Millennium Hotels - Offer

اطلاق برنامج مكافات حصري لزوار فندق المفرق ابوظبي

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق المفرق بأبوظبي عن إطلاق برنامج مكافآت حصري لضمان تجربة استثنائية لجميع الضيوف.

يمكن للضيوف و النزلاء الاستمتاع بإقامة مميزة في غرف و أجنحة الفندق و تناول أشهى المأكولات في مطاعمه المتعددة بالإضافة إلى مرافقه الترفيهية الراقية منها حوض السباحة الضخم الذي تبلغ مساحته 390 متر مربع و منطقة لعب خاصة بالأطفال و ملعب تنس و غيرها العديد.

بإمكان النزلاء الاسترخاء و الاستجمام في نادي فيروز الصحي و تجربة مجموعة العلاجات التقليدية و الحديثة الفاخرة المقدمة في النادي. يخصص الفندق كذلك مرافق ترفيهية خاصة بالسيدات و الأطفال حرصا على راحتهم منها حوض سباحة و صالة رياضة مزودة بأحدث الأجهزة.

يسمح هذا البرنامج المميز فرصة الاستمتاع بتجربة استثنائية في الفندق ذو ال4 نجوم لجميع الضيوف والنزلاء بسعر مميز حيث يوفر خصم بقيمة 10% على المبلغ الإجمالي.

وقال السيد أسامة مصطفى، مدير المبيعات والتسويق في فندق المفرق: “يعتبر برنامج المكافآت الحصري الخاص بالفندق فرصة مثالية لجميع الضيوف لقضاء أجمل الأوقات والاسترخاء و الاستجمام خلال عطلات الصيف بأسعار مميزة. بإمكان الزوار التسجيل في هذا البرنامج مجانا للاستمتاع بفوائده المتعددة”.

للتسجيل في برنامج المكافآت الحصري الخاص بفندق المفرق يجب على الضيوف مسح رمز الاستجابة السريعة المتوفرة في الفندق خلال زيارتهم له و تحميل التطبيق الخاص بفندق المفرق في هواتفهم الذكية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …