Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باقامة حالمة في منتجع جية دبليو ماريوت بوكيت

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزيرة بوكيت التايلاندية من اجمل الوجهات السياحية في تايلاند وتمتلك بوكيت الكثير من المنتجعات والفنادق الفاخرة واليون نلقى نظرة على منتجع جية دبليو ماريوت الفاخرة والمميز

يوفر منتجع وسبا جيه.دابليو ماريوت بوكيت مكان منعزل ويوفر وصول مباشر إلى شاطئ ماي خاو، ويتميز بـ 3 مسابح خارجية و11 خيار لتناول الطعام، وتتوفر مواقف مجانية للسيارات.

يقع منتجع ماريوت بوكيت على بعد 15 كم من مطار بوكيت الدولي، ويمكن ترتيب خدمات النقل ذهابًا وإيابًا إلى شاطئ باتونغ ومدينة بوكيت مقابل تكاليف إضافية.

تحتوي الغرف العازلة للصوت في منتجع ماريوت على شرفات/ تراسات خاصة توفر إطلالات على الحديقة أو المسبح أو المحيط، وتم تجهيز كل منها بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومشغل دي في دي، ويتم توفير ميني بار وماكينة لصنع الشاي/ القهوة.

يمكن للضيوف الاختيار من بين تشكيلة واسعة من الأنشطة كاليوغا ودروس تاي تشي والرحلات بالدراجة عند غروب الشمس ورحلات ركوب الفيلة، كما توفر مدرسة Ginja للطهي دروساً في الطهي، ويضم منتجع ماريوت بوكيت أيضًا مأوى للسلاحف في الموقع وسبا حائزة على جائزة بالإضافة إلى جيم يعمل على مدار الساعة وغرفة ألعاب.

يتم تقديم بوفيه إفطار مفتوح في مقهى Marriott الذي يقدم قائمة مأكولات عالمية طوال اليوم، ويمكن الاستماع بالمعجنات والسندوتشات الفاخرة في مقهى Siam Deli، وتشمل المطاعم الأخرى خيارات تايلندية ويابانية وإيطالية بالإضافة إلى شرائح اللحم، ويتم تقديم المرطبات في البارات عند كل مسبح من مسابح المنتجع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بزيارة لاتنسى لمدينة بون الألمانية

سفاري نت – متابعات لن تكون زياراتك إلى ألمانيا مكتملة إذا لم تضمن مدينة بون في رحلتك، …