فلاي دبي تعلن تسيير 3 رحلات اسبوعية الى براتيسلافا

سفاري نت – متابعات

تسيّر فلاي دبي 3 رحلات أسبوعياً إلى عاصمة سلوفاكيا بهدف استيعاب الطلب المرتفع على هذه الوجهة السياحية من السوق الاماراتي، وتعد فلاي دبي من أوائل شركات الطيران التي دشنت رحلات مباشرة بين دبي والعاصمة السلوفاكية وبفضل منتجاتها وخدماتها المتميزة استحوذت الناقلة على ثقة المسافرين وباتت خيارهم المفضل للسفر إلى هذه المدينة.

ونجحت فلاي دبي بفضل الدعم المستمر للقيادة الرشيدة في إتاحة فرص جديدة في عالم السفر والسياحة والتجارة وساهمت في اختصار المسافات وتعزيز الروابط مع دبي.

تشكل مهارة الناقلة في الارتقاء بمتطلبات المسافرين سواء للترفيه أو العمل وتوفير خدمات سفر موثوقة وملائمة من حيث التكلفة العصب الحيوي لرسالة فلاي دبي وأنموذج العمل فيها. ويتجلى هذا الأنموذج في العمل من خلال مرونة الخدمات التي أسهمت في إرساء مفهوم جديد للسفر على مستوى المنطقة وأتاحت المزيد من التسهيلات في قطاعات السياحة والتجارة.

ويتمثل هذا النموذج للأعمال في الشركة في الأداء المالي والتشغيلي المتميز، حيث واصلت الشركة وللعام الخامس على التوالي تحقيق الأرباح بالرغم من التحديات التشغيلية الاقتصادية والسياسية التي تواجه قطاع الطيران في المنطقة والعالم. ومنذ اليوم الأول لانطلاقها مضت فلاي دبي في توفير تجربة سفر فريدة لمسافريها وأوفت بما تعهدت به بأن تقدم مفهوماً مغايراً للسفر ورسخت مكانتها في قطاع الطيران من خلال خدماتها المتطورة باستمرار وهي لا تستهدف فقط الاستجابة لاحتياجات مسافريها بل أيضاً الارتقاء أبعد من تطلعاتهم مستمدة عزيمتها من اسم دبي بكل ما يرمز إليه من تقدم وازدهار. دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تطلق عروض سعرية للمقيمين في الإمارات إلى 30 وجهة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة طيران الإمارات عن إطلاقها عروض سعرية خاصة للمقيمين في …