Millennium Hotels - Offer

بالصور .. قائمة لونلي بلانت لاجمل الاماكن السياحية المخفية حول العالم

سفاري نت – متابعات

اصدر موقع لونلي بلانت قائمة باجمل الاماكن السياحية في العالم تعرفوا عليها من خلال هذا المقال وعلى سحرها وجمالها الخلاب ولا تفوتوا زيارتها

اليكم بعض من هذه العجائب وِفق ما نشره موقع صحيفة “الديلي ميل”.

كهف البلورات – تشيهواهوا، المكسيك:

يقع على عمق 300 متر، ويحتوي على بلورات ضخمة بشكل مذهل يبلغ بعضها حوالي أربعة أمتار، ويقول العلماء إن بعض هذه البلورات يبلغ عمرها 500 ألف سنة، ولا يُسمح بزيارته إلا للعلماء.

درج هايكو، هاواي، الولايات المتحدة الأمريكية:

تم إنشاء الدرج في عام 1943 لتوفير الوصول إلى منشأة إذاعية سرية جدا، وقد أطلق عليه اسم الدرج إلى السماء، نظرا للمناظر الخلابة التي يوفرها من الأعلى.

أشجار قوس قزح المعروفة باسم ( يوكاليبتوس)، هاواي، الولايات المتحدة:

هذه الغابة التي تعتبر أعجوبة سرية هي ببساطة “غير عادية”، حيث أنها تتكون من أشجار تشبه قوس قزح يغطي عدد من الألوان جذعها بشكل رائع وملفت للنظر.

جبل “Salvation”، كاليفورنيا، الولايات المتحدة:

بدأ ليونارد نايت في بناء التل الذي يبلغ ارتفاعه 50 قدما، والذي يمكن العثور عليه بالقرب من مدينة نيلاند، في عام 1967، وكان لا يزال يعمل على ذلك عندما توفي في عام 2011. ويعتقد أن حوالي 100.000 غالون من الطلاء استخدمت فيه.

Abandoned Ghost Ship، كنتوكي، الولايات المتحدة:

يمكن العثور على القارب المغطى بالصدأ جنوب نهر أوهايو في بطرسبرغ، عالقا في أرض موحلة بين النباتات، وقد بدأت السفينة العمل في 1902، وكانت لها أدوار مختلفة على مر السنين قبل أن يتم التخلي عنها.

El Peñón de Guatapé،  أنتيوكيا، كولومبيا:

تقع هذه الصخور بالقرب من بلدة غواتاب، ويمكن للزائرين الوصول إلى القمة عبر 649 خطوة والاستمتاع بالمشاهد الخلابة التي تحيط بالمكان.

 

سيمنتيريو دي ترينس – أويوني، بوليفيا:

تقع مقبرة القطارات هذه على الضواحي الجنوبية الغربية من أويوني، بالقرب من سالار دي أويوني، ففي القرن التاسع عشر، بنى المهندسون البريطانيون خطوط السكك الحديدية لربط أويوني بموانئ المحيط الهادئ، ولكن انهيار صناعة التعدين في الأربعينيات والتوترات مع شيلي أدى إلى التخلي عن القطارات.

Tanks of Flamenco Beach، كولبرا، بورتوريكو:

وهي بقايا مناورات عسكرية أمريكية جرت بين الثلاثينات و 1971، عندما أدت الاحتجاجات المحلية إلى توقفها، ويمكن الوصول إلى كوليبرا عن طريق العبارة من فاجاردو على البر الرئيسى لبورتوريكو.

Catacombes de Paris، باريس، فرنسا:

تقع عظام حوالي ستة ملايين شخص تحت شوارع باريس في 280 كم من الممرات الضيقة، وقد أجبر المسؤولون على نقل العظام إلى سراديب الموتى لأن المقابر أعلاه لم تعد تستوعب الموتى.

كولمانسكوب – صحراء ناميب، ناميبيا:

كانت كولمانسكوب مدينة مزدهرة للتعدين التي تضم صالة بولينغ ومسرح وكازينو، ولكن تم التخلي عنها في عام 1956، وقد غزتها الكثبان الرملية،  ويمكن استكشاف المناطق الداخلية السريالية للمباني، والتي يمكن الوصول إليها في حوالي 15 دقيقة بالسيارة من لوديريتز.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …