تشغيل الجيل المتطور من طائرات الاتحاد للطيران في رحلات ابوظبي بيروت وتوفير مربية في الاجواء

سفاري نت – متابعات

بدأت الاتحاد للطيران اليوم في تشغيل طائرتها من طراز بوينغ 787-9 لخدمة رحلتها اليومية المنتظمة من أبوظبي إلى العاصمة اللبنانية بيروت.

وتحل الطائرة الجديدة طراز 787 دريملاينر محل الطائرة إيرباص A321 التي كان يتم استخدامها في السابق لتشغيل رحلتي الشركة رقم EY535 وEY538 يومياً إلى ومن العاصمة اللبنانية. وتضم الطائرة الجديدة طراز بوينغ 787-9 مقصورات الاتحاد للطيران من الجيل التالي لدرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، وتتضمن 299 مقعداً تشمل 28 “استوديو درجة رجال الأعمال” و271 مقعداً ذكياً بالدرجة السياحية.

وتعليقاً على ذلك، قال محمد عبدالله البلوكي، النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية بالاتحاد للطيران: “كانت بيروت أول وجهة دولية تخدمها الاتحاد للطيران في عام 2003 لذا من الملائم أن نقدم طائرتنا المتطورة طراز 787 دريملاينر لخدمة هذه السوق الهامة اليوم”.

وأضاف: “توفر الطائرة الجديدة طراز 787-9 المُرتبّة بنظام الدرجتين زيادة في عدد المقاعد تبلغ 125 مقعداً في كل رحلة مقارنة بالطائرة السابقة، بما يصل إجمالاً إلى 4,186 مقعداً أسبوعياً تتوفر الآن في كلا الاتجاهين. ويعكس ذلك مستوى الطلب القوي للسفر إلى لبنان من أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة عموماً، التي يقيم فيها عدد كبير من أبناء الجالية اللبنانية”.

وتابع بالقول: “فضلاً عن ذلك، هناك نسبة كبيرة من عملائنا المسافرين إلى لبنان يقيمون في أستراليا التي تحتضن عدداً كبيراً من الأستراليين ذوي الأصول اللبنانية، حيث تقيم الغالبية العظمى منهم في منطقة سيدني. ويمكنهم الآن الاستمتاع بتجربة سفر أكثر تطوراً وسلاسة، من خلال الربط من رحلاتنا المشغلة بالطائرة A380 عبر أبوظبي إلى بيروت برحلاتنا المشغلة بالطائرة 787 دريملاينر”.

وتمثل الطائرات طراز بوينغ 787 العمود الفقري لأسطول الاتحاد للطيران من الطائرات الحديثة، وتتميز بتصاميم مقصوراتها ومنتجاتها المبتكرة والحائزة على الجوائز، التي تتكامل مع مستويات الخدمة والضيافة التي تشتهر بها الشركة، والتي أصبحت تشمل الآن على متن الدرجة السياحية لرحلات بيروت خدمة “المربية في الأجواء” المعتمدة من كلية نورلاند، لتوفير مزيد من الرعاية المتخصصة للعائلات المسافرة بصحبة أطفال.

وتوفر جميع مقاعد “استوديو درجة رجال الأعمال” إمكانية الوصول المباشر إلى الممرات، وتتميز بإمكانية التحول إلى سرير كامل بطول 80.5 بوصة، وزيادة في المساحة الشخصية تبلغ 20 في المائة. وتتمتع المقاعد المنجدة بجلود بولترونا فراو الفخمة بخاصية التدليك في المقعد ونظام التحكم الهوائي في المساند الذي يساعد الضيوف على تعديل صلابة وراحة مقاعدهم.

ويحتوي كل مقعد في درجة رجال الأعمال على شاشة تلفزيونية تعمل باللمس مقاس 18 بوصة مع سماعات إلغاء الضوضاء. ويمكن للضيوف كذلك الاستمتاع بخدمات اتصالات الهاتف المتحرك واستخدام الإنترنت اللاسلكي على متن الطائرة ومشاهدة البث المباشر لسبع قنوات فضائية.

وفي الدرجة السياحية، توفر المقاعد الذكية راحةً معززة بفضل مسند الرأس الجانبي في كل مقعد ودعامة الظهر القابلة للتعديل، ويصل عرض المقعد إلى 19 بوصة تقريباً مع شاشة عرض مقاس 11.1 بوصة في كل مقعد. وقد تم تصميم الطائرة لتقديم المستوى الأمثل من الخدمة مع التحسينات التي تشمل أنظمة التحكم في الرطوبة مع تحديد مستويات ضغط الهواء، بما يضمن الراحة للضيوف بحيث يصلون إلى وجهاتهم وهم يشعرون بتجدد الحيوية والنشاط.

وقد تم تجهيز طائرات الاتحاد للطيران طراز بوينغ 787 بأحدث أنظمة الترفيه على متن الطائرة، الذي يوفر ما يزيد عن 750 ساعة من الأفلام والبرامج، بالإضافة إلى مئات الخيارات الموسيقية وتشكيلة من الألعاب لكلٍ من الكبار والأطفال.

جدول الرحلات المشغلة بالطائرة بوينغ 787 إلى العاصمة اللبنانية بيروت، اعتباراً من 25 يوليو 2017:

رقم الرحلة               جهة المغادرة            توقيت المغادرة        جهة الوصول          توقيت الوصول       معدل الرحلات         طراز الطائرة

EY 535   أبوظبي    09:20     بيروت     12:35     يومياً        بوينغ  787-9

EY 538   بيروت     14:20     أبوظبي    19:20     يومياً        بوينغ  787-9

لتلبية الطلب الموسمي خلال فترة الذروة، سوف توفر الاتحاد للطيران أربع رحلات إضافية أسبوعياً إلى بيروت، خلال الفترة بين 2 أغسطس و10 سبتمبر 2017، مشغلة بطائرة طراز إيرباص A320 أيام الاثنين، والأربعاء، والجمعة، والأحد.

جدول الرحلات الإضافية خلال فترة الذروة إلى العاصمة اللبنانية بيروت، اعتباراً من 2 أغسطس إلى 10 سبتمبر 2017:

رقم الرحلة               جهة المغادرة            توقيت المغادرة        جهة الوصول          توقيت الوصول       معدل الرحلات         طراز الطائرة

EY 533   أبوظبي    14:40     بيروت     17:55     الاثنين، والأربعاء، والجمعة، والأحد       إيرباص  A320

EY 534   بيروت     18:55     أبوظبي    23:55     الاثنين، والأربعاء، والجمعة، والأحد       إيرباص  A320

ملحوظة: كافة مواعيد المغادرة والوصول مدرجة بالتوقيت المحلي للمدن المعنية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إسعاف دبي تقدم خدمة للحالات الطارئة في مطار دبي

سفاري نت – متابعات أطلقت مؤسسة دبي لخدمات الاسعاف خدمة “السيجوي” الجديدة في مبنى مطار …