Millennium Hotels - Offer

بالصور .. مطعم لي كلاسيك الاوروبي وجهة رومانسية تستحق التجربة في دبي

سفاري نت – متابعات

ان كنت من عشاق المطبخ الاوروبي وتود الاستمتاع بتجربة طعام هادئة في اجواء رومانسية وجميلة في مدينة دبي ، تعرف من خلال هذا المقال على مطعم لي كلاسيك الرائع في دبي تعرف عليع وفق تقرير عين دبي

هو أعرق وأقدم مطعم على مستوى الإمارة، في موقعه المتميز بــ نادي الإمارات للجولف، حيث تمتع المطعم بــ إطلالة ساحرة وجلسة هادئة ومذاق رائع، فلا تحرم نفسك من تجربة هذا المطعم قبل إنهاء أعماله في نهاية الشهر الحالي، فــ فعلا يستحق الزيارة والتجربة.

لقد تواجدنا في مطعم لي كلاسيك حوالي الساعة الثامنة من مساء يوم الجمعة، حيث كانت طاولتنا ذات الأثاث الكلاسيكي بانتظارنا، بزينتها المميزة من ورد وكاسات ذات طابع مختلف عن أي مطعم أخر، لـــ يرحب بنا نادل المطعم ويشرح لنا قائمة الطعام التي صممت خصيصاً لتقول لضيوف المطعم وداعاً “قائمة الأورفوار” التي تعني بالعربية إلى اللقاء، وقد ضمت أهم إبداعات المطعم من وجبات وأطباق تميز بها على مدار 29 عاماً في دبي.

وقبل البدء بمشوار الأطباق، نود أن نذكر لكم أنه يمكنكم الاختيار بين الجلوس في الردهة الداخلية “كما اخترنا” ذات الإضاءة الخافة والجلسة الهادئة والأثاث الكلاسيكي، في حين يمكنكم الجلوس في تراسه الخارجي المطل على ملاعب الغولف الخضراء.

تتكون قائمة الوداع من تشكيلة من الأطباق التي ستنقلك إلى باريس، ولتتعرف على أهم أطباق المطبخ الفرنسي، وتضم مشهيات ومقبلات وأطباق رئيسية، علاوة عن الحلويات، حيث بدأنا بالمشهيات وهي عبارة عن طبقين الأول كبدة الأوز والثاني المشروم بالخبر الفرنسي، تمتع الطبقين باللذة الرائعة مما جعلنا نكررها مرتين، ثم انتقلنا إلى الشوربة، وقدمت القائمة شوربة البصل التي تعد أشهر أنواع الشوربات في فرنسا، والتي نؤكد لك لن تتذوق مثلها في الإمارة.

أما عن الأطباق الرئيسية، فقد اختارنا منها طبق الستيك الذي يقوم أحد نوادل المطعم بطهوه أمامك في محطة الطهي الحية، وطبق اللوبستر مع الخضار السوتيه، وفعلا لم أجد كلمة لوصف المذاق الرائع، حيث امتاز الطبقين بطريقة تقديم مميزة وطعم لا مثيل له.

 

 

ووصولا للحلويات، وهي عبارة عن طبق للمشاركة يضم ما لذ وطاب من الحلويات الفرنسية من الشوكليت فوندوم والكريب والايس كريم وكيكة الفراولة، وأكثر ما أعجبنا الشوكليت فوندوم عندما سالت الشوكلاته الذابة منها، أما عن الطعم فقد كان خيالياً.

والجدير بالذكر، أن قائمة الوداع تتوفر في المطعم كل يوم في فترة الغداء والعشاء ما عدا يوم الأثنين والثلاثاء، أما عن السعر، فقد توفرت هذه القائمة بسعر 275 درهماً للشخص الواحد شاملة كل ما ذكر أعلاه، فلا تدع فرصتك الأخيرة تذهب من بين يديك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …