الاستعداد لعروض صيف الشارقة 2017 من قبل قطاع التجزئة بالامارة

سفاري نت – متابعات

تتسابق المحال التجارية ومراكز التسوق في إمارة الشارقة على التسجيل في «عروض صيف الشارقة 2017» وإطلاق أفضل عروضها، استعداداً للحدث السياحي الأهم الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة في كل صيف، ويزخر سنوياً بالفعاليات الجاذبة والتخفيضات المغرية والأسعار التنافسية.

ودعت الغرفة أصحاب مراكز التسوق ومحال البيع بالتجزئة في مختلف مناطق الإمارة الذين لم يبادروا بعد بتسجيل مؤسساتهم في عروض صيف الشارقة التي شارفت فعالياتها على الانطلاق، إلى المسارعة للتسجيل لدى الغرفة للاستفادة من نسب الإنفاق العالية التي يشهدها هذا الموسم في كل عام.

وتنطلق فعاليات عروض صيف الشارقة في موسمها الجديد يوم الخميس المقبل وتستمر على مدى 38 يوماً، وسط أجواء سياحية عامرة بالفعاليات المتنوعة والأنشطة الترفيهية التي تلبي احتياجات الزوار والسياح من مختلف الفئات العمرية، بما يُضفي على التسوق متعة إضافية ورونقاً خاصاً في ظل العروض المغرية والتنزيلات على أرقى العلامات التجارية وغيرها من البضائع والمنتجات التي تعرضها المحال التجارية، والمصحوبة بباقة كبيرة من الجوائز القيّمة والهدايا.

وقال محمد أحمد أمين مساعد المدير العام لقطاع الاتصال والأعمال في الغرفة: «إن الأيام الماضية شهدت إقبالاً كثيفاً من أصحاب المحال التجارية ومراكز التسوق للتسجيل لدى مقر الغرفة وجميع فروعها المنتشرة في مختلف مناطق الإمارة، وهو ما يبشر بموسم جديد ناجح ومزدهر قبل انطلاقته، خاصة وأن عروض الصيف باتت حدثاً ينتظره التجار والجمهور على حد سواء».

وأكد أن أعداد المحلات التجارية التي بادرت بالتسجيل في تنامٍ متزايد وهو ما يعكس حرص معظم مؤسسات قطاع التجزئة على الاستفادة من النشاط الذي تشهده الحركة التجارية خلال هذه الفترة من كل عام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالطبيعة الجذابة في بحيرة “دال” جوهرة شرينجر الهندية

سفاري نت – متابعات تبدو ولاية كشمير الهندية، وجهة  مثاليَّة للسائحين الباحثين عن طبيعة جذَّابة، وتحديدًا بحيرة “دال” المتمركزة في …