Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 10 فنادق هي الافخم والاميز في زيورخ الالمانية

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة زيورخ الالمانية واحدة من افضل المدن السياحية التي يمكنك زيارتها والاستمتاع باجوائها المميزة ، وعند زيارة زيروخ يمكنك ان تختار احد هذه الفنادق الفاخرة لاقامة مريحة تعرف عليها وفق تقرير موقع بطوطة السياحي

1

ذا دولدر جراند | سياحة على طريقة المشاهير مع أجمل إطلالة على زيورخ

ذا دولدر جراند

9.3
ممتاز

يقدم فندق ذا دولدر جراند تجربة سياحية إستثنائية للمسافرين إلى مدينة زيورخ، فهو يمتاز بموقع خلاب على قمة جبل ومنتزه “دولدر” المُطلّ على مدينة زيورخ وبحيرتها الخلابة، ويبعد قرابة 20 دقيقة عن مطار زيورخ ويمكن الوصول منه بسهولة إلى مركز المدينة عبر محطات المواصلات المتوفرة والقريبة منه.

يوفر الفندق أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف والأجنحة والمساكن الفخمة المناسبة للعائلات والأزواج والشباب تمتاز بإطلالة بانورامية خلابة توصف بأنها الأجمل في فنادق زيورخ، يغلب على الغرف الفخامة والرفاهية والأثاث والديكور العصري مع لمسات كلاسيكية وتحوي الأجنحة غرفة جلوس منفصلة وأكثر من غرفة للنوم ويضم بعضها مطابخ كاملة وتصل مساحتها إلى أكثر من 300 مترا مربعا، يوجد أيضا 3 مطاعم وبارات راقية حائزة على جوائز عالمية وتقدم أرقى الأطباق مع إطلالة خلابة، وكذلك مركز سبا ولياقة بدنية فاخر مع مرافق منفصلة للسيدات والرجال يوفر أرقى العلاجات الصحية والتجميلية وجلسات التدليك وغرف ساونا وبخار وعدة برك سباحة داخلية وخارجية.

2

زيورخ ماريوت هوتل | موقع ممتاز وإطلالة بانورامية ساحرة

زيوريخ ماريوت هوتل

8.6
جيد جدا

يقع فندق زيورخ ماريوت هوتل على ضفة نهر “ليمات” الجميل، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن المعالم السياحية والأسواق الفخمة في المدينة القديمة ومحطة القطارات الرئيسية في زيورخ، ويوفر أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف والأجنحة الأنيقة مع إنترنت مجاني، تمتاز بأثاث وديكور عصري أنيق وتحوي الأجنحة أماكن أو غرف جلوس منفصلة ويتمتع بعضها بإطلالة بانورامية خلابة على بحيرة زيورخ.

يوجد أيضا 3 مطاعم وبارات تقدم مأكولات أوروبية وتايلاندية وأمريكية مع أجواء وديكورات أنيقة، ومركز لياقة بدنية وساونا، و16 غرفة وصالة للأعمال والمناسبات.

3

ألدين لوكشري سويت هوتل | أجنحة فخمة بالقرب من أرقى شارع للتسوق في العالم

ألدين لوكسري سويت هوتل

8.4
جيد جدا

يُطلّ فندق ألدين لوكشري سويت هوتل على بحيرة زيورخ الساحرة، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن المدينة القديمة وشارع التسوق الفخم “بانهوف شتراسه”، ويحتلّ مبنى تاريخيا عريقا يعود بناؤه إلى القرن التاسع عشر، ويُعد من أفخم وأشهر فنادق زيورخ، ويضم 22 جناحا فاخرا مثالية لرحلات الأزواج وشهر العسل.

تمتاز الأجنحة بالفخامة والديكور العصري الأنيق مع أماكن للجلوس وتناول الطعام وحمّامات سبا فخمة وواسعة ومثالية للإسترخاء، يُعد المطعم الرئيسي Splügenschloss من أرقى وأفخم مطاعم مدينة زيورخ ويقدم أشهى المأكولات المحلية في أجواء راقية ورومانسية، يوجد أيضا مكتبة ومعرض فني صغير.

4

رينيسانس زيورخ تاور هوتل | مناسب لكافة أنواع الرحلات في موقع رائع

رينيسانس زيورخ تاور هوتل

8.2
جيد جدا

يقع فندق رينيسانس زيورخ تاور هوتل في المنطقة الغربية من مدينة زيورخ، بالقرب من محطات المترو ودقائق قليلة عن وسط المدينة، وهو مناسب لرحلات الأعمال والترفيه القصيرة، ويمتاز ببناء شاهق وإطلالة بانورامية خلابة، يغلب على الغرف والأجنحة الأثاث والديكور العصري الحديث مع واجهات زجاجية عريضة وإطلالة جميلة، وتملك الأجنحة أماكن أو غرف جلوس منفصلة وتصل مساحتها إلى 136 مترا مربعا.

يوجد مطعم رئيسي وبار يقدم وجبات محلية وعالمية، إضافة إلى مركز لياقة بدنية وساونا، و11 غرفة وصالة للأعمال والمناسبات في الطوابق العلوية مع إطلالة تحبس الأنفاس.

5

بارك حياة زيورخ | فخامة ومرافق فاخرة في موقع حيوي

بارك حياة زيوريخ

9.2
ممتاز

يبعد فندق بارك حياة زيورخ دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن ضفة بحيرة زيورخ وشارع التسوق الفخم “بانهوف شتراسه”، ويضم أكثر من 130 غرفة وجناحا مع إنترنت مجاني تمتاز بأثاث وديكور عصري فخم مع لمسات كلاسيكية راقية وإطلالة رائعة على سماء مدينة زيورخ، تملك الأجنحة أماكن أو غرف جلوس منفصلة ويحوي بعضها مطابخ وتصل مساحتها إلى 180 مترا مربعا.

يوجد 4 مطاعم وبارات راقية يغلب عليها المأكولات السويسرية مع أماكن داخلية وخارجية لتناول الطعام ودروس لتعليم الطبخ، إضافة إلى مركز سبا ولياقة بدنية يوفر علاجات صحية وتجميلية وغرف بخار وساونا، ومرافق للأعمال وخدمات سكرتارية.

6

ويدر هوتل | مناسب للشباب والأزواج بالقرب من معالم المدينة القديمة

ويدر هوتل

9.4
ممتاز

يقع فندق ويدر هوتل في قلب المدينة القديمة في زيورخ، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن شارع التسوق “بانهوف شتراسه” وكنيستي “القديس بيتر” و”فراومونستر”، ويضم أكثر من 45 غرفة وجناحا مناسبة لرحلات الشباب والأزواج تمتاز بديكورات فنية وخشبية خلّاقة وإطلالة خلابة على معالم المدينة القديمة.

يوفر الفندق أيضا أجنحة فندقية مميزة للعائلات تتألف من غرفتين أو 3 غرف نوم وغرفة جلوس وتناول طعام، يوجد أيضا عدة مطاعم وبارات تقدم مأكولات سويسرية وأوروبية مع أماكن جلوس جميلة في الهواء الطلق، ومركز لياقة بدنية.

7

زيورخ ستروشين | فندق محبب وشهير ومناسب لرحلات شهر العسل

زيورخ ستروشين

9.4
ممتاز

يقع فندق زيورخ شتروشين بجانب كنيسة القديس بيتر، على ضفة نهر “ليمات” ودقائق قليلة مشيا على الأقدام عن ساحة “باراديبلاتس” وشارع “بانهوف شتراسه”، ويُعد من الفنادق المحببة للمشاهير والضيوف المميزين في زيورخ، ويضم 66 غرفة وجناحا مختلفة الأحجام مناسبة لرحلات الشباب وشهر العسل.

تمزج الغرف بين الأثاث والديكور العصري واللمسات الكلاسيكية الراقية مع إطلالة مختلفة على النهر أو معالم المدينة القديمة، وتملك الأجنحة غرف جلوس منفصلة ويحوي بعضها غرفتين نوم، يقدم المطعم الرئيسي أرقى وأشهى المأكولات المحلية في أجواء رومانسية ومع إطلالة رائعة، إضافة إلى عدة بارات ومقاه أخرى، وغرف وصالات للأعمال والمناسبات.

8

أتلانتيس باي جياردينو | رفاهية وفخامة في موقع هادئ وخلاب

أتلانتيس باي جياردينو

9.4
ممتاز

يقع فندق أتلانتيس باي جياردينو على هضبة عالية مُطلّة على مدينة زيورخ، وبجانب محطة مترو Triemli، ويوفر الفندق خدمة النقل المجاني من وإلى مركز مدينة زيورخ، يضم أكثر من 90 غرفة وجناحا تُعد من بين الأفخم في فنادق زيورخ، وتتمتع بإطلالات رائعة وساحرة على مدينة زيورخ وجبال الألب الخلابة المحيطة بها.

تمزج الغرف والأجنحة بين الأثاث والديكور العصري الإيطالي الأنيق واللمسات الفنية السويسرية الفاخرة وتصل مساحتها إلى أكثر من 250 مترا مربعا، يوجد مطعم رئيسي وبار Hide & Seek استقبل العديد من المشاهير حول العالم ويقدم أشهى المأكولات مع أماكن جلوس ساحرة في الهواء الطلق وإطلالة تحبس الأنفاس، إضافة إلى مركز سبا ولياقة بدنية فخم يضم برك سباحة داخلية وخارجية.

9

لو بيجو إم إتش 6 جاكوزي بنتهاوس آت مونسترهوف | إقامة من الأحلام للباحثين عن التميز!

مونسترهوف

يختلف فندق لو بيجو إم إتش 6 جاكوزي بنتهاوس آت مونسترهوف عن غيره من الفنادق التقليدية حول العالم، فهو يتألف من عدد من شقق “البنتهاوس” الفخمة والحصرية للضيوف المميزين والباحثين عن الإقامة الفريدة في قلب المدينة القديمة في زيورخ، حيث تتمتع هذه الشقة الفندقية الفاخرة بموقع حيوي قريب من أشهر الكنائس الأثرية وشوارع التسوق الفخمة والراقية في زيورخ.

تمزج هذه الشقق الفخمة بين الأثاث والديكور العصري المبتكر واللمسات الكلاسيكية السويسرية الأصلية، وتصل مساحتها إلى أكثر من 180 مترا مربعا، وتضم غرفة ساونا ومطبخ كامل وحوض جاكوزي خارجي مع إطلالة بانورامية تحبس الأنفاس، وهي مزوّدة بأحدث الوسائل التكنولوجية مع ميزة الخادم الخاص، ويتمتع النُزلاء فيها  بالعديد من الخدمات والميزات الحصرية الممتازة.

10

إيدن أو لاك | إقامة رومانسية على بحيرة زيورخ الخلابة

إيدن أو لاك

8.4
جيد جدا

يُطلّ فندق إيدن أو لاك على بحيرة زيورخ الجميلة، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن “دار الأوبرا” ومحطة المترو، وعلى مقربة أيضا من معالم المدينة القديمة، ويُعد من أعرق وأقدم فنادق زيورخ، يضم الفندق غرفا وأجنحة يتمتع معظمها بإطلالة خلابة على بحيرة زيورخ وتمتاز بأثاث وديكور كلاسيكي رومانسي وتملك الأجنحة غرفة جلوس منفصلة، يقدم المطعم الرئيسي والبار وجبات محلية وعالمية في أجواء كلاسيكية فخمة ومع أماكن جلوس خلابة وإطلالة رائعة على البحيرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الغردقة اكوا بارك لعام 2018

سفاري نت – متابعات مدينة الغردقة واحدة من المدن الساحلية المميزة، والتي تعد من الوجهات الأساسية …