Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل الفنادق التي تناسب العائلات في شنغماي تايلاند

سفاري نت – متابعات

تعتبر منطقة شنغماي تايلاند واحدة من افضل الاماكن السياحية واكثرها جمالا في تايلاند وان كنت من محبي وعشاق السياحة في شنغماي فقد اعد لك موقع بطوطة تقريراعن افضل الفنادق العائلية في شنغماي تعرف عليها

 1- 137 بيلارز هاوس | إقامة رومانسية بالقرب من الأسواق الشهيرة

 

137 بيلارز هاوس

    
9.6
ممتاز

يمتاز فندق 137 بيلارز هاوس بموقع حيوي حيث يبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن سوق “واروروت” والبازار الليلي الشهير في شيانج ماي، ويوفر أنواعا مختلفة الأحجام من الأجنحة الساحرة المثالية لرحلات الأزواج وشهر العسل تمزج بين الأثاث الأوروبي الأنيق والديكور الآسيوي الدافئ والرومانسي، وتملك “شُرفات” وحدائق رائعة للإسترخاء، في حين يحوي بعضها مسابح خاصة وتصل مساحتها إلى 135 مترا مربعا.

يوجد 3 مطاعم وبارات تقدم مأكولات تايلاندية وعالمية في أجواء رائعة وأماكن جلوس خلابة داخلية وخارجية، إضافة إلى مركز سبا ولياقة بدنية يوفر علاجات صحية وتجميلية، وبركة سباحة خارجية كبيرة.

2

دهارا دهيفي شيانغ ماي | تجربة سكنية ممتعة وفريدة من نوعها!

 


دهارا دهيفي شيانغ ماي

    
9.5
ممتاز

يبدو أنّ الإسم الغريب لفندق دهارا دهيفي شيانغ ماي يحمل في طيّاته الكثير من المفاجآت، حيث يُعد هذا المكان من الفنادق المميزة في تايلاند التي تمنح الضيوف فرصة السكن في بيوت وفيلات على نمط العمارة التايلاندية التقليدية وفي مساحات واسعة من الخُضرة والغابات الساحرة والهادئة، ويبعد الفندق قرابة 10 دقائق بالسيارة عن وسط مدينة شيانج ماي.

يوفر الفندق فلل فخمة مثالية للعائلات والمجموعات الكبيرة تتمتع بخصوصية وموقع خلاب في قلب حقول الأرز المدهشة، وتمتد على طابقين وتمتاز بديكورات أنيقة ودافئة ويضم بعضها أحواض سباحة أو مسابح خارجية كبيرة مع “تراس” وحديقة خاصة ومطابخ كاملة، يوجد أيضا 5 مطاعم متنوعة تقدم مختلف الأطباق الآسيوية والأوروبية، ومركز سبا ولياقة بدنية متميز تتجاوز مساحته 3 آلاف مترا مربعا يوفر العديد من العلاجات الصحية والتجميلية.

3

أكيرا مانور تشيانج ماي | إقامة أنيقة بالقرب من المزارات الشهيرة

 

أكيرا مانور تشيانج ماي

    
9.4
ممتاز

يبعد فندق أكيرا مانور تشيانج ماي دقائق قليلة عن حديقة الحيوانات والبازار الليلي الشهير في مدينة تشيانج ماي، ويضم 30 جناحا مناسبة للعائلات ورحلات الشباب والأزواج، تمتاز بالفخامة والأناقة والديكور العصري المبتكر وتملك غرف جلوس منفصلة مع إنترنت مجاني، وتصل مساحتها إلى 100 مترا مربعا، يوجد أيضا مطعم وبار يقدم أشهى المأكولات الإيطالية والتايلاندية مع إطلالة خلابة وديكورات أنيقة.

4

ذا تشيانغ ماي ريفرسايد | مناسب للإقامات الطويلة مع إطلالة خلابة

 


ذا تشيانغ ماي ريفرسايد

    
9.2
ممتاز

يقع فندق ذا تشيانغ ماي ريفرسايد على ضفة نهر Ping، ويبعد دقائق قليلة بالسيارة عن مطار شيانج ماي الدولي، وهو فندق حائز على العديد من الجوائز العالمية، يوفر أنواعا مختلفة الأحجام من الأجنحة المناسبة للعائلات والأزواج والعطلات الطويلة، تمتاز بالفخامة والديكورات العصرية الأنيقة وتتألف من غرفة أو غرفتين نوم وغرفة جلوس وتناول طعام ويحوي معظمها على مطابخ فخمة وحديثة مع إطلالة رائعة على النهر.

يوجد مطعم رئيسي يقدم أشهى المأكولات الإيطالية والتايلاندية مع إطلالة خلابة وأماكن جلوس أنيقة، ويوفر الفندق أيضا دروس لتعليم الطبخ الآسيوي، والمساعدة في تنظيم رحلات سياحية حول المدينة.

5

راتيلانا ريفرسايد سبا ريزورت | فخامة ومرافق متكاملة

 

راتيلانا ريفرسايد سبا ريزورت

    
9.2
ممتاز

يُعد فندق راتيلانا ريفرسايد ريزورت من الفنادق الفخمة والمميزة على ضفة نهر “بينج”، ويبعد قرابة نصف ساعة عن الأسواق الشعبية الشهيرة في قلب مدينة شيانج ماي كما يوفر خدمة التوصيل المجاني للنُزلاء، تمتاز الغرف بالأثاث والديكور الآسيوي الساحر مع لمسات أوروبية أنيقة، وهي مناسبة لرحلات الأزواج والعائلات وشهر العسل.

تملك الأجنحة غرفة جلوس منفصلة ويحوي بعضها “تراس” مع حديقة خاصة أو أحواض سباحة خاصة لمزيد من الخصوصية والراحة، يوجد أيضا 3 مطاعم وبارات تقدم مأكولات محلية وعالمية مع أماكن جلوس رائعة بجوار النهر وعروض موسيقية حية، إضافة إلى مركز سبا حائز على جوائز عالمية يوفر جلسات تدليك وعلاجات صحية وتجميلية طبيعية.

6

بوريبان بيبي جراند بوتيك هوتل | خدمات رائعة في موقع ممتاز

 


بوريبان بيبي جراند بوتيك هوتل

    
9.2
ممتاز

يبعد فندق بوريبان بيبي جراند بوتيك هوتل دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن السوق الليلي وسوق “واروروت” الشعبي، ويقع في منطقة Wat Gate  التاريخية، وهو فندق صغير ورومانسي مناسب لرحلات شهر العسل، يضم 30 غرفة وجناحا تمتاز بالديكورات الشرقية الساحرة والدافئة مع لمسات عصرية أنيقة وأماكن للجلوس، يحوي بعضها أحواض سباحة خاصة مع أماكن جلوس في الهواء الطلق.

يوجد مطعم رئيسي وبار يغلب عليه المأكولات التايلاندية التقليدية، إضافة إلى مركز سبا يوفر مساج وعلاج، وبركة سباحة للكبار وأخرى للأطفال، وخدمة التوصيل المجاني إلى أسواق المدينة عبر عربات “توك توك”.

7

راشامانكا | إقامة مميزة بالقرب من المعابد والمتاحف الهامة

 


راشامانكا

    
9.1
ممتاز

يقع فندق راشامانكا في قلب المدينة القديمة في شيانج ماي، على مقربة من المعابد الأثرية والمتاحف المثيرة في المدينة، وهو فندق صغير يضم 25 غرفة وجناحا فقط مثالية لرحلات الأزواج والشباب وشهر العسل، تجمع الغرف بين الديكور العصري الحديث واللمسات الآسيوية الساحرة والأنيقة، وتملك الأجنحة أماكن أو غرف جلوس منفصلة، يقدم المطعم الرئيسي وجبات محلية طوال اليوم مع أماكن جلوس في الهواء الطلق، يوجد أيضا بركة سباحة خارجية.

8

أنانتارا تشيانغ ماي ريزورت | أماكن إقامة فاخرة ومتنوعة

 


أنانتارا شيانج ماي ريزورت آند سبا

    
9.1
ممتاز

يبعد فندق أنانتارا تشيانغ ماي ريزورت دقائق قليلة عن الأسواق الشهيرة في شيانج ماي، ويقع على ضفة نهر “بينغ”، ويضم أكثر من 80 غرفة وجناحا تمتاز بأثاث وديكور عصري أنيق وفخم مع إطلالة ساحرة على النهر أو الحدائق، وهي مناسبة للعائلات والأزواج، تضم الأجنحة أماكن للجلوس وتصل مساحتها إلى 105 مترا مربعا.

يوفر الفندق أيضا مساكن فاخرة مناسبة للإقامات الطويلة تتألف من غرفة إلى 3 غرف نوم وغرفة جلوس منفصلة ومطبخ كامل وتصل مساحتها إلى 160 مترا مربعا، يوجد أيضا 4 مطاعم وبارات يغلب عليها الأطباق الآسيوية مع أماكن جلوس رائعة وإطلالة على النهر، ومركز سبا متميز يوفر علاجات صحية وتجميلية وجلسات تدليك مع أجنحة خاصة للأزواج، وبركة سباحة خارجية.

9

لو ميريديان شيانج ماي | إقامة عملية في قلب الأسواق

لو ميريديان شيانج ماي

    
8.9
جيد جدا

يقدم فندق لو ميريديان شيانج ماي إقامة عملية وذكية للمسافرين إلى شيانج ماي، حيث يمتاز بموقع رائع بجانب البازار الليلي، وعلى مقربة من الأسواق والمطاعم والمعالم السياحية الشهيرة في شيانج ماي، يوفر أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف والأجنحة المناسبة للعائلات والشباب يغلب عليها الأثاث والديكور الأوروبي العصري مع إطلالة بانورامية خلابة على سماء المدينة.

تحوي الأجنحة غرف جلوس منفصلة ويضم بعضها مطابخ وتصل مساحتها إلى أكثر من 200 مترا مربعا، يوجد 4 مطاعم وبارات تقدم مأكولات محلية وإيطالية وعالمية، ومركز سبا ولياقة بدنية يوفر جلسات تدليك وعلاجات صحية وتجميلية، وبركة سباحة على السطح، ومركز أعمال وخدمات سكرتارية.

10

شانجريلا هوتل شيانج ماي | إقامة مُريحة وفخمة في موقع حيوي

 

شانجريلا هوتل شيانج ماي

    
8.9
جيد جدا

يُعد فندق شانجريلا هوتل شيانج ماي من الفنادق المحببة للسائحين في مدينة شيانج ماي، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن الأسواق الشعبية والمطاعم في المدينة، ويوفر أنواعا مختلفة من الغرف والأجنحة مع إطلالة جميلة على الحدائق والخُضرة، تملك الأجنحة أماكن للجلوس ويحوي بعضها مطابخ وتمتاز بأثاث وديكور عصري أنيق مع لمسات كلاسيكية راقية.

يوجد مطعمان يقدمان أشهى المأكولات الآسيوية والعالمية طوال اليوم مع أماكن جلوس رائعة وعدة بارات ومقاهي أخرى، وبركة سباحة خارجية، ومركز سبا ولياقة بدنية يوفر جلسات تدليك وعلاجات صحية وتجميلية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …