تقنية ال جي المتطورة تفيدك في عطلة مميزة دون ضغوطات

سفاري نت – متابعات

التطور المستمر الذي تشهده بيئة العمل في الإمارات ومنطقة الخليج عموماً، يواكبها اعتماد عدد متزايد من الموظفين على التقنية لأداء أعمالهم والبقاء على اتصال مع أقرانهم وعملائهم والعالم.

ولكن السر يكمن في ابتكار تقنيات للتواصل يمكن أن تقي المستخدمين من الضغوطات خلال العطلات. وتقول شركة «إل جي» إن طغيان استمرار الاتصال والتوفر عبر الهواتف الذكية، أدى إلى خلق صعوبات في إيجاد التوازن بين وقت العمل والحياة، مع توفرنّا الدائم على الشبكة، وسهولة وصول الآخرين إلينا في كل لحظة. ولكن الاعتمادية العالية، وقابلية التنقل، ومستوى الأمن والحماية التي توفرها الأجهزة المتصلة بالشبكة ذات التصميم المدروس قد تساعد على الاستمتاع خلال العطلات وفي الوقت ذاته تساعد بإنجاز بعض الأعمال الضرورية.

وعلى الرغم من أن هدف معظم العطلات هو الابتعاد عن كل ما يحيط بك في حياتك اليومية إلى بيئة جديدة، إلا أن المسافرين اليوم يتوقعون توفر استمرارية الاتصال بالإنترنت طوال رحلاتهم، ويؤثر هذا على قراراتهم في التخطيط للرحلة أو بعد وصولهم إليها. ووفقاً لاستطلاع رأي سنوي أجرته شركة هنيويل، قال ثلثا ركاب الطائرات إن توفر الاتصال اللاسلكي واي فاي أثناء الطيران لعب دوراً حاسماً في اختيارهم لرحلات الطيران، وأكّد أكثر من 70 في المائة من السياح على أن توفّر خدمة الواي فاي المجانية السريعة كان عاملاً مهماً في اختيار الفنادق التي أقاموا فيها.

ويقول يونغ جيون تشوي، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس الخليج «حتى عندما ينشد المسافر المغامرة أو يريد مجرد الاسترخاء، فإن متطلبات الحياة الحديثة تفرض عليه البقاء على اتصال». وأضاف «وفي محاولة منّا لتعزيز ازدهار قطاع السفر مع المحافظة على الراحة والاتصال للمسافر، فإننا مستمرون في مهمة تقديم تقنيات مبتكرة مثل الهاتف إل جي جي6 الذي يوفر أعلى مستويات الاتصال والمزايا المفيدة من خلال واجهة سهلة الاستخدام، أو مثل أجهزتنا المنزلية الذكية التي يسهل التحكم فيها عن بعد لتقدم مزيداً من الراحة وتحلّ المشكلات».

اعتمادية عالية

يمتاز الهاتف «إل جي جي6» بسهولة الاستخدام والمزايا القوية، فهو رفيق السفر الذي تثق به للوصول الفوري إلى التطبيقات والخدمات التي تسهل تجربة السفر وتساعد السياح على معرفة الأماكن التي يزورونها وكأنهم من السكان المحليين.

ويضيف جيون تشوي: «لا ريب أن الهاتف الذكي أصبح أداة أساسية للمسافرين اليوم للبقاء على اتصال بالعالم، ومن أفضل تلك الهواتف الطراز «إل جي جي6» الذي يبقي المسافرين على اتصال بأوطانهم، وشركاتهم وما يحيط بهم أينما كانوا. فالهاتف «جي6» يقدم جميع ما يحتاجه المسافر اليوم ليبقى على اتصال، فضلاً عن سهولة التقاط ومشاركة الصور، والتحقق من المواعيد، والبحث عن الوجهات والإرشاد إليها وأكثر من ذلك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. مواقع مميزة تمكنكمن حجز فنادق رخيصة وفاخرة

سفاري نت – متابعات اصبح الجميع يفضل استخدام مواقع حجز الفنادق وفي هذا المقال نقدم …