Millennium Hotels - Offer

الوحدة مول يطلق السحب الكبير والعروض الترفيهية في عطلات نهاية الاسبوع

سفاري نت – متابعات

يستضيف الوحدة مول، الذي يعد أحد المعالم البارزة ووجهات التسوق المفضلة في قلب مدينة أبوظبي، فعالياته الترفيهية من الساعة 5:00 عصراً وحتى الساعة 8:00 مساءً كل يوم خميس وجمعة ابتداءً من الرابع عشر من يوليو وحتى العشرين من أغسطس.

وخلال موسم الصيف، يقوم الوحدة مول بتخصيص زاوية للفنون والحرف، ووسائل ترفيه حية، وتنظيم فعاليات الاستقبال والترحيب، وسباقات تخطي الحواجز وكرة قدم البلياردو للأطفال. ويمكن لرواد المول الاستفادة من الخصومات التي تتراوح ما بين 25٪ و90٪ في متاجر المول طوال فعاليات موسم الصيف.

ومن المقرر أن يستضيف المول أيضاً أمسية السحب الكبير من الساعة 5:00 عصراً وحتى الساعة 10:00 مساءً في العشرين من أغسطس 2017.

تَعِد أمسية السحب الكبير بتقديم أنشطة مسلية وعروض حية على المسرح، بالإضافة تنظيم لقاءات وترحيبات مع شخصيتي بانانا في البيجاما الكرتونيتين.

تُعتبر فعالية موسم صيف أبوظبي برنامجاً ترفيهياً يستمر لمدة شهر في جميع أنحاء الإمارة ابتداءً من 20 يوليو وحتى 20 أغسطس. تقدم الفنادق، ومراكز التسوق، والمعالم السياحية، بالتوازي مع جدول الفعالية الزمني الحافل بالعروض لجميع أفراد العائلة في جميع أنحاء مدينة أبوظبي، والعين، والظفرة، عروضاً ترويجيةً وجوائز طيلة الاحتفالات التي تستمر لمدة شهر.

ويُعد الوحدة مول أحد وجهات هذا الشهر العامرة بالنشاط، حيث يحفل بالأنشطة والخصومات في نهاية كل أسبوع وصولاً إلى السحب الكبير.

يوفر الوحدة مول الفرصة للفوز بجوائز مذهلة من خلال “السحب الكبير” المقرر استضافته طيلة أمسية العشرين من أغسطس 2017.

تشمل الأنشطة المسرح والموسيقى الحية، مثل الألعاب البهلوانية، والمشي على السيقان الخشبية، والتصوير الانفعالي، وتنظيم مقابلات وترحيبات مع نجوم برنامج الرسوم المتحركة بانانا في البيجاما المخصصة لمرحلة ما قبل المدرسة.

يقول محمد نعمان ثاكور، المدير العام للوحدة مول: “أصبح كرم ضيافتنا حديثَ المقيمين والسياح المرتادين للمول، ونأمل أن نبهر رعاة المول من خلال وسائل ترفيهنا الرائعة التي تحظى بإقبال كبير على مدار الشهر، ولاسيما فعالية السحب الكبير النهائية. يسرنا أن نكون جزءاً من هذه المغامرة الصيفية جنباً إلى جنب مع بعض الأسماء الجديرة بالثناء المستضيفة للسحب الكبير، وأنشطتنا المقامة في عطلة نهاية الأسبوع، والمبيعات الضخمة كجزء من فعالية موسم صيف أبوظبي. كما نتطلع إلى مدى التفاعل الإيجابي مع أنشطة هذا الموسم الممتدة طيلة الشهر، ونأمل في تلقي ردود فعل إيجابية ومرضية من رعاتنا! “

تُنظمُ العروض الترويجية الصيفية في الوحدة مول كل يوم خميس وجمعة من الرابع عشر من يوليو وحتى العشرين من أغسطس 2017 من الساعة 5:00 عصراً وحتى الساعة 10:00 مساءً. سيستضيف الوحدة مول أيضاً فعالية السحب الكبير الخاصة بموسم صيف أبوظبي من الساعة 5:00 عصراً وحتى الساعة 10:00 مساءً في العشرين من أغسطس، 2017.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية في سانتو دومينغو الكاريبي

سفاري نت – متابعات حاول كريستوفر كولومبس أن يستقر في “العالم الجديد” عدة مرات، ولقد …