Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اجمل المعالم السياحية في مدينة ترير الالمانية

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة ترير الالمانية من المدن الجميلة التي يمكنك الاستمتاع بافضل الجولات بها وتمتلك المدينة الكثير من المعالم السياحية المميزة تعرف عليها من خلال هذا المقال

المعالم السياحية في تراير
تراير ، هي أقدم مدينة في ألمانيا ، ويمكن أن تتبع جذورها لحوالي 16،000 سنة . حيث نجدها واقعة في حوض وادي الموصل ، حيث تشغل ترير مكانا هاما للتجارة والتبادل التجاري منذ عدة قرون ، لتقف موقعاً مميزاً للعديد من بقايا الآثار الرومانية الرائعة التي وجدت هناك ، وأبرزها بورتا نيجرا المذهلة ، وهي بوابة محصنة بأسوار المدينة الرومانية التي يعود تاريخها إلى القرن الثاني ، كما توجد غرب معظم المدن الالمانية – حيث انها قريبة من الحدود مع لوكسمبورغ . تراير هي مكان شعبي يمكن من خلاله استكشاف منطقة الموصل الجميلة ، مع العديد من رحلات السفن التي تقوم بجولات في منطقة سارلاند .
* بورتا نيجرا


بورتا نيجرا هي البوابة التي تسيطر على المدخل الشمالي للبلدة القديمة من تراير بورتا نيجرا ، وتقف عند مجلس الوزراء ” البوابة السوداء ” ، وهي بوابة محصنة بأسوار المدينة الرومانية . أدرجت الآن إلى مواقع التراث العالمي لليونسكو ، حيث بنيت في نهاية القرن الثاني وتحولت بعد ذلك إلى كنيسة ، إلا أن تحويلها مرة أخرى أزداد اهميتها للرومان .

* كاتدرائية القديس بطرس العليا


الكاتدرائية العليا الضخمة للقديس بطرس ” Trierer هاوس ” ويمكن تتبع أساساته التي ترجع إلى القرن الرابع ، مما يجعلها واحدة من أقدم الكنائس في ألمانيا ، وكثيرا ما ينظر إليها اليوم ، وتم بناؤها في القرن ال12 ، واستعادة كامله في عام 1974 . وتبرز بها المعالم الرائعة في الفترة من القرن 16 وحتى القرن 18 . و هي الكنيسة المجاورة للسيدة ” Liebfrauenkirche ” التي يعود تاريخها إلى 1270 جنبا إلى جنب مع كنيسة القديس باولينوس ” ، الذي بني في عام 1754 مع لوحات السقف البارزة التي كتبها توماس .

* هالة بالاتينا


هالة بالاتينا هي البازيليكا الرومانية التي بنيت في زمن الإمبراطور قسطنطين ، وهي المعلم الذي ينافس الكاتدرائية من أجل الهيمنة على أفق المدينة ، والذي تم استعادته ، ويعد حاليا هو موقع كنيسة البروتستانتية ، ويضم المبنى لاكبر قاعة في العالم القديم ، وقاعة عرش قسطنطين ، وأيضا هو من يجاور قصر الانتخابية ” Kurfürstliches ” التي بنيت في القرن 17 ويستخدم الآن من قبل مكاتب الحكومة المحلية وحرمها ، والدرج ، وغرفة الباروك مفتوحة للجمهور أثناء ساعات العمل .

* بيت كارل ماركس


بيت كارل ماركس هو مهد كارل ماركس الذي ولد في تراير في عام 1818 ، وبه متحف يحدد تاريخ الشيوعية الشهيرة بالحياة الألمانية والكتابات التي ترجع لعام 1947 . المتحف له شعبية خاصة بين السياح الصينيين ، والذين يفضلون الجولات المتنوعة التي تستحق الزيارة ، بالإضافة إلى حدائق الباروك القديمة الجميلة .

*Hauptmarkt

 

تقع على مسافة قصيرة من بورتا نيجرا – وهو مكان عظيم لمشاهدة معالم المدينة مع وجود استراحه في المقهى أو المطعم . تمثل Hauptmarkt لساحة السوق في المدينة القديمة الجميلة ، بالإضافة إلى تميزها بالعديد من المباني النصف خشبية الجميلة ، حيث أنك ستجد العديد من عوامل الجذب في القرون الوسطى القديمة الجميلة ، بما في ذلك في القرن 15 Steipe ، إلى منزل والحفلات في المدينة .
ومن أبرز معالمها الكنيسة القوطية التي بنيت في وقت متأخر في Sant Gangolf وكذلك نافورة السوق المذهلة ، الذي بنيت في عام 1595 ، حيث تصور القديس بطرس وتحيط به أربع فضائل ” العدل والقوة والاعتدال ، والحكمة ” .

المتحف الأثري
يعتبر المتحف الأثري هو أحد الآثار الأكثر أهمية في ألمانيا ، والذي يوثق تاريخ المنطقة من عصورا قبل التاريخ إلى بداية القرن 19 ، مع أكثر من 4500 من التحف والفسيفساء الرومانية، والمدافن الحجرية القديمة ، وأكبر كنز من العملات الذهبية الرومانية المكتشفة .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …