Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افخم 10 فنادق مطلة على النيل في القاهرة

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة القاهرة الكثير من الفنادق الفاخرة المطلة على نهر النيل للاستمتاع باجمل اطلالة ممكنة في المدينة واليكم في هذا المقال نظرة على افضل فنادق القاهرة المطلة على النيل وفق تقرير موقع بطوطة

1

النيل ريتز كارلتون القاهرة | فخامة ومطاعم عالمية في موقع ممتاز

 


النيل ريتز كارلتون، القاهرة

    
8.9
جيد جدا

يُعد فندق النيل ريتز كارلتون القاهرة من أفخم فنادق القاهرة، وهو مناسب لرحلات الأعمال والترفيه، يقع الفندق على “كورنيش النيل” بجانب “المتحف المصري” وميدان التحرير، ويبعد دقائق قليلة عن “برج القاهرة” وشارع “جامعة الدول العربية” الأفضل والأشهر للتسوق في مدينة القاهرة.

تمتاز الغرف والأجنحة بالفخامة والديكورات العصرية الحديثة مع واجهات زجاجية عريضة وإطلالة خلابة على نهر النيل أو المدينة، وتحوي الأجنحة غرفة جلوس منفصلة وتصل مساحتها إلى 300 مترا مربعا، يوجد أيضا 9 مطاعم وبارات تقدم أشهى المأكولات الشرقية والغربية والعالمية مع أجواء وأماكن جلوس ساحرة في الحديقة أو على شُرفات مُطلة على نهر النيل، إضافة إلى وجود مركز سبا ولياقة بدنية، وبركة سباحة خارجية كبيرة، وقاعات وصالات للأعمال والمناسبات.

2

فندق فور سيزونز القاهرة النيل بلازا | إطلالة بانورامية خلابة في موقع رائع

 


فندق فور سيزونس القاهرة النيل بلازا

    
8.8
جيد جدا

يمتاز فندق فور سيزونز القاهرة النيل بلازا ببرج شاهق وأنيق مُطلّ على نهر النيل، ويقع في “جاردن سيتي” ويبعد دقائق قليلة عن المعالم الشهيرة في “جزيرة الزمالك” مثل: دار الأوبرا وبرج القاهرة، وعلى مقربة أيضا من شوارع التسوق الراقية في منطقتي الزمالك والمهندسين، يمتد الفندق على 30 طابقا ويضم أكثر من 300 غرفة وجناحا تتمتع معظمها بإطلالة خلابة على نهر النيل.

يغلب على الغرف والأجنحة الأثاث والديكور الكلاسيكي الملكي وتملك الأجنحة غرفة جلوس منفصلة ويحوي بعضها مطابخ وتصل مساحتها إلى أكثر من 270 مترا مربعا، يوجد أيضا 9 مطاعم وبارات تقدم مختلف المأكولات العربية والعالمية في أجواء فخمة ومع إطلالة خلابة على نهر النيل، إضافة إلى مركز سبا يوفر جلسات تدليك وعلاجات صحية وتجميلية، ومرافق للأعمال، وبرك سباحة داخلية وخارجية.

3

سوفيتيل النيل القاهرة الجزيرة | إطلالة مميزة على النيل في حيّ الزمالك

 


فندق سوفيتيل الجزيرة بالقاهرة

    
8.1
جيد جدا

يقع فندق سوفيتيل النيل القاهرة الجزيرة كما يوحي الإسم في حيّ الزمالك على “الجزيرة” التي تربط بين معالم مدينة القاهرة الحديثة والقديمة، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن دار أوبرا وبرج القاهرة، ويضم أكثر من 400 غرفة وجناحا تملك جميعها إطلالة جُزئية أو كاملة على نهر النيل وتمتاز بديكورات عصرية أنيقة ولمسات أوروبية وتحوي الأجنحة غرفة جلوس منفصلة.

يوجد 6 مطاعم راقية ومميزة تقدم أشهى المأكولات المصرية والمغربية والهندية والعالمية وتمتاز بأماكن جلوس خلابة على ضفة نهر النيل، إضافة إلى مركز سبا ولياقة بدنية، وبركة سباحة خارجية.

4

فندق كيمبينسكي النيل القاهرة | أناقة وأجواء رومانسية على ضفة النيل


فندق كيمبينسكي النيل القاهرة

    
8.4
جيد جدا

يُناسب فندق كيمبينسكي النيل القاهرة رحلات العائلات والشباب والأزواج، ويقع في حيّ “جاردن سيتي” المُطل على نهر النيل، ويضم أكثر من 180 غرفة وجناحا تمتاز بأثاث وديكور أوروبي أنيق مع لمسات كلاسيكية فخمة وإطلالة خلابة على النيل أو المدينة، تحوي الأجنحة غرفة جلوس منفصلة ويضم بعضها مطابخ كاملة وتصل مساحتها إلى 300 مترا مربعا.

يوجد أيضا 4 مطاعم وبارات تقدم مأكولات تركية وإيطالية وعالمية وتمتاز بإطلالة مذهلة على نهر النيل وبرج القاهرة مع أجواء رومانسية وديكورات ساحرة، إضافة إلى مركز سبا ولياقة بدنية يوفر جلسات تدليك وعلاجات صحية وتجميلية، وبركة سباحة على السطح مع منظر يحبس الأنفاس.

5

فندق فيرمونت نايل سيتي القاهرة | مناسب لرحلات الأعمال والترفيه

 


فندق فيرمونت نايل ستي، القاهرة

    
8.6
جيد جدا

يقع فندق فيرمونت نايل سيتي القاهرة على “كورنيش النيل” في منطقة حيوية قريبة من الأسواق والمعالم السياحية في القاهرة، وضمن مجمّع “نايل سيتي” المثالي لرحلات الأعمال والتسوق والترفيه، يمتاز الفندق ببناء شاهق وإطلالة بانورامية خلابة على نهر النيل، ويضم أكثر من 500 غرفة وجناحا مناسبة للعائلات ورجال الأعمال.

تمتاز الغرف بأثاث وديكور عصري أنيق ولمسات فنية راقية وواجهات زجاجية عريضة، وتحوي الأجنحة غرفة جلوس منفصلة ويضم بعضها مطابخ كاملة وتصل مساحتها إلى أكثر من 200 مترا مربعا، يوجد أيضا 8 مطاعم وبارات تقدم أشهى المأكولات العربية والعالمية أهمها مطعم “باب النيل” مع عروض موسيقى ورقص، ومقهى آخر في الطابق 25 مع إطلالة خلابة، إضافة إلى مركز سبا ولياقة بدنية، وعدة غرف وصالات للأعمال والمناسبات.

6

فندق هيلتون القاهرة إقامات مركز التجارة العالمي | مثالي للعائلات والعطلات الطويلة


فندق هيلتون القاهرة إقامات مركز التجارة العالمي

   
7.4
جيد

يقع فندق هيلتون القاهرة ضمن مجمّع ومركز التجارة العالمي في القاهرة على ضفة “كورنيش النيل”، على مقربة من الأسواق الفخمة والشهيرة في المدينة، وهو مناسب للعائلات والإقامات الطويلة في القاهرة، ويضم أكثر من 100 جناح وشقة فندقية تحوي جميعها غرف جلوس ومطابخ كاملة ويتمتع بعضها بإطلالة خلابة على نهر النيل.

تمتاز الأجنحة بأثاث وديكور عصري أنيق ويحوي بعضها أكثر من غرفة للنوم وتصل مساحتها إلى 145 مترا مربعا، يوجد مطعم رئيسي يقدم وجبات محلية وعالمية طوال اليوم، إضافة إلى بركة سباحة خارجية، وخدمات سكرتارية، ومجالسة الأطفال عند الطلب.

7

هوليداي إن القاهرة المعادي | إقامة عصرية وأنيقة وإطلالة خلابة

 


فندق سوفيتيل القاهرة أبراج المعادي

   
7.6
جيد

يُطلّ فندق هوليداي إن القاهرة على نهر النيل، ويقع في حيّ “المعادي” الراقي في منطقة حيوية تحيطها المطاعم والأسواق، ويمتد على 14 طابقا ويضم أكثر من 170 غرفة وجناحا مع إنترنت مجاني، تمتاز الغرف بأثاث وديكور عصري حديث ويتمتع معظمها بإطلالة خلابة على نهر النيل، في حين تحوي الأجنحة على غرف جلوس منفصلة.

يوجد أيضا 5 مطاعم وبارات تقدم مختلف المأكولات المحلية والعالمية مع إطلالة جميلة على نهر النيل، إضافة إلى بركة سباحة خارجية مضبوطة الحرارة، و11 غرفة للأعمال، ونادي لياقة بدنية.

8

فندق نوفوتل البرج القاهرة | إقامة رائعة بالقرب من برج القاهرة

 


فندق نوفوتل البرج القاهرة

  
8
جيد جدا

يبعد فندق نوفوتل البرج القاهرة دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن “برج القاهرة” ودار الأوبرا، ويمتاز بإطلالة خلابة على نهر النيل من ضفة الجزيرة أو “جزيرة الزمالك”، ويضم 141 غرفة وجناحا تمتاز بأثاث وديكور عصري أنيق وتحوي الأجنحة غرفة جلوس منفصلة.

يوجد أيضا مطعم وبار رئيسي يقدم مأكولات محلية وعالمية مع “تراس” خارجي جميل وإطلالة ساحرة على النيل، إضافة إلى 8 غرف وقاعات للأعمال، ومركز سبا ولياقة بدنية، وبركة سباحة خارجية.

9

فندق إنتركونتيننتال سميراميس القاهرة | فندق شهير ومحبب للمسافرين

 


فندق إنتركونتننتال سميراميس القاهرة

    
7.2
جيد

يُطلّ فندق إنتركونتيننتال سميراميس القاهرة على كورنيش النيل، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن ميدان التحرير والمتحف المصري، يُعد من أشهر فنادق القاهرة المُحببة للسائحين، ويضم أكثر من 700 غرفة وجناحا مع إنترنت مجاني مناسبة لرحلات العائلات والشباب والأزواج.

تمزج الغرف بين الأثاث والديكور الحديث واللمسات الكلاسيكية الفخمة ويتمتع معظمها بإطلالة خلابة على نهر النيل، في حين تحوي الأجنحة على غرف جلوس منفصلة، يوجد أكثر من 10 مطاعم  وبارات متنوعة تقدم مختلف المأكولات المصرية والعالمية والآسيوية مع أماكن جلوس داخلية وخارجية جميلة وعروض موسيقية حية، و11 غرفة وقاعة للأعمال مع خدمات سكرتارية، وبركة سباحة على السطح.

10

فندق كونراد القاهرة | مرافق وخدمات فاخرة ومتكاملة

 


فندق كونراد القاهرة

    
7.4
جيد

يبعد فندق كونراد القاهرة دقائق قليلة بالسيارة عن الأسواق والمعالم السياحية الشهيرة في الزمالك والمهندسين والمدينة القديمة في القاهرة، وهو فندق حائز على العديد من الجوائز العالمية ومناسب لرحلات الأعمال والترفيه، يضم أكثر من 600 غرفة وجناحا تتمتع جميعها بإطلالة جُزئية أو كاملة على نهر النيل.

يغلب على الغرف الأثاث والديكور الكلاسيكي الملكي الفخم، وتحوي الأجنحة غرفة جلوس منفصلة ويضم بعضها مطابخ كاملة وتصل مساحتها إلى أكثر من 300 مترا مربعا، يوجد أيضا 6 مطاعم وبارات تقدم أشهى المأكولات المصرية واللبنانية والآسيوية والعالمية وتمتاز بديكورات فخمة وساحرة وإطلالة رائعة على نهر النيل، إضافة إلى مركز لياقة بدنية وغرف ساونا ومساج، وبركة سباحة خارجية، وكازينو، وعدة غرف وصالات للأعمال والمناسبات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …