Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بتجربة سباحة رائعة في 4 من اجمل بحيرات العالم

سفاري نت – متابعات

لكل عشاق ومحبي الجمال الطبيعة والمناظر الطبيعية المبهرة ، وان كنت تود الاستمتاع بافضل تجارب السباحة وسط المناظر الطبيعية الخلابة تعرف من خلال هذا المقال على اجمل بحيرات العالم

بحيرة كومو الإيطالية

تتموضع هذه البحيرة الساحرة عند سفح جبال الألب وهي تعد من أجمل المعالم السياحية في شمال إيطاليا، وهي محاطة بمجموعة من القرى الملونة وهي مقصد سياحي لآلاف من السياح كل عام وهي من الأماكن المفضلة لدى الممثل الشهير جورج كلوني.

بحيرة كيريد في إيسلندا

تقع هذه البركة الذهبية على فوهة أحد البراكين في ايسلندا، وتعتبر من أجمل المناطق الطبيعية في العالم، وتتميز بلونها القرمزي الجميل الذي يظهر بسبب امتصاص التربة للمعادن في الماء.

بحيرة جنيف بين فرنسا وسويسرا

تعد من أكبر البحيرات في أوروبا تأخذ شكل الهلال وتمتد على طول 73 كيلومتر، وتقع على الحدود بين فرنسا وسويسرا، ويحيطيها في الجانب الفرنسي مجموعة من كروم العنب والمدن القديمة المرصوفة بالحصى، في حين أنها محاطة في الجانب السويسري بمجموعة من فنادق البوتيك الفاخرة.

بحيرة هيفيز في هنغاريا

تقع هذه البحيرة الجميلة في غرب هنغاريا وهي من أكبر البحيرات الحرارية في أوروبا وتتميز بمياهها الدافئة على مدار السنة بمتوسط حرارة يصل إلى 38 درجة مئوية، ومحاطة بمجوعة من الغابات الريفية الخلابة التي تخترقها طرق ركوب الدراجات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …