Millennium Hotels - Offer

شاطئ ازور بيتش يفتتح ابوابه في دبي ويقدم عروض مميزة

سفاري نت – متابعات

ينضمّ “أزور بيتش” إلى مجموعة الوجهات الشاطئية التي تحتضنها مدينة دبي والتي تتيح لزوارها الاستمتاع بأشعة الشمس والرمال والهواء الطلق لأكثر من تسعة أشهر في السنة، مشكلاً بهذا وجهة جديدة وذلك بعد افتاتح ابوابه رسمياً في اوقت سابق من هذا ااسبوع  مشكلاً نقطة جذب جديده في جميرا بيتش ريزيدنس والواقعة قرب البحر.

يهدف افتتاح شاطئ “أزور بيتش” في فندق ريكسوس بريميوم دبي المنتظر في جميرا بيتش ريزيدنس، وهو ثاني فنادق ريكسوس في المدينة، الى تلبية كافة احتياجات المستأجرين في شقق ريكسوس الفندقية وضيوف الفندق، متميزاً من خلال الخدمات الاستثنائية التي يقدمها ومعايير الضيافة العالمية الطراز التي يعتمدها عن باقي الوجهات الشاطئية في المدينة.

في هذا الإطار، قال جايمس بورتن، مدير “أزور بيتش” الإداري: “يوفّر “أزور بيتش” لضيوفه وجهة متطورة وأنيقة تتيح لهم الاسترخاء طيلة النهار وتجديد نشاطهم من خلال مرافقه الهانئة والجميلة بعيداً عن صخب الحياة في مدينة دبي. فهذه الوجهة تزخر بالأجواء المتوسطية الملفتة وتستقبل المغتربين والعائلات والمسافرين من رجال الأعمال والإماراتيين.”

هذا ويتخذ “أزور بيتش” المطلّ على بحر العرب موقعاً ملائماً في جميرا بيتش ريزيدنس يسهل الوصول إليه من مرسى دبي وأبراج بحيرات جميرا. كما يحتضن مجموعة من أحواض السباحة وردهة هانئة لمدخني الشيشة تقع بجانب حوض السباحة ويمكن للضيوف فيها أن يسترخوا ويستمتعوا بمغيب الشمس الفاتن والمناظر الخلابة المحيطة بهم. هذا عدا عن حوض سباحة إنفينيتي مزوّد بكراسٍ طويلة خاصة وبقعة شاطئية رملية منعزلة. أما نادي الأطفال الحافل بالمرح والذي يوفّر كافة سبل الراحة والتسلية للكبار والصغار، فيستضيف مجموعة أنشطة تشمل الفنون والحرف ويتيح للأهالي السباحة في حوض إنفينيتي والتمتع بمشاهدة عين دبي، أكبر عجلة مراقبة في العالم، وجزيرة النخلة الشهيرة. ويقدم “أزور بيتش” لائحة أطعمة آسيوية طازجة مثل تاكو الروبيان الشهيّ وسفيشي ثمار البحر الطازجة والسوشي والتي يمكن للضيوف التمتع بها على وقع صوت الأمواج المتكسّرة المهدئ.

من جهته، قال أنطونيو غونزاليس، المدير التنفيذي في مجموعة “سانست” التي تعنى بالضيافة وتطلق هذا المشروع في الإمارة: “يضيف “أزور بيتش” طابعاً متوسطياً فريداً إلى وجهات دبي الشاطئية الرائجة ويدعو الضيوف إلى زيارته ليختبروا فوراً ذلك الإحساس بالتواجد على أحد الشواطئ الأوروبية المتوسطية. فهو يوفر للضيوف تجارب مناسبة للعائلات من خلال الردهة الجميلة القريبة من حوض السباحة ومجموعة الأنشطة المميزة التي ينظمها نادي الأطفال.”

ساعات العمل: من الأحد إلى السبت

الردهة: من الساعة 11 صباحاً حتى يغادر آخر ضيف

خدمة الشيشة: من الساعة 11 صباحاً حتى يغادر آخر ضيف

يغلق المطبخ أبوابه عند الساعة 11 ونصف ليلاً

*يمكن لضيوف الفندق فقط استخدام الشاطئ وحوض السباحة منذ الساعة 7 صباحاً

ويقدم النادي الشاطئي عروضاً مميزة خلال الصيف:

رسم الدخول

خلال أيام الأسبوع: 100 د.إ للشخص الواحد (كرسي طويل ومنشفة واحدة لكل شخص)

خلال عطلة نهاية الأسبوع: 200 د.إ للشخص الواحد (كرسي طويل ومنشفة واحدة لكل شخص)

الأطفال حتى سنّ الخامسة يدخلون مجاناً، ويستفيد من يتراوح عمرهم بين 6 و12 عاماً من حسم بنسبة 50%

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …