Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باروع العروض الصيفية من فندق ريكسوس باب البحر

سفاري نت – متابعات

أطلق فندق ريكسوس باب البحر في جزيرة المرجان برأس الخيمة عروضاً صيفية مميزة  لقضاء عطلات مميزة .

ويمكن للضيوف الاسترخاء على حوض السباحة أو الشاطىء الخاص الذي يمتد على مسافة 345 متراً. حيث يعد الفندق الوجهة المثالية للمناظر الطبيعية على شاطئ البحر، كما يوفر للضيوف والنزلاء أفضل وسائل الترفيه والهدوء في أجواء مريحة .

تتيح هذه العروض الخاصة استخدام كافة مرافق الفندق ليوم كامل مقابل 400 درهم للشخص الواحد و 600 درهم للأزواج و 700 درهم للعائلة. مع  تجربة النادي الصحي الفاخر  و ممارسة الألعاب مثل كرة القدم والكرة الطائرة وكرة السلة وألعاب الشاطئ والسباحة والرياضات المائية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للنزلاء الاستمتاع بالبوفيه الغني بالأطباق التركية والعالمية.

وقال السيد علي أوزباي، مدير التسويق والاتصالات في مجموعة ريكسوس : “ريكسوس باب البحر يقدم خدمات للجميع في أجواء مريحة وآسرة تمنحك المكان المثالي ليوم كامل من الاسترخاء والمرح والطعام الشهي”.

و أضاف قائلا: “نحن نقدم باستمرار مفاهيم جديدة لاتاحة تجارب جديدة لضيوفنا. من خلال طرح مجموعة واسعة من الخدمات المميزة التي من شأنها أن تبقي ريكسوس باب البحر الوجهة المثالية للعائلات و المسافرين ومحبي الترفيه. ”

وللمزيد من المعلومات أو للحجوزات يُرجى الاتصال على الرقم التالي +971 7 202 0000، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي sales.rak@rixos.com

*تطبق الشروط و الأحكام

لأي استفسارات إعلامية الرجاء التواصل مع:

علي أوزباي – مدير التسويق والاتصالات بمجموعة ريكسوس في الامارات.

E:   ali.ozbay@rixos.com

T: +971 55 100 6570

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الغردقة اكوا بارك لعام 2018

سفاري نت – متابعات مدينة الغردقة واحدة من المدن الساحلية المميزة، والتي تعد من الوجهات الأساسية …