Millennium Hotels - Offer

منتجع سانت ريجيس السعديات يفتتح بودا بار بيتش قريبا

سفاري نت – متابعات

يستعد منتجع “سانت ريجيس السعديات” لافتتاح “بودا بار بيتش” الفاخر قريباً، ليكون الأول من نوعه في عاصمة دولة الامارات العربية المتحدة والرابع على مستوى العالم . ويتيح  “بودا بار بيتش”   للزوار الاستمتاع بأجواء الشواطئ الراقية والمأكولات الشهية و المشروبات الآسيوية المميزة وذلك للمرة الأولى في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

في هذا الإطار، قال السيد مروان فاضل مدير منتجع “سانت ريجيس السعديات “: “نفخر بافتتاح أول فرع   لـ”بودا بار بيتش”  الرائد عالمياً في العاصمة أبوظبي التي أصبحت تستقطب أهم العلامات التجارية لقطاع الضيافة والسياحة على مستوى العالم ”

وأضاف قائلاً: “نحن سعداء لأن تكون أبوظبي أول عاصمة في الشرق الأوسط تستقبل هذه العلامة الراقية لتوفير ملاذ سياحي ترفيهي فاخر لكافة الزوار والضيوف.”

ويستقبل  “بودا بار بيتش”  الضيوف في الهواء الطلق على أنغام الموسيقى، ويقدم أشهى الأطباق الخاصة التي تمزج بين النكهات اليابانية و التايلاندية و الآسيوية مع النكهة المتوسطية الفريدة. وسيوفر  “بودا بار بيتش” مجموعة من الفعاليات الترفيهية والموسيقية طوال اليوم.

وتابع السيد مروان فاضل قائلاً: “إن “بودا بار بيتش”   الفريد سيقدم للزوار فرصة اختبار أجواء المحيط الهادئ الطبيعية في جزيرة السعديات بأبوظبي، حيث سيتسنى للضيوف الاستمتاع بحوض السباحة والمرافق الشاطئية الرائدة المجهزة وفق معايير الرفاهية العالمية. في حين يعتبر  “بودا بار بيتش” الوجهة المثالية للباحثين عن العيش في أجواء حيوية رغيدة مع تناول أشهى الأطباق وسط الطبيعة المترفة “.

من جانبه قال السيد نبيل سهيل، نائب رئيس تطوير الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا لـ”بودا بار بيتش “: ” يشتهر “بودا بار بيتش” بمزج الأطباق المميزة والتصاميم الفريدة والأجواء الموسيقية المفعمة بالحيوية. ومن المؤكد أنه سيصبح الوجهة الترفيهية الأولى في أبوظبي.”

ويتميز منتجع وفندق “سانت ريجيس” السعديات بإطلالته البانورامية على البحر وبات مقصداً هاماً لجذب السياح والزوار على مدار العام. ومع افتتاحه  لـ”بودا بار بيتش”  من المتوقع أن يصبح الفندق الوجهة المفضلة لدى سكان الامارات و السياح من جميع أنحاء العالم.

وتم إنشاء  “بودا بار بيتش”  للمرة الأولى عام 1996 في العاصمة الفرنسية باريس. وأصبح وجهة مفضلة  لكثير من المشاهير وكبار الشخصيات من جميع أنحاء العالم. ومن حينها تم افتتاحه في  وجهات مشابهة، إذ يتواجد حالياً في كل من باكو عاصمة أذربيجان، وفي جزيرتي سانتوريني وميكونوس باليونان.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق لنكاوي للعرسان في ماليزيا

سفاري نت – متابعات لنكاوي هي أرخبيل في بحر أندامان، ومن مدن ماليزيا التي تقع 30 كيلومترا …