجاز كافة مهامهم في أي وقت وأي مكان، الأمر الذي يجعله الرفيق الأمثل لرواد الأعمال أينما ذهبوا. ويأتي الجهاز الجديد من سلسلة نوفا بعد أن حققت أجهزة “هواوي” نجاحاً منقطع النظير من حيث التصميم الجذاب وقوة الأداء، ليضع بين أيدي المستخدمين الهاتف الأقوى من حيث الجودة وإبداع التصميم.

ويجمع هاتف نوفا 2 بلس كل جديد في عالم المواصفات التقنية والبرمجيات المتطورة، حيث يقدم لرواد عالم الأعمال تجربة مريحة لأداء الأعمال، الأمر الذي يساعدهم على الوصول لأنظمة شركاتهم وبريدهم الإلكتروني وإنجاز كافة أعمالهم عبر الهاتف بفضل الإتصال بالإنترنت فائق السرعة والشاشة عالية الوضوح التي يبلغ قطرها 5,5 بوصة والتي توفر لهم سهولة القراءة والكتابة في الوقت ذاته، فضلا عن الأداء السحابي الأسرع وتقنية الشحن السريعة والمبتكرة SuperCharge وواجهة الإستخدام المطورة والمذهلة.

لم تزوّد شركة هواوي الهاتف الجديد بميزة الشحن السريع فقط، بل وعززت أداء الشحن للهاتف بحلول مبتكرة رفعت القدرة إلى 18 واط. ويمكن شحن بطارية الهاتف التي تأتي بسعة 3,340 ملي أمبير في الساعة بالكامل في غضون 105 دقيقة، أو بنسبة 39٪ في 30 دقيقة فقط. هذا ويقدم الهاتف الطاقة الذكية التي ترفع عمر البطارية عبر تحويل نسق ووضوح الشاشة من FHD إلى HD، وهو ما سيوفر ساعات عمل إضافية على الهاتف قبل إعادة شحنه، الأمر سيساهم في جعل أداء الأعمال أسهل وأسرع، دون الحاجة للقلق حول البطارية.

وقال بابلو نينغ، نائب الرئيس في شركة “هواوي” في المملكة العربية السعودية: “بعد نجاح الجيل الأول من هواتف نوفا وما توفره من مزايا وتجربة استخدام جبارة من حيث الجودة والأداء، عملنا على أن يوفر الجيل الثاني منها كافة متطلبات المستخدمين وخاصة فئة رواد الأعمال من حيث التصميم والسرعة والجودة والأداء ويقدم لهم التجربة التي يحتاجونها لإنجاز أعمالهم في أي وقت وأي مكان عبر هاتف نوفا 2 بلس. الحاجة الملحة لإنجاز الأعمال والنهج الجديد الذي تتبعه الشركات عبر العمل عن بعد يجب أن يقابله جهاز يوفر اتصال الإنترنت الأسرع والأكثر استقرارا، إضافة إلى الشاشة عالية الوضوح التي ستوفر لرواد الأعمال سهوله القراءة والكتابة وإنجاز كافة أعمالهم عبر هذا الهاتف الذكي الجديد الذي يتصدر عالم ابتكارات رفع الإنتاجية”.

الهاتف الأمثل في عصر “السيلفي”

وجُهّز هاتف نوفا 2 بلس بمجموعة من تطبيقات التصوير الفوتوغرافي التي تلبي كافة الاحتياجات. كما أن الهاتف مزود بكاميرا أمامية بدقة 20 ميغابيكسل، بالإضافة إلى خصائص عديدة مثل الخاصية ثلاثية الأبعاد للتعرف التلقائي على الوجوه من هواوي وتطبيق Optimized Beauty 4.0 اللذين يوفران لقطات بورتريه واضحة ونقية.

كما يأتي هاتف نوفا 2 بلس مزوداً بكاميرا خلفية مزدوجة، الأولى بمستشعر بدقة 12 ميغابكسل، والأخرى بدقة 8 ميغابيكسل. وتدعم كلاهما خاصية التقريب البصري، بالإضافة إلى مؤثرات Bokeh، لتروي شغف محبي التصوير. كما أن هاتف هواوي نوفا 2 بلس مزود بمجموعة واسعة من تطبيقات التصوير التي تغطي كافة احتياجات المستخدمين، مثل التحكم في مستوى الإضاءة، وتعديل الصور، والتصوير في وضعية البورتريه. وتم تجهيز الكاميرا الخلفية المزدوجة أيضاً بالعديد من الميزات الإضافية – مثل إمكانية التقاط الصور عبر حركات اليد.

 

تصميم مبتكر لأداء الأعمال أثناء التنقل

ويُعدّ تصميم هاتف نوفا 2 بلس خير دليل على قوة الإبداع والابتكار وما ينتج عنهما من جمال وأناقة، حيث تم استثمار الوقت والعناية الشديدة أثناء تصميم الهاتف الذكي البسيط والأنيق، بدءاً من الشاشة التي تأتي بقطر 5,5 بوصة، وصولاً إلى الهيكل المعدني اللامع للهاتف والذي ينساب على نحو سلس بسمك يبلغ 6,9 ملم فقط. كما أولت شركة هواوي اهتماماً كبيراً بكافة الجوانب العملية والجمالية لهاتف نوفا 2 بلاس لضمان ملاءمته وتلبيته لتطلعات رواد الأعمال من المستخدمين.

ويضع الهاتف بين أيدي المستخدمين في المملكة أعلى مستويات الأداء بسبب استخدام 4 غيغابايت من الذاكرة، وتوفير 64 غيغابايت من السعة التخزينية المدمجة التي يمكن رفعها بـ128 غيغابايت إضافية من خلال بطاقات الذاكرة المحمولة “مايكرو إس دي”.

ويأتي هاتف هواوي نوفا 2 بلس مزوداً برقاقة Kirin 659 التي تزيد من سرعة وحدة المعالجة المركزية لتصل إلى 2,36غيغاهرتز مما يضمن السرعة وعدم تباطؤ سرعة المعالجة مع مرور الوقت، مع قدرته على معالجة الرسومات وتشغيل تطبيقات الرسومات المتطلبة بكل سهولة. ويعمل الهاتف بالإصدار 5,1 من واجهة الإستخدام الخاصة بشركة هواوي ونظام تشغيل آندرويد 7.0. ويتوافر هاتف هواوي نوفا 2 بلس في أسواق المملكة العربية السعودية بألوان الأسود الجرافيت، والذهبي، والأزرق، وبسعة تخزين تبلغ 64 غيغابايت، وذاكرة تبلغ 4 غيغابايت، وبسعر 1299 ريال سعودي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

«سيتي سنتر البحرين» يستضيف الاعلاميين في«الغبقة تجمعنا» لتوفير أسعد اللحظات

المنامة  –  سفاري نت  استضاف «سيتي سنتر البحرين» الفعالية الخاصة بالاعلاميين “الغبقة تجمعنا” في مطعم …