اجواء مرحة وجوائز قيمة في سيتي سنتر معيصم ضمن مفاجات صيف دبي

سفاري نت – متابعات

دعا «سيتي سنتر معيصم» جميع مرتاديه للاستمتاع باللعبة العائلية المرحة الجديدة The Lucky Drop في الفترة من 28 يوليو إلى 10 أغسطس، متيحاً لهم فرصة التسوق وقضاء أوقات مرحة والفوز بجوائز قيّمة خلال «مفاجآت صيف دبي 2017».

ويستضيف «سيتي سنتر معيصم» الذي تملكه وتديره «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، هذه التجربة الترفيهية لتمكين المتسوقين من قضاء أوقات مرحة مع أسرهم والفوز بجوائز قيّمة في الوقت نفسه، وتعتمد هذه اللعبة على حظ المشاركين الذين يسقطون قطعة معدنية فيما يشبه المتاهة للفوز بجوائز اللعبة عند وصول القطعة المعدنية إلى خانات الجوائز الفورية.

ففي الفترة بين الساعة 3:00 – 10:00 مساء خلال أيام الأسبوع، وبين الساعة 12:00 – 10:00 مساء خلال عطلة نهاية الأسبوع، سيحصل كل من يتسوق بقيمة 100 درهم في أي من متاجر «سيتي سنتر معيصم»، باستثناء هايبرماركت «كارفور»، أو بقيمة 300 درهم في «كارفور»، على قسائم من مكتب خدمة الزبائن للمشاركة في اللعبة. وسيحصل الفائزون على بطاقات هدايا للتسوق بقيمتها وقسائم من المتاجر والمطاعم المشاركة، مثل «تشيليز» و«باتشي» و«تافولا» و«مركز التعلم المبكر» و«جي آر كيه» و«تيبس أند توز» وغيرها.

جدير بالذكر أن «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، تستضيف طوال الصيف العديد من الحملات الترويجية المبتكرة والفعاليات الترفيهية المشوقة في مراكز التسوق المجتمعية التابعة لها. والمتسوقون في «سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» و«ماي سيتي سنتر البرشاء» على موعد مع فرصة الفوز بست سيارات إنفينيتي كيو 50 خلال «مفاجآت صيف دبي 2017». وكان بيوش أغاروال، من الهند والمقيم بدبي، أول انطلق بسيارة إنفينيتي كيو 50 في 8 يوليو بعد أن تسوق في «سيتي سنتر معيصم».

فمن أجل توفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، تمنح مراكز تسوق «ماجد الفطيم» بدبي المتسوقين الكثير من فرص الفوز خلال هذا الصيف، ومنها فرص الفوز بست سيارات إنفينيتي كيو 50 عند التسوق بقيمة 200 درهم في «سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» و«ماي سيتي سنتر البرشاء» وذلك بالتعاون مع «مجموعة مراكز التسوق في دبي».

لمعرفة المزيد يمكنكم زيارة موقع «سيتي سنتر معيصم»: CityCentreMeaisem.com أو الانضمام إلى صفحته المول على فيسبوك: Facebook.com/CityCentreMeaisem.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 6 أنشطة سياحية قرب جدار لينون في براغ التشيك

سفاري نت – متابعات تحول جدار لينون Lennon Wall في مدينة براغ  إلى لوحة فنية مستوحاة من …