طيران الخليج تشترك مع شركة موبايلي في برنامج “نقاطي”

المنامة – سفاري نت

انضمت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – إلى شركاء برنامج “نقاطي” التابع للشركة السعودية لخدمات الاتصالات إتحاد اتصالات (موبايلي)؛ في خطوة تعزّز تنوّع شراكات البرنامج.

 

وتقدم (موبايلي) لعملائها من خلال شراكتها مع طيران الخليج إمكانية استبدال نقاطهم بأميال برنامج “فالكون فلاير” للولاء الخاص بطيران الخليج عند وصول النقاط المجمعة إلى سقف 5000 نقطة أو أكثر، وذلك من خلال حساب “نقاطي” الذي يقدم لهم خيارات متعددة لاستبدال النقاط مع شركاء “نقاطي”.

 

مدير أول خدمة العملاء بطيران الخليج السيدة كافيتا الجاسم رحبت بهذه الشراكة بقولها “يسعدنا التعاون مع موبايلي للترويج لشركة طيران الخليج بين مستخدمي برنامج “نقاطي” حيث نسعى لزيادة العملاء وإعطائهم الفرصة لزيادة أميالهم لبرنامج “فالكون فلاير”. نتطلع للعمل عن قرب مع موبايلي وبناء شراكة ذات منافع متبادلة للطرفين.”

 

يقدم برنامج طيران الخليج للولاء “فالكون فلاير” سلسلة من المزايا والفوائد المتنوعة لأعضاءه من المسافرين المتميزين كالأميال الإضافية التي تصل إلى نسبة 250%، وعضوية العائلة، وعدد من المزايا الخاصة الأخرى في الجو وعلى الأرض. المزايا الأخرى للبرنامج تشمل أفضل معدلات تحصيل النقاط، وأفضل نظام لاستبدال الأميال للدرجات الفاخرة في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط، والعروض الخاصة للحجز الإلكتروني، والوزن الإضافي، وصلاحية استخدام الأميال لمدة 3 سنوات، والدخول غير المحدود لقاعة الصقر الذهبي، والأولوية في الأمتعة، وضمان حجز المقاعد؛ بالإضافة إلى غيرها من المزايا الجذابة. يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول برنامج طيران الخليج للولاء “فالكون فلاير” عبر زيارة الموقع الإلكتروني للناقلة gulfair.com.

 

يذكر أن برنامج “نقاطي” يعد البرنامج الأكثر تميزاً في برامج ولاء المشتركين في المنطقة سواء كان ذلك من خلال التنوّع الاستراتيجي لشراكاته المتجددة والمتنوِّعة مع علامات تجارية كثيرة تخدم كافة القطاعات، أو لقيمته المضافة التي تتيح لكافة مشتركي (موبايلي) جمع النقاط أو استبدالها من خلال التسوّق لدى العديد من شركاء البرنامج المميزين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط الكويتية تعلن إطلاق رحلات مباشرة لبيروت في نوفمبر المقبل

سفاري نت – وكالات أعلنت شركة الخطوط الوطنية الكويتية، أنها ستطلق رحلاتها المباشرة إلى العاصمة …