Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تجارب فندقية خيالية في غابات اوبود بالي

سفاري نت – متابعات

تعتبر غابات اوبود من اشهر المناطق السياحية في جزيرة بالي اندويسيا ، وفي هذا المقال نلقى الضوء على بعض التجارب الفندقية الفاخرة والراقية في غابات اوبود بالي تعرف عليها وفق تقرير موقع بطوطة

1

ذا سامايا أوبود | عندما تلتقي السماء والأرض في إطلالة واحدة!

 

ذا سامايا أوبود

9.5
ممتاز

يُعد فندق ذا سامايا أوبود من أفخم وأشهر فنادق جزيرة بالي، ويقع على مقربة من محميّة غابة القرود الشهيرة في أوبود، ويوفّر الفندق فلل فندقية فخمة على ضفة نهر Ayung  الجميل، تتألف الفلل من غرفة إلى 3 غرف نوم وتمتاز بالرحابة والديكورات العصرية مع لمسات آسيوية ساحرة وتملك جميعها أحواض سباحة أو مسابح كبيرة خاصة مع مدخل خاص لمزيد من الخصوصية مع إطلالة خلابة على الجبال والغابات.

يملك الفندق مطعمين يقدمان مختلف الأطباق المحلية والعالمية مع إطلالة إستثنائية على الخُضرة وبجوار النهر المدهش، إضافة إلى وجود مركز سبا فاخر يقدم العديد من العلاجات الصحية والتجميلية وجلسات التدليك.

2

ذا بيورست فيلاز آند سبا | فلل فخمة في أحضان حقول الأرز الخلابة

 

ذا بيوريست فيلاز آند سبا

9.6
ممتاز

يتمتع فندق ذا بيورست فيلاز آند سبا بموقع خلاب وسط مزارع وحقول الأرز الممتدة إلى اللانهاية في أوبود، ويضم 17 فيلا فخمة تمتاز بديكورات ساحرة تمزج بين الحداثة والأصالة مع لمسات آسيوية مميزة وإطلالة خلابة على الغابات وتملك معظمها مسابح خاصة في حين تصل مساحتها إلى أكثر من 500 مترا مربعا، وهي مثالية لرحلات شهر العسل.

يقدم المطعم الرئيسي Balisimo أشهى الأطباق الآسيوية مع أماكن جلوس في الهواء الطلق وأجواء مميزة، ويوجد أيضا مركز سبا يقدم العديد من العلاجات الناجعة مع دروس يوغا للإسترخاء.

3

ذا تشيدي كلوب تانا جاجا أوبود | عندما يتحول الفندق إلى متحف فني مفتوح!

ذا تيدي كلوب ات تانا جاجا أوبود

9.7
ممتاز

يبدو أنّ الإسم الغريب لهذا الفندق أشبه بتعويذة تفتح للسائحين أبواب “الفردوس الفقود”، حيث يمتاز فندق ذا تشيدي كلوب تانا جاجا أوبود بموقع هادئ ومنعزل بعيدا عن الصخب والإزدحام والفضول، في واحة من الفنّ والإسترخاء تحيطها حقول الأرز والإطلالة الخلابة على الجبال.

يضم الفندق 20 فيلا وكأنها “أعمال” فنية قلّ نظيرها في آسيا، تتألف الفلل من أكثر من غرفة وتملك معظمها برك سباحة خاصة مع منحوتات ولوحات فنية أصلية رائعة، في حين يمتاز المطعم الرئيسي في الفندق بإطلالة تحبس الأنفاس على حقول الأرز ويقدم مختلف الأطباق الآسيوية طوال اليوم، يوجد أيضا مركز سبا يوفر جلسات تدليك وعلاجات طبيعية إضافة إلى بركة سباحة بطول 25 مترا.

4

فور سيزونز ريزورت بالي آت سايان | فخامة ورفاهية ليس لها مثيل!

فور سيزونز ريزورت بالي آت سايان

9.4
ممتاز

كعادة سلسلة فنادق الفور سيزونز في تقديم “مفاجآت” فندقية مميزة في كل بلد، يستقبلنا في جزيرة بالي منتجع فور سيزونز ريزورت بالي آت سايان الحائز على العديد من الجوائز العالمية من ضمنها جائزة أفضل منتجع في العالم، ويضم 60 جناحا وفيلا فندقية فخمة مناسبة للشباب والعائلات.

تضم الفلل غرفة إلى 3 غرف نوم ويحوي بعضها مطابخ كاملة ومسابح خاصة وحديقة ومدخل خاص مع إطلالة ساحرة على الغابات والجبال، وتمتاز بأثاث وديكور عصري مع لمسات فنية آسيوية رومانسية مدهشة تصل مساحتها إلى أكثر من 2000 مترا مربعا، يوجد 3 مطاعم وبارات تقدم مأكولات محلية وعالمية وتمتاز بإطلالة مذهلة على الخُضرة والأنهار القريبة، إضافة إلى مركز سبا فاخر يوفر العديد من العلاجات الصحية والتجميلية ودروس اليوغا.

5

بيداداري برايفيت فيلاز آند ريتريت | خصوصية ونقاهة للعائلات ورحلات شهر العسل

بيداداري برايفيت فيلاز آند ريتريت

9.6
ممتاز

يمتاز فندق بيداداري برايفيت فيلاز آند ريتريت بموقع هادئ للنقاهة ويمنح خصوصية تامة للعائلات ورحلات شهر العسل، يوفر أنواعا مختلفة من الفلل المستقلة التي تتألف من غرفة إلى 4 غرف نوم وغرفة جلوس وتناول طعام ومطبخ وتملك جميعها مسابح خاصة مع إطلالة تحبس الأنفاس على الغابات والجبال المحيطة.

تمتاز الفلل في هذا الفندق بأثاث وديكور رومانسي خُرافي وكأنها من حكايات “ألف ليلة وليلة”، ويقدم المطعم الرئيسي مختلف الأطباق الإندونيسية والآسيوية، إضافة إلى وجود مركز سبا رائع للنقاهة والإسترخاء.

6

وابا دي أوم ريزورت آند سبا | مناسب للشباب والأزواج في موقع هادئ وخلاب

وباب دي أوميه ريزورت فورمارلي واكا

9.4
ممتاز

يبعد فندق وابا دي أوم ريزورت آند سبا دقائق قليلة بالسيارة عن مركز بلدة أوبود، ويوفر أنواعا مختلفة الأحجام من الأجنحة والفلل المثالية للأزواج والعائلات، تملك الفلل الفخمة مسابح خارجية خاصة وتمتاز بإطلالة خلابة على حقول الأرز مع وجود أكثر من غرفة للنوم، ويغلب على الأجنحة والفلل الأثاث والديكور الآسيوي الحديث مع لمسات رومانسية أنيقة.

يغلب على المطعم الرئيسي المأكولات الإندونيسية المحلية مع تقديم دروس لتعليم فن الطهي الآسيوي، إضافة إلى مركز سبا متميز يقدم علاجات بالأعشاب الطبيعية وجلسات تدليك ودروس يوغا.

7

كايومانيز أوبود برايفت فيلاز آند سبا | إقامة رومانسية وخاصة للأزواج والشباب

كايومانيز أوبود برايفت فيلا آند سبا

9.3
ممتاز

يوصف فندق كايومانيز أوبود برايفت فيلاز آند سبا بأنه واحة ساحرة للهدوء والإستجمام في قلب الغابات الإستوائية في أوبود، ويضم 23 فيلا فخمة ولا يسمح بإستقبال الأطفال تحت سن 12 سنة لمزيد من الهدوء لرحلات الشباب والأزواج، تتألف الفلل من غرفة إلى 3 غرف نوم وغرفة جلوس ويحوي بعضها مطابخ كاملة وحديقة خاصة وهي مزوّدة جميعها بمسابح خاصة كميزة إضافية للرفاهية والخصوصية.

تبدو الفلل على شكل أكواخ رومانسية تمزج بين الأثاث العصري واللمسات الآسيوية الساحرة، ويقدم المطعم الرئيسي وجبات آسيوية متنوعة مع أماكن جلوس خارجية وإطلالة خلابة على الغابات، إضافة إلى وجود مركز سبا شهير يوفر علاجات صحية وتجميلية.

8

مايا أوبود ريزورت آند سبا | إطلالة ساحرة ومطاعم مميزة

مايا أوبود ريزورت آند سبا

9.4
ممتاز

يحتلّ فندق مايا أوبود ريزورت آند سبا مساحات واسعة من الحدائق والسهول الخضراء الجميلة في قلب غابات جزيرة بالي، وهو منتجع فاخر وحائز على العديد من الجوائز العالمية، يوفر أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف والفلل الفخمة المناسبة للشباب والعائلات تمزج بين  الأثاث والديكور العصري الحديث واللمسات الكلاسيكية الآسيوية الدافئة، وتتمتع بإطلالة خلابة على الغابات وحقول الأرز والأنهار، في حين يحوي بعضها أحواض سباحة أو مسابح كبيرة خاصة وأكثر من غرفة.

يوجد 4 مطاعم وبارات تقدم مأكولات محلية وصينية وتايلاندية وهندية وتمتاز بأماكن جلوس خلابة ورومانسية وإطلالة رائعة، إضافة إلى مركز سبا ولياقة بدنية ودروس يوغا.

9

كاماندالو أوبود | خدمات ممتازة ومرافق متكاملة

كاماندالو أوبد

9.1
ممتاز

يُشبه فندق كاماندالو أوبود قرية سياحية نائمة في أحضان الطبيعة وحقول الأرز، وتمتاز الفلل الفندقية بإطلالة بانورامية خلابة على الغابات والأنهار القريبة، وتتألف من غرفة إلى 3 غرف نوم ويحوي بعضها مسابح خاصة مع شُرفات خارجية أنيقة، وتمتاز بأثاث وديكور عصري فخم مع لمسات آسيوية حميمة.

يوجد 3 مطاعم وبارات تقدم مأكولات آسيوية وغربية مع أماكن جلوس ساحرة، ومركز سبا يوفر جلسات تدليك وعلاجات تجميلية وصحية، وبرك سباحة خارجية من ضمنها مسبح للأطفال، كما يوفر الفندق العديد من الخدمات الممتازة مثل خدمة التوصيل المجاني إلى مركز بلدة أوبود، والإنترنت المجاني، ومجالسة الأطفال عند الطلب.

10

كوبو كوبو بارونج فيلاز آند تري سبا | فلل فاخرة وإطلالة مدهشة

كوبو كوبو بارونج فيلاز آند تري سبا هوتل

9.2
ممتاز

يقع فندق كوبو كوبو بارونج فيلاز آند تري سبا على هضبة مرتفعة ومطلّة على الغابات والوديان والأنهار المدهشة في أوبود، ويضم أكثر من 30 فيلا فخمة مع ميزة الخادم الخاص وإنترنت مجاني، تمتاز بديكورات آسيوية خيالية وإطلالة تحبس الأنفاس وتملك معظمها مسابح خاصة وغرف جلوس منفصلة وهي مثالية للعائلات ورحلات شهر العسل.

يقدم المطعم الرئيسي أشهى المأكولات الآسيوية والفرنسية مع إمكانية تناول الطعام في وسط بركة السباحة على ضوء الشموع الرومانسية، إضافة إلى وجود مركز سبا فاخر يوفر جلسات تدليك والعديد من العلاجات الصحية والتجميلية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …