بالصور .. افتتاح السوق الحرة في مطار الملك فهد في الدمام

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة مطارات الدمام‏ عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” عن الإفتتاح التجريبي للسوق الحرة في صالة المغادرة الدولية في مطار الملك فهد الدولي بالدمام.

وبنهاية العام الماضي، كان قد وقع تركي الجعويني مدير عام مطار الملك فهد الدولي بالدمام، اتفاقية عقد إدارة وتشغيل الأسواق الحرة بالمطار مع تحالف شركة “لاجردير Lagardère TravelRetail” الفرنسية لمدة خمس سنوات.
وتشمل الاتفاقية على تطوير السوق الحرة الواقعة على مساحة 1816 مترا مربعا في طابق المغادرة الدولية، على أن تكون السوق بأحدث التصاميم والمواصفات لمنافسة المطارات العالمية.


ونصت الاتفاقية على ضرورة تقديم أفضل وأرقى الخدمات للمسافرين من خلال بيع منتجات متنوعة من الماركات العالمية الشهيرة والمعفاة من الجمارك، على أن تفتح أبوابها على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، فيما يحصل المطار على نسبة مشاركة من العوائد المتوقع تحقيقها.

وتعمل الشركة الفرنسية في آلاف المواقع حول العالم وتمتلك خبرات واسعة في إدارة وتشغيل الأسواق الحرة، مما يعزز إتجاه المطار لتطوير جميع الخدمات، وتقديم جميع سبل الرفاهية والراحة للمسافرين، وجعل مطار الملك فهد وجهة دولية متميزة ولها سمعتها المميزة بين مطارات العالم من حيث سهولة الإجراءات ورقي الخدمات.
يذكر أن شركة لاجردير تعتبر أحد أفضل 10 شركات بالعالم في بيع التجزئة، وتعمل في 31 دولة حول العالم من بينها مطار شارل ديجول بباريس، كما تتواجد في 4000 منفذ بيع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يفاجئ أصغر إعلامي موهوب في العالم العربي سلطان الشهري

سفاري نت – متابعات في مبادرة رائعة من طيران ناس، الناقل الجوي السعودي، للاحتفاء بالمواهب …