بالصور .. انسب وافضل الوجهات السياحية للسفر في شهر اغسطس

سفاري نت – متابعات

يعتبر فصل اغسطس من ابرز فصول شهر الصيف واكثرها حرارة وعندما تقرر الاستمتاع برحلة سياحية جميلة خلال شهر اغسطس تعرف من خلال هذا المقال على انسب الوجهات السياحية لشهر اغسطس

ماساي مارا ناشيونال ريزيرف، كينيا

هل تبحث عن مكان سياحي يكون فيه الجوّ مائل الى البرودة خلال شهر أب؟ ننصحك إذاً بالتوجه الى كينيا وتحديداً المنتزه الوطني ماساي مارا Maasai Mara، حيث ستتسنّى لك رؤية مناظر ساحرة لم تريها من قبل. فقطعان الحيوانات البرّية تبحث عن الدفء في هذا الوقت من العام لذا يمكن ان تراها وهي تتنقل من مكان الى آخر عبر رحلات السفاري. وهذه الوجهة مخصّصة لكِ اذا كنت تحبّ المغامرة والخروج عن المألوف.

برلين، المانيا

هل تحبّ إكتشاف حضارات جديدة والانخراط في المهرجانات والاحتفالات؟ إذا كان جوابك نعم، توجّه الى مدينة برلين الألمانية والتي تشهد خلال شهر أب، العديد من النشاطات ومنها مهرجان الرقص الشهير ذات الاهمية الدولية. وستتعرّف على التقاليد الالمانية في هذه المدينة العصرية التي تحتفظ بطابعها التراثي في الوقت نفسه.

جزر الغالاباغوس، إكوادور

أب هو شهر الذروة في هذه الجزر والتي تعتبر من افضل اماكن للسفر في صيف 2017! فهذه الجزر تُعرف بأسماء متنوّعة ومنها جزر مسحور. وأنت ايضاً ستسحر بجمالها، وذلك لأنّها غنيّة بالآلاف من انواع النباتات والحيوانات. وإذا أردت إستكشاف الحياة البحرية، فميكنك ممارسة رياضة الغوص في المياه الكريستالية.

سريلانكا

هي دولة جزرية تقع في شمال المحيط الهندي، ذات إرث حضاري عريق يمتدّ عبر ثلاثة آلاف سنة. وتعتبر المعاقل الأولى للبوذية. تشتهر سريلانكا بجمال طبيعتها المتمثل في الغابات الاستوائيّة والشواطئ والمناظر الطبيعيّة وتنوعها الحيوي. والأماكن التي يمكنكِ زيارتها هي: دامبولا، كاندي، نوراليا، والعاصمة كولومبو.

كوبا

هل تعرف أنّ شهر أب هو الأكثر ملائمة لزيارة دولة كوبا؟ فهي تتمتّع بمناخ معتدل وهكذا تتجنّب الطقس الحار الذي يسيطر على الكثير من المواقع السياحية العالمية. وفيها يمكن أن تستكشف أروع المعالم الهندسية العريقة، كما تعيش اجمل اللحظات حين ترتادين الشواطئ ذات المياه الكريستالية والمناسبة جداً للغطس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …