Millennium Hotels - Offer

مفاجات صيف دبي تقدم تخفيضات على 28 وجهة ترفيهية

سفاري نت – متابعات

تقدم مفاجآت صيف دبي في دورتها العشرين باقة مميزة من الأنشطة الترفيهية الممتعة للأطفال طوال فترة الصيف تتنوع بين الفعاليات والعروض الترفيهية داخل مراكز التسوق وعروض الشخصيات الكرتونية ومغامرات البحث عن الكنز المفقود وغيرها العديد لتمنحهم فرصة الاستمتاع بصيف دبي أياً كانت أذواقهم أو أعمارهم.
وأطلقت مفاجآت صيف دبي أولى بطاقات التخفيض الخاصة بها، والتي تمنح العائلات تخفيضات كبيرة على أكثر من 28 وجهة ترفيهية في دبي. والآن بات في متناول الأطفال أن يطلقوا العنان للبطل الخارق الكامن بداخلهم لدى «آي أم جي عالم من المغامرات» أو خوض تجربة القفز الحر بالمظلات في الصالات المغلقة لدى «آي فلاي» أو التعرف الى المخلوقات التي تعيش في أعماق المحيط في دبي أكواريوم، كل ذلك بأسعار تصل إلى نصف السعر الأصلي هذا الصيف.

وفي فستيفال باي، سينبهر الأطفال بالعرض اليومي «تخيل – حلم طفل» الذي يروي حكاية عن أحلام طفل صغير، وبعد انتهاء العرض يستطيع المتسوقون الصغار زيارة محطة الأحلام وإلقاء نظرة على أحلامهم الخاصة.
ويستضيف ابن بطوطة مول مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تبهر الزوار طوال فترة الحدث، حيث سيحلق الأطفال مع برنامج «اكتشف النظام الشمسي» من قناة ديسكفري في رحلة عبر الفضاء الكوني وسيتمكنون من تعلم المزيد عن النظام الشمسي في منطقة فضائية مبتكرة، كما ستتاح لهم الفرصة لصنع عرباتهم الفضائية إضافة إلى رسم وتلوين كواكبهم المفضلة.
ويدعو سوق التنين 2 المتسوقين إلى الاستمتاع بالعديد من العروض المذهلة طوال فترة مفاجآت صيف دبي بما في ذلك عرض طاردي الأشباح (27 يوليو – 5 أغسطس).


وتقدم سيتي ووك حتى 12 أغسطس عرضاً مذهلاً بعنوان «تحت البحر» طوال أيام مفاجآت صيف دبي باستخدام الأضواء بتقنية «LED» لتشكيل منحوتات ضوئية مذهلة. وحرصاً على إسعاد الأطفال الصغار، تقدم سيتي ووك مغامرة للعثور على الكنز المفقود وجواز سفر الأطفال مع العديد من المكافآت والجوائز وورش العمل وعروض الخفة الحية.
كما سيتاح للأطفال الاستمتاع بمكعبات الليجو التي تحظى بجماهيرية واسعة في «بوكس بارك»، والتي تشارك في مفاجآت صيف دبي للعام الثالث على التوالي. وقد تم تزيين المكان بأكمله بمكعبات الليجو وسيزخر بالعديد من العروض الترويجية والجوائز وورش العمل حتى 12 أغسطس.
وتستضيف مراكز ماجد الفطيم العقارية ألعابا وبطولات حية حصرية بالتعاون مع الاتحاد العالمي لكرة القدم (الفيفا)، وسيتعين على اللاعبين إنفاق مبلغ 300 درهم في المول للحصول على فرصة للعب والتي قد تؤهلهم للمشاركة في بطولة عالمية. تبدأ الألعاب في مول الإمارات وتستمر حتى 22 يوليو، ومن ثم تنتقل الفعالية إلى سيتي سنتر ديرة وتستمر حتى 29 يوليو ليتم اختتامها مع النهائيات في سيتي سنتر مردف يوم 7 أغسطس

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أهم المعلومات السياحية عليك معرفتها قبل زيارة مالطا

سفاري نت – متابعات يحار كثيرون في موقعها على الخارطة العالمية، فلا هي في أفريقيا …