بالصور .. فندق شيراتون جراند دبي يعلن عن عروضه الجديدة لشهر اغسطس

سفاري نت – متابعات

سلط فندق شيراتون جراند دبي الضوء على خمسة أسباب هامة لزيارة الفندق خلال شهر أغسطس: الاستجمام والاستمتاع بأشعة الشمس، والمأكولات البحرية، وعلاجات السبا، والمأكولات والمشروبات، وعروض الإقامة المجانية.

عرض الغرف: 
احجز اقامتك لدينا هذا الصيف واستمتع بليال مجانية، حيث سيتمكن كل من يحجز عطلة لمدة ليلتين أو ثلاث أو أربع ليال من تمديد اقامته لدينا بالمجان، وقضاء وقت أطول للتسوق والاستجمام في أجواء عصرية مع إمكانية استخدام كافة مرافق الفندق كالنادي الصحي (السبا)، والمطاعم وحوض السباحة الموجود على سطح الفندق. يسري هذا العرض على مختلف فئات الغرف؛ تطبق الشروط والأحكام.

شاين سبا:
استمتع برائحة جسم فواحة هذا الصيف مع علاج لمدة ساعة كاملة بالروائح العطرية مقابل 450 درهم فقط. كما يمكن الاستفادة من العرض الخاص بالأزواج حيث يمكنهم المشاركة في جلسة كاملة لمدة ساعتين مقابل 999 درهم. شارك في هذه التجربة الحسية الفريدة واستمتع بالمشاهد والإطلالات الخلابة على أفق دبي من الطابق 52. يسري هذا العرض خلال شهر أغسطس.

دون آند دسك:
اروي عطشك خلال الاستجمام والاستمتاع بشمس الصيف على جانب حوض السباحة، واستفد من الخصومات على مشروبات مختارة. ويمتاز مطعم دون آند دسك بأحد أعلى أحواض السباحة في دبي، والذي يقع على سطح المبنى في الطابق الـ 54، ويقدم المطعم خصومات تصل إلى 30 بالمائة على مشروبات مختارة من الساعة 5:00 – 8:00 من مساء كل يوم.

المأكولات البحرية:
توفر هذه الأمسية الأسبوعية أشهى المأكولات البحرية الطازجة والتي يتم إعدادها مباشرة أمام الضيوف. وسيستمتع الزوار بأجواء مميزة خلال تعرفهم على الأساليب العالمية المتنوعة لطهي وتحضير المأكولات البحرية خلال هذه التجربة المميزة التي تنظم في مطعم “فيست” كل يوم خميس من الساعة 6:00 مساءً ولغاية 11:00 ليلاً. تبدأ الأسعار من 210 درهم.

لينك آت شيراتون كافيه:
يستقبل لينك آت شيراتون كافيه ضيوفه على مدار الساعة، ويوفر من الساعة 6:00 مساءً ولغاية منتصف الليل الكثير من العروض والخصومات، حيث تتوفر مختلف أصناف المأكولات الخفيفة بنصف السعر كالسندويتشات والحلويات وغيرها من الأصناف الموجودة. يقع لينك آت شيراتون كافيه في بهو الفندق، ويوفر أصناف المأكولات الخفيفة والمشروبات على مدار الساعة. كافة الأسعار تشمل 10 بالمائة رسوم خدمة و10 بالمائة رسوم بلدية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …