Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 5 وجهات سياحية مميزة ومناسبة لصيف 2017 باسعار بسيطة

سفاري نت – متابعات

لكلم حبي وعشاق الوجهات السياحية الرائعة والاستمتاع باجمل الجولات السياحية دون الاضطرار الى الكثير من التكاليف تعرف عليها من خلال هذا المقال

صوفيا


تجلس صوفيا متكئة فوق فراش الاتحاد السوفييتي السابق بجانب بلغراد وبوخارست.. وتنعم بالكاتدرائيات البيزنطية العملاقة وبقايا آثار الحكم الإمبراطورية العثمانية القديمة والمياه المعدنية. ومع ذلك فإن صوفيا الحقيقية ترقد تحت الإنفاق، في أندية موسيقى الجاز والحفلات الموسيقية العرضية، كذلك تعتبر من أرخص الأماكن من حيث إيجار الفنادق في أوروبا، كما تتيح أيضاً لهواة المغامرات رحلات بأسعار غير مكلفة.

بورت إليزابيث

تعتبر بورت إليزابيث إحدى الوجهات السياحية المهمة في جنوب إفريقيا، وتجعل قيمة الرند العالية مقابل الدولار رحلة الاستمتاع بمشاهدة الخمس الكبار ممتعة وغير مكلفة، في مدينة كيب الشرقية تجلس مدينة بورت إليزابيث في قلب خليج نلسون مانديلا، وتتألق بشواطئها ذات الرمال الذهبية ومياها الدافئة الرحيبة، وتشمل المحميات المجاورة محمية سكوتيا الواقع عند أقصى شرقي محمية أدو اليفانت الوطني.

بوخارا

تستعد نيبال وتترقب استقبال السياح من جميع أنحاء العالم مرة أخرى بعد أن تعافت من آثار الزلزال الذي ضربها في عام 2015، فليس هناك مكان بؤرة سياحية أجمل قبالة شواطئ بحيرة فيوا ببوخارا التي تواجه منحدرات جبال الهيمالايا المذهلة؛ حيث ينصح السائح بأن لا ينخدع بالمشاهد الهادئة هنا، فبوخارا هي عاصمة نيبال للأنشطة الرياضية، كما تشتهر أيضاً برحلات التجديف في المياه الشتوية الباردة.

القاهرة

تعتبر القاهرة محج الشرق الأوسط للسياح؛ حيث لا تزال ثروة مصر من العجائب الثقافية والطبيعية تلهم وتستقطب السياح والمسافرين الشغوفين والبارعين، فالقاهرة تظل مكاناً سياحياً جاذباً؛ حيث تقابل السياح بإطلالتها الرائعة، فهنا ترقد كنوز توت عنخ آمون، بجانب الكنائس القبطية القديمة والمساجد العتيقة الضخمة، فضلاً عن أسواقها العامرة،بالإضافة إلى الطواف على ظهر الجمال حول إهرامات الجيزة.

مايان ريفيرا


لا تحتاج هذه التجربة الكاريبية إلى ميزانية عالية، تمتد ريفييرا مايا، أو مايان ريفيرا، حوالي 120 كم أي 75 ميلاً على طول شبه جزيرة يوكاتان بالمكسيك من مدينة كانكون الجنوبية الشرقية. إذ جعلت منه رمالها البيضاء الجميلة ومياهها الفيروزية، وما يزعم أنه ثاني أكبر الشعاب المرجانية في العالم. وعلى مسافة قريبة من أطلال المايا في تشيتشن إيتزا، توجد محمية لابان ها ايكو المهيب و أدغال تولوم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …