Millennium Hotels - Offer

بالصور .. وجهات سياحية مبهرة وغير اعتيادية في الصين

سفاري نت – متابعات

تعتبر الصين من الوجهات السياحية المتنوعة في طبيعتها وجمالها المختلف من نوعه ، حيث الحضارة والتاريخ والطبيعة في مكان واحد واليكم في هذا المقال اغرب وابرز الوجهات السياحية في الصين

فندق الإمبراطور

يقع فندق الإمبراطور في بكين، ويشتهر ببنائه الخارجي الغريب الذي يأخذ شكل ثلاثة رجال يلبسون الزي الصيني التقليدي والملون، ويعنبر من أشهر الأماكن التي يقصدها السياح لأنه يمنحهم جولة غريبة وممتعة.

جبال تيانزي

تعتبر من أشهر الجبال الصخرية في العالم ومن أجملها على الإطلاق، حيث يستمتع السياح باكتشاف الطبيعية المذهلة لجبال تيانزي عبر القيام بجولة في التلفريك.

الشاطئ الأحمر

يقع هذا الشاطئ الغريب في مدينة بانجين، وهو من أكثر الأراضي رطوبةً في العالم ومن أجملها على الإطلاق، حيث تتحول الأعشاب البحرية التي تغلفه إلى اللون الأحمر في فصل الخريف.

مدرجات الأرز

تتلون مدرجات الأرز هاني بألوان مدهشة تتباين بين البني والأخضر والبرتقالي وتمتد على مساحة مليون هكتار، وقد تم إدراجها كأحد مواقع اليونسكو للتراث العالمي.

كهف ريد فلوت

يقع هذا الكهف في مدينة قوانغشي وتتم إنارته بأضواء LED التي يزيد عددها عن أكثر من 4000 ضوء ملون التي تضفي رونقاً خاصاً على المكان مما يجعله من أكثر الأماكن التي يقصدها السياح.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …