Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 8 جزر سياحية رائعة لعشاق الاستجمام والهدوء

سفاري نت – متابعات

لكل محبي وعشاق الاستجمام والهدوء والقيام بجولات سياحية رائعة وسط الطبيعة المبهرة ، تعرف من خلال هذا المقال على اجمل 8 جزر سياحية لمحبي الاستجمام والهدوء

جزيرة جاكو، تيمور الشرقية

يعتبرها التيموريون مكانا مقدسا، لأنه يمثل المكان الذي يلتقي فيه بحر باندا وبحر تيمور، ولا أحد يعيش في جزيرة جاكو ولا يسمح بالتخييم فيها، ولكن الصيادين المحليين يعطون السياح الفضوليين فرصة لزيارتها، وتمتد الجزيرة على مساحة 4.2 قدم مربع، شرق تيمور الشرقية، من الشواطئ الرملية البيضاء والمياه النظيفة.

مو، كو، أنغ، ثونغ، تايلاند

وتتكون هذه الحديقة الوطنية البحرية في خليج تايلند من 42 جزيرة تغطي 63 ميلا مربعا، وتعد أحد مواقع اليونسكو للتراث العالمي، وهي  غير مأهولة، ولكنها مفضلة لدى السياح الذين يصلون إليها بالقوارب لممارسة السباحة والاستمتاع بحمامات الشمس في البحيرات الزمردية الخضراء.

كوكوس،  كوستاريكا

تقع على بعد 340 ميلا إلى الغرب من كوستاريكا، في المحيط الهادئ، وهي جزيرة غير مأهولة، تعد موطن الشلالات والطيور والنباتات الفاتنة، وتحظى بشعبية كبيرة لدى صيادي الكنوز.

ألدابرا، سيشيل

تعتبر هذه الجزيرة المرجانية واحدة من أكثر الجزر النائية في المحيط الهندي، والتي لم يمسها البشر تقريبا، وهي موطن لأكبر عدد من السلحفاة العملاقة في العالم، ويبلغ طول الجزيرة 21 ميلا وهي تدور حول بحيرة تتكون من المرتفعات الجيرية والكثبان الرملية والشواطئ على أساس بقايا الشعاب المرجانية.

تيتيبار، جزر سليمان

جزيرة تيتيبار هي أكبر جزيرة غير مأهولة في جنوب المحيط الهادئ، وهي تغطي 46 ميلا مربعا، وهي غير مأهولة، حيث أن  القبائل الأصلية تخلت عن منازلها هنا منذ حوالي 150 عاما في نزوح جماعي، يعتقد أنه ناجم عن مجموعة متنوعة من القضايا بما في ذلك انتشار المرض والجهل.

رودولف، روسيا

اكتشفت في عام 1874 من قبل بعثة القطب الشمالي النمساوية المجرية، وهي جزء من أرخبيل فرانز جوزيف الأرخبيل، ولا يسكنها سوى أفراد عسكريون روسيون، وهي بالكاد بيئة مناسبة للسياح.

 سانت كيلدا، إسكتلندا

يقدم هذا الأرخبيل تاريخا غنيا للزوار، وتعود أقدم السجلات المكتوبة من حياة الجزيرة إلى العصور الوسطى المتأخرة، على الرغم من أن هناك أدلة أثرية تشير إلى وجود البشر هنا منذ عصور ما قبل التاريخ، ولا يسكن الجزيرة سوى أفراد عسكريون، على الرغم من وصول مجموعات صيفية من المتطوعين للمساعدة في حفظ واستعادة بعض المباني الفريدة للجزر.

أنتيبوديس، الجزر، نيوزيلندة

على بعد حوالي 460 ميلا إلى الجنوب الغربي من نيوزيلندا، في المياه دون القطب الجنوبي، جزر أنتيبوديس بعيدة ولا يمكنم الوصول إليها، حيث يتطلب الدخول إليها تصاريح خاصة، وتتباهى الجزر بمجموعة متنوعة من أنواع الطيور – بما في ذلك طيور البطريق والطيور الصخرية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …