Millennium Hotels - Offer

بالصور .. جولة داخل فندق نولينسكي باريس الراقي

سفاري نت – متابعات

العاصمة الفرنسية باريس هي بلاد الجمال والرقي والفخامة وتماز بروعة اماكنها السياحية واسواقها الفاخرة واليكم في هذا المقال نظرة على فندق نولينسكي باريس الراقي والفاخر في باريس

يقع فندق نولينسكي باريس في الحي الأول بالعاصمة باريس وعلى بعد 500 متر من حديقة التويلري وعلى مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من منطقة شارع رو دو فوبور سان أونوريه للتسوق. ويتميز هذا الفندق الباريسي ذو الـ 5 نجوم بسبا مع مسبح وساونا وحمام تقليدي وغرف للمساج.

تحتوي الغرف والأجنحة المشرقة والواسعة في فندق نولينسكي باريس على بياضات أسرّة فاخرة ودواليب ملابس واسعة وسجاد فاخر وستائر فخمة ومكتب أنيق. وتتوفر أردية حمام ونعال لراحة الضيوف. وتتميز بعض الغرف بنوافذ، كما تفتح الشرفات على قلب العاصمة باريس.

يقدم براسيري Rejane تخصصات باريسية من قائمة مأكولات انتقائية، بالإضافة إلى وجبة إفطار فرنسية كلاسيكية تتضمن القهوة والكرواسون. ويرحب Grand Salon بالضيوف للاسترخاء مع الشاي المهدئ أو تذوق أطباق منطقة البحر الأبيض المتوسط على الغداء والعشاء أو الاستمتاع بالكوكتيلات في وقت متأخر من الليل. ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الغداء أو العشاء في مطعم Palais Royal للمأكولات الفاخرة الحاصل على نجمة ميشلين (تقييم المطاعم) والذي يقع بالقرب من مكان الإقامة.

يتوفر موظفو مكتب الاستقبال في فندق نولينسكي باريس على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. ويمكن الوصول إلى متحف اللوفر وأوبرا غارنييه الواقعين على مسافة كيلومتر واحد من الفندق. ويُعد مطار باريس – أورلي أقرب المطارات من فندق نولينسكي باريس، حيث يقع على بعد 15 كم.

 

الحي الأول – متحف اللوفر – شاتيل هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالطعام والتسوق والمتاحف.

هذه المنطقة المفضلة من باريس لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة. هذه المنطقة أيضًا رائعة للتسوق، حيث الماركات الشهيرة قريبة: Rolex، و Cartier، و Chanel، و Louis Vuitton، و H&M.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …