Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اطلالات شاطئية مباشرة واقامة ساحرة في منتجع جيه أيه مانافارو المالديف

سفاري نت – متابعات

تمتلك جزر المالديف جمالا مبهراو سحرا خاصا ، تعرف من خلال هذا المقال على اجمل اقامة ممكنة في منتجع جيه اية مانافارو بجزر المالديف واستمتع باقامة حالمة به

على جزيرة خاصة في شمال جزر المالديف، يقع منتجع “جيه أيه مانافارو” ويوفر غرفاً شاطئية فاخرة وأجنحة وفيلات فوق المياه مع مسابح خارجية خاصة.

ويتوفر المنتجع على مركز غوص،  بالإضافة إلى 3 مسابح إضافية خارجية وعلاجات سبا، ويمكن الوصول إليه إما بالطائرة المائية أو بخدمات النقل الجوية المحلية من مالي.

يضم المنتجع أماكن إقامة فسيحة مجهزة بمسبح خاص، وجميع وسائل الراحة والترفيه.

توفر الفلل الموجودة فوق المياه مناظر بانورامية على المحيط الهندي وتطل إمّا على شروق الشمس أو غروبها. وتشمل الحمامات الداخلية دش مطري للاسترخاء، ويشمل بعضها حوض استحمام سبا.

أما خيارات الطعام فهي متنوعة حيث يقدم Ocean Grill ذو الواجهة البحرية اللحوم المشوية الساخنة جداً وبوفيهات الربيان، بينما يمكن تناول الأطباق العالمية والمأكولات المالديفية في مطعم Kakuni والبيتزا محلية الصنع في بيسترو Andiamo بجانب المسبح وكذلك التاباس في Horizon Lounge والطعام الآسيوي في البار بجانب المسبح، كما يوفر White Orchid مأكولات فاخرة تصاحبها إطلالات لا مثيل لها على المحيط الهندي.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالرياضات المائية من قبيل  الغوص والإبحار والتزلج على الماء وركوب الأمواج، وتشمل المرافق الإضافية المتوفرة ملاعب تنس مضاءة وطاولة بلياردو ومنطقة ألعاب.

يمكن للضيوف الاسترخاء والاستفادة من علاجات Elemis وجلسات المساج المالديفية، ودروس العافية وجلسات اليوجا وصالة اللياقة البدنية مع إطلالة رائعة على البحر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …