Millennium Hotels - Offer

ديرفيلدز مول يستقبل موسم صيف ابوظبي 2017 باروع الفعاليات والالعاب الترفيهية

سفاري نت – متابعات

بالتناغم مع أجواء الفرح والبهجة المرافقة لموسم صيف أبوظبي، أعلن ديرفيلدز مول عن باقة متنوعة من الألعاب والفعاليات الترفيهية التي ستكون محط إعجاب وتقدير الأطفال خلال موسم الصيف والعطلات المدرسية.

وبهذه المناسبة يستضيف المركز عدد من الألعاب المميزة بنسخ تفاعلية عملاقة مثل “الأربعة تربح” ولعبة “العمليات” التي ستلهب شعلة الذكريات لدى الزوار من الكبار الذي سيشاركون صغارهم هذه اللحظات المميزة مع هذه الألعاب الشهيرة.

وفي معرض تعليقه على الموضوع، قال ماثيو راي، مدير إدارة الأصول لدى ‘ديرفيلدز مول‘: “ستكون العائلات على موعد مع الكثير من الألعاب والفعاليات الترفيهية خلال شهر أغسطس كلعبة الجولف المصغرة وكرة السلة التي ستضفي المزيد من أجواء المتعة والترفيه على عروضنا الترفيهية، وسيستمتع الأطفال من كافة الأعمار بهذه الأجواء المميزة، في حين سيحظى الآباء بالفرصة لتذوق أشهى المأكولات من مطاعمنا العصرية واختيار ما يناسبهم من المتاجر المتنوعة”.

وسيحصل الأطفال الصغار الذين يشاركون في الألعاب الأربعة المذكورة سابقاً على هدية مجانية عبارة عن “بطاقات ألعاب ” تشبه بطاقات برامج ولاء العملاء، ليتم ختمها واستبدالها من مكتب خدمة العملاء في الطابق الثاني من المركز.

ركن الترفيه
سيستمتع الأطفال بالمزيد من جرعات المرح والترفيه في الطابق الرابع من المركز، حيث سيتمكن الأطفال من إلهاب مخيلتهم في منطقتين مخصصتين للألعاب الترفيهية والتعليمية. وسيتمكن الأطفال ممن هم دون عمر الخامسة من الاستماع لقصص “آبل تري جاردن جيم”، أو الانضمام لأقرانهم والاستمتاع بألعاب أرض العجائب في المركز الترفيهي “فابي لاند”، أو لعب دور اليافعين والكبار في مركز “كدوز”.

كما يمكن للزوار الصغار الاستمتاع بمشاهد الديناصورات وألعاب الليزر في منطقة “ثريل زون” الترفيهية، واختبار أقوى ألعاب محاكاة الواقع الافتراضي في “مركز المغامرات”. وبالإضافة إلى ذلك، يعرض مجمع “سيني رويال”، الذي يضم 14 صالة عرض، أجمل الأفلام الأمريكية والهندية والعربية لأمسية فريدة تشكل خاتمة مميزة ليوم حافل في المركز.

فرصة الفوز بسيارات فاخرة 
كجزء من فعاليات ‘موسم صيف أبوظبي 2017‘ الذي تنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، ستتاح الفرصة لزوار ديرفيلدز مول للفوز بواحدة من خمس سيارات بي إم دبليو جديدة طوال فترة الحدث.

وسيتأهل كل من ينفق 200 درهم أو أكثر لدى أي من متاجر المركز للدخول في السحب الكبير الذي ينظم أسبوعياً لغاية 20 أغسطس 2017.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبرز التجارب السياحية الشتوية عند زيارة اشبيلية

سفاري نت – متابعات ما بين الشوارع المحاطة بأشجار البرتقال، والعربات التي تجرها الخيول، وعروض …